Part 11: اقدارمتصادمة

513 47 10
                                    

الفصل الحادي عشر: اقدارمتصادمة

شق الرفاق طريقهم تاركين اثار اقدامهم على الجليد, وماضين بحذرنحو وجهة منسوجة بالأكفان.

تحدث ميلر قائلا: "علينا المضي بين اشجار الغابة بحذر, ربما يكون الالمان بالقرب منا".

فرانك وهو مصوب سلاحه نحو الاشجار استعداد لأي طارئ: "بعد ان نقطع هذه الغابة التي يجوبها الالمان سنواجه ارض مكشوفة عندها يجب علينا الاسراع, لنأمل ان تكون وقتها غير مراقبة".

اكملوا مسيرتهم بحذر حتى قطعوا الغابة الالمانية ووصلوا المنطقة الخالية من الاشجار, احس هوكنز بالخطر فوضع يده على الارض وتحدث قائلا: "دبابات تقترب علينا الاختباء, اسرعوا".

استطاعوا الاختباء خلف صخور في اعلى تلة قليلة الارتفاع, لتكون انظارهم على الشارع الذي كان طريق لعبور اليات الالمان, فرأوا من بعيد دبابة تتقدم ومعها دورية من اثني عشر جنديا.

انتظروا حتى عبرت الدورية واصبح الطريق سالكا ثم اكملوا مسيرتهم, كان الوقت حينها قد اوشك على الغروب, وصلوا الى منطقة قبل "ليدنفيلد" في كوخ صغير وسط مزرعة بجانب غابة صغيرة نهايتها تؤدي الى محطة القطار, من اجل مقابلة احد جواسيس الحلفاء, والحصول على تذاكر للقطار ومعرفة اسم الجاسوس الذي سينتظرهم في المحطة الاتية.

وصلوا الى المزرعة, دخلوا الكوخ بحذر فوجدوا شخصا جالسا على طاولة وامامه غلاف يحتوي عدة اوراق, صوب جيم سلاحه نحو راس الرجل وتحدث قائلا: "عرف عن نفسك؟"

الرجل الغريب: "الرمز (لصوص الجحيم), ادعى رون, جاسوس لقوات الحلفاء".

وضع فرانك يده على بندقية جيم وانزلها ثم اشار بعينه لسميث بان يحمل المغلف من على الطاولة.

ثم استعد الجميع للخروج, فاعقب هوكنز قائلا: "علينا الاسراع بالابتعاد عن هذه المنطقة".

بعد ان ابتعدوا عن الكوخ توقف فرانك من اجل مصافحة وتوديع "رون", فامسك يده ثم شكره قائلا: "شكرا من اجل المساعدة, عليك توخي الحذر, ليكون الرب معك", ابتسم رون وتحركت شفاهه ليودع فرانك الا ان رصاصة المانية من بعيد قاطعت تلك اللحظة فدخلت في قلب رون من ظهره فسقط ارضا, ليصرخ ميلر الذي كان اول من احس بالخطر: "قناص, احتموا".

تطايرت الدماء على وجه فرانك الذي تجمد من شدة الصدمة واصبحت ضربات قلبه تدق بسرعة هائلة, فسحبه جيم نحو حفرة صغيرة, فاختبوا خلف الاشجار وفي الحفر, كانت رصاصات القناص تمر كالصقر من اجسادهم وهي تحاول اصطيادهم.

استعاد فرانك جأشه ثم صاح قائلا: "اريد تغطية نارية", ثم صوب سلاحه محاولا ايجاد القناص الالماني المختبئ بين الثلوج.

بدأوا بأطلاق النيران ليتمكن فرانك من العثور عليه, ومع اطلاق القناص الالماني رصاصة تمكنت من اصابة سميث في اعلى ذراعه اليسرى, استطاع فرانك تمييزه حيث كان مرتديا زيا ابيض اللون ومستلقيا وسط الثلوج بالقرب من شجرة ساقطة على الارض, اغمض فرانك عينه اليسرى وصوب نحو راس القناص ثم همس لنفسه: "لقد وجدتك, لا تتحرك ابقى ثابتا".

جليدية المشاعرWo Geschichten leben. Entdecke jetzt