❀مثلث برمودا❀

1.9K 248 167
                                    

هايو ثريد جديد من صنف علمي(:
قلتلكم بنوع لكم

اشكركم علي 700 نسبه مشاهده. 💜

اتمني دوما ان لا اخيب ظنكم^^

سو اتمني يعجبكم
جيست قمو بمتابعه لطيفه لحسابي٧-٧

لنبدأ. 🌠

- يقع هذا المثلث في غرب المحيط الأطلسي ، و يجاور السواحل الجنوبية الشرقية لولاية فلوريدا في أميركيا و بروتوريكو و جزر البرمودا البريطانية .

بدأت قصة مثلث برمودا عام 1945 ، عندما اختفت خمس طائرات حربية أمريكية ، و اختفاء طائرة الإنقاذ التي توجهت إلى ذلك المكان للبحث عنهم ، حيث كان الطيار عندما اقترب من تلك المنطقة يرسل رسائل تحذيرية تشير إلى تعطل في البوصلة ، و حدوث إختلالات غريبة بأجهزة الطائرة ،!

و كانت تلك هي الحادثة أثارت الفضول لدى الكثير من العلماء الكشف أسرار و خفايا تلك الظاهرة ، و لكنها لم تكن الحادثة الأولى في تلك المنطقة

- في عام 1840 اختفت سفينة روزالي الفرنسية التي كانت تعبر تلك المنطقة ، و في عام 1881 ' اختفت السفينة الأمريكية ألين أوستن ، و لكن من أشهر الحوادث التي حدثت هي إختفاء السفينة ثيوديسيا اليستون التي كانت تقل على متنها إبنة رئيس الولايات المتحدة الامر...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

- في عام 1840 اختفت سفينة روزالي الفرنسية التي كانت تعبر تلك المنطقة ، و في عام 1881 ' اختفت السفينة الأمريكية ألين أوستن ، و لكن من أشهر الحوادث التي حدثت هي إختفاء السفينة ثيوديسيا اليستون التي كانت تقل على متنها إبنة رئيس الولايات المتحدة الامريكية انذاك .

- هناك بعض الإعتقادات السائدة أن هذا المثلث عبارة عن بوابة زمنية تقوم بنقل كل من يمر من هناك إلى زمن آخر ، و لكن كل تلك التفسيرات كانت غير منطقية ، و حتى زمننا هذا ما زال أمر ذلك المثلث غامض و لم يستطع العلماء ايجاد أي تفسير لما يحدث هناك

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

- هناك بعض الإعتقادات السائدة أن هذا المثلث عبارة عن بوابة زمنية تقوم بنقل كل من يمر من هناك إلى زمن آخر ، و لكن كل تلك التفسيرات كانت غير منطقية ، و حتى زمننا هذا ما زال أمر ذلك المثلث غامض و لم يستطع العلماء ايجاد أي تفسير لما يحدث هناك .

꧂ثَــــرٍيِـــــدَ ꧁Where stories live. Discover now