قنطور؟

2.3K 176 15
                                    

قررت عدم الجلوس بدون فعل اي شيء كأنني دخيلة لمكان لا انتمي اليه,صدقا هذا ما يحسسونني به,الثلاتة ذهبوا لمملكة مصاصي الدماء,اظن ليهجموا هذا ما اخبرني به كريس ,هنالك شيء في رأسي يخبرني بتخطي الحدود ومعرفة المنطقة ,ليس الجلوس في الغرفة كأنني رهينة ,ثواني و ثواني مرت ,قررت المخاطرة نعم علي المخاطرة 'لا بأس بأدخال بعض الحماس و المغامرة لحياتي البئيسة.نهضت من مكاني توجهت للحمام ,أخدت حماما بسرعة ,لبست ما كان امامي , بيلا  احيانا احب ذوقها في شراء ملابسي,انه نوعي ,البساطة,لبست تيشورت ابيض ,سروال جينز , انتعلت حذاء رياضي ابيض ,حسنا جيد,نظرت لشعري في المرأة ,فضلت ان ادعه مبلل و مسرح كما هو ,توجهت لباب الجناح بغية الخروج.


تجاوزت الغابة , ها انا ذي امام خمسة ليكان اظنهم حراس الحدود,"لونا يجدر بك الرجوع." قال الاول , زفرت بهدوء,"ابتعد."

لم يبتعد بل بقي امامي كالجدار,اشتد غضبي ,"تبا لك ابتعد." نفي برأسه ,"انها اوامر الالفا ." اومئت اذ كانت اوامر الالفا فانا يجدر علي تتبعها ,صحيح؟ نظرت اليه بقليل من الشفقة ,نظرت لعينيه مباشرة ,رفعت يداي ,اصبح يتبع تحركات يدي لحته بعيدا ,اسرعت بالعبور باكبر سرعة قبل ان يلمحاني الاخرين.

ها انا ذي تجاوزت الحدود كما كنت انوي ,نظرت للجانب ,المكان فارغ لا يوجد سوى شجيرات صغيرة,اظن انه هنالك شيء مخفي هنا  قررت اتباع حدسي بمشيي للامام بحذر ولمس الهواء ,حتما من سيراني الان سيظنني حمقاء.

توقفت عن السير عندما رأيت طائرا يحترق و هو يمر ,انها,انها بوابة تمنع الذخلاء؟انزلت رأسي للارض امسكت بحجرة لوحتها للبوابة الشفافة,لقد مرت هذا يفسر ما استنتجته البوابة تمنع فقط الذخلاء هززت كتفاي ,مررت بها و الابتسامة تعتليني ,نعم كأنني اتحداها للبوابة حسنا بدأت افقد عقلي. غابة مجددا؟ اصبح يعتليني الملل ,سرت في خطوات هادئة ,لا يوجد هنالك اي صوت و لا حتى تغريدات العصافير ,كأن الغابة خالية من اي حيوان,تسمرت في مكاني عندما لمحت ,شجرا لا بل شجيرات يا الهي لا استطيع الوصف ,انهم موصولون بالارض شيئا ما كهذا.

 غابة مجددا؟ اصبح يعتليني الملل ,سرت في خطوات هادئة ,لا يوجد هنالك اي صوت و لا حتى تغريدات العصافير ,كأن الغابة خالية من اي حيوان,تسمرت في مكاني عندما لمحت ,شجرا لا بل شجيرات يا الهي لا استطيع الوصف ,انهم موصولون بالارض شيئا ما كهذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظرن الي كأنني وجبة ,اوقفتهم الوسطى وهي تنظر الي بذهول "لا تلمسوها" نفو الاخريات,مهلا انا التي سأقرر ان كنت سأاكل او لا.

MIRACLE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن