احد يطرق نافذتي

1.3K 82 32
                                    

هذه القصة حدثت معي أنا، ليست مخيفه كا اخوتي ولكن سأسردها.

لم ارى شيء كما رؤى اخوتي ، وقد أكون قد رايتي شيء حقًا ولكنني أتجاهل من اجل الا اخاف ، قد انكر ما أراه امامي أو أقول عنه انه مجرد خيالاً ، وسوف اخبركم احد تلك الأشياء التي أنكرتها.

في تلك الفترة كانت فتره الاختبارات النهائية ، كنت اذهب الي مجلس الرجال الذي نادرا ما ندخل اليه الا في وقت العزائم التي نادرا ما تقام في منزلنا .
كنت أدرس بصوت عالي بعض الشيء ، وغالبا بعد ان اصرخ في ذلك المجلس من حماس الدراسة، أذهب الي النوم وارى كوابيس ، الا تلك الليلة ، بالعاده استيقظ من النوم بعد رؤيتي الي احد تلك الكوابيس ، ولكن هذه المره استيقظت على طرق على نافذة غرفتي التي على يميني ، ولكن الغريب ان اخي اذا كان يريد ان افتح له الباب الذي تقفله والدتي خشيه ان يتسلل احد اللصوص الي منزلنا ، كان يطرق النافذ التي فوق راسي ولكن هذه المره سمعت طرق من النافذة التي على يميني وامام سريري بالتحديد ، انتظرت لأرى ان كنت سأسمع هذا الطرق مره أخرى ولكن لم يحدث ، عدت مره أخرى للنوم وكان شيء لم يحدث.

بعد مرور مده بعد ان تخرجت من الثانوية وأثناء سردي هذه القصه الي احدى صديقاتي ، اكتشفت شيء غريب !
صوت الطرق على تلك النافذ وكان احد كان يطرق الباب ٣ طرقات بمفاصل يديه ، ما جعلني اشعر بالخوف ان نافذتي من الخارج كان عاليه جدا عن الأرض والذي يريد طرقها لا يمكنه الا اذا احضر عصا او صعد فوق شيء ليضرب الحاجز الذي أمام النافذة ، لا احد يمكنه ان يدخل يده بين الحاجز لطرق النافذة هكذا لان الحاجز سوف يعيقه !!!! الا اذا كان داخل الغرفة !!!
لكم ان تتخيلو رده فعلي عندما اكتشفت الأمر 💔

أتمنى ان تنال إعجابكم😄

قصص رعب قصيرهWhere stories live. Discover now