الفصل الثاني

38.1K 1.1K 64
                                    

قبل لا تبدون بالقصة سوولي متابعه لحسابي حتى توصلكم كل القصص الي انشرها

اتمنى التصويت وتابعوا قصصي الاخرى على الواتباد

واختار قلبي

وفراغ ملاه بحبه

وهسة نبدي على بركة الله

#صغيرة_باعوني

كتابه رؤى صباح مهدي

الفصل الثاني

امي مجبورة تتكلم وياي بهذا الموضوع قالت وبحلكها غصة والم:

-بنين انت تحبينا صحيح؟

رديت عليها مستغربة من السؤال الي تعرف امي جوابة كلش زين لان بهواي مناسبات بينت حبي لاهلي وما فد يوم بدر مني شئ ولو حتى يغثهم او يزعجهم دائما اسمع كلامهم واسوي الشئ المناسب:

-اكيد يمة

تبسمت امي بوداعة وخلت ايدها على ظهري وعيونها تعاين عليه بحنية وامي انسانة حنينة وما فد يوم قست علينا او اذتنا. دخلت امي بالموضوع بطريقتها الخاصة وقالت:

-تعرفين اني من تزوجت ابوج شكد جان عمري؟

كلنا نعرف امي من تزوجت ابوية جانت كلش صغيرة حتى هي دائما تستشهد بصغر عمرها من تذكر ان من تزوجت كان صدرها لسة ما نامي. وابوية جان هم صغير اكبر منها ب3 سنوات بس. امي كملت كلامها وهي حذره:

-يعني من تزوجت ابوج جنت تقريبا بعمرج وحياتي الحمد لله متأثرت ابد بصغر عمري وهاي اني وانتو ماشاء الله صرتوا اطول مني.

رديت على امي واني مثل الهبلة وعلى نياتي كتلها:

-يعني اني هسة راح اتزوج حجي مغوار؟

ظلت امي صافنة علية مصدومة من كلامي وبنفس الوقت نظرتها بيها نوع من الراحة لاني سهلت عليها المهمة العصيبة الي الظاهر ما جانت تريد تسويها. جاوبتني:

- أي الحجي مغوار خطبج وابوج وافق بس..

ضمير امي يمكن انبها بذيج اللحظة ورادت تضيف بعد حجي بس سكتت من تذكرت الحال اللي العائلة بي وشنو الخسائر وشنو الارباح. اني ضحكت بوقتها لان الزواج حلو وستر للبنية وبالذات من تتزوج واحد زنكين راح يوفر الها كلشي تريده وتلبس ذهب وملابس غالية وتشتري مكياج ماركات واني كل تفكيري جان بالشي اللي تفكر بي أي بنية بعمري الصغير وما فكرت بالامور الحقيقية اللي تجي وية الزواج ... وهيج اني ما اعترضت على الاطلاق لان بالحقيقة ماجنت اعرف شنو يعني زواج وعبالي راح انتقل من بيت اهلي لبيت الحجي مغوار واعيش حياتي عادي يعني واظل ادوام بالمدرسة واشوف صديقاتي واهلي. ببساطة جنت ما واعية للمسئوليات الصعبة اللي لازم اواجهها وامي ما شرحتلي شيء عن الحياة الزوجية لسه.

عاينت على امي بابتسامة عريضة وهي تركت الجملة القديمة متعلقة وغيرت الموضوع:

-شتكولين؟ موافقة على حجي مغوار بنين؟

صغيرة باعوني لهجة عراقيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن