الفصل الخامس

10.4K 259 16
                                    

(ڤوت قبل القراءة)😘😍

(( عد تنازُلى ))

_ الفصل الخامس _

خرج من المِرحاض وهو يلف المنشفة حول نصفه السفلى وجد كوب القهوة الخاصة بهِ بأنتظاره على المنضدة ، التقطته واحتساه على أربع دفعات ، قطرات الماء تتساقط من شعره على جسدهُ الصلب والقوى كان جسده طويل القامة ذو أستقامة رياضية بديعة تهابه جاذبية لا تقاوم ، ثُمّ توجه نحو خزانته وبدأ بأرتداء ملابسه وبعد أنتهائه وقف امام المرأة يُصفف شعره ... وجد هاتفه يُصدر رنينه الصاخب فأجاب قائلاً بصوتٍ أجشَّ :
_ الو ياهاشم

هاشم بنبرة جدية :
_ قُصى بيه البنت اللى اسمها ورد وقولتيلى اراقبها عملت حادث دلوقتى

اجابه بدهشة وهو يقطب حاجبيه قائلاً :
_ حادث !! .. ازاى ؟!

اجابه بتوضيح أكثر فى نبرة رسمية :
_ هى راحت المقابر تذور ابوها وامها أظن وهى وماشية فى واحد طلع عليها اتكلموا كلمتين كده هى واضح انها تعرفه وبعدين هى لما جات تمشى هو مسكها وكان عايز يشيلها تقريباً ويخطفها هى قدرت تهرب منه وطلعت تجرى على الشارع وفى عربية واحد خبطتها

قُصى بنبرة غليظة :
_ وداها مُستشفى ايه ؟

وصف له عنوان تلك المُستشفى فأنهى معه الاتصال فوراً وأرتدى سُترته وحذائه .. ثُمّ نشر عطره الرجولى على ملابسه وأنصرف .............

***
فتحت مُقلتيها تدريجياً بصعوبة ، نقلت نظره فى المكان بأكمله فعلمت انها فى أحدى المُستشفيات ، أعتدلت فى نومتها وهى تُصدر تأوها مُتألما من الالم الذى يجتاحها فى عظام ظهرهها وقدميها همت بأن تنهض من الفراش ، لولا دخول ذلك الشاب .. ألتفتت له برأسها فوجدته طويل القامة يمتلك جسد رياضى بعض الشئ ذو ملامح رجولية جذابة ، غمغم بخفوت :
_ ياريت ترتاحى بعد اذنك لغاية ما ياجى الدكتور ويطمن على حالتك

تمتمت بنبرة قوية :
_ انت اللى خبطنى ؟
هز رأسه بإيجاب وهو يهتف بنبرة تحمل الاعتذار :
_ اه انا اسف والله بس انتى طلعتى قدامى مرة وحدة و........

هتفت بجدية تامة وهى تهم بالقيام من الفراش :
_ حصل خير انا اللى غلطانة فعلاً كتر خيرك

تقدمت خطوتين للامام وكادت تتعثر وتسقط لولا يده التى قبضت على ذراعها .. نظر ثاقبة منها ونارية كانت بين يديه التى تقبض على ذراعها وبينه ، جعلته يُترك ذراعها فوراً وهو يغمغم باحراج بسيط :
_ انا اسف بس كُنت بسندك كنتى هتقعى !

ورد بنظرات مُلتهبة :
_ لا متقلقش مكنتش هوقع وشكراً على مساعدتك

غمغم بخفوت مُتعجب من تلك الصرامة الغير مُقنعة :
_ العفو

توجهت نحو الباب بخطواط بطيئة وبمجرد ما فتحته كان ذلك الكائن امامها !! ... أشاحت بنظرها للجهة الاخرى وهى تزفر قائلة بنفاذ صبر :
_ اصبحنا وأصبح الملك لله !! .. استغفر الله العظيم يارب

عد تنازليWhere stories live. Discover now