رحلة إلى كوريا 1 القسم 4

1K 59 4
                                    

تناول الجميع هذه الأطباق الجديدة التي أعدتها هدى التي استمتعت بها كثيرا حيث أنها لم تأكل أطباقاً عربية منذ وصولها كوريا.

و في المساء عادوا إلى البيت و كانت هدى تستعد لمقابلتها الثانية التي كان موعدها في بداية الأسبوع المقبل و قد مضت الأيام و أتى الموعد المنتظر حيث ذهبت هدى لإجراء المقابلة و بعد المقابلة أرادت أن تمشي قليلا لتفكر و لكي تتمكن من اتخاذ قرارها ثم كلمت أهلها لتأخذ رأيهم, فاقترحوا أن يأتي والدها أو أحد إخوتها و يمكث معها هناك إن أرادت البقاء و لكنها أجابتهم بأنه كيف سيبقى أحدهم معها هنا و هم حتى لن يستطيعون التكلم مع أحد بل سيحتاجون لأحد يساعدهم بدلا من أن يساعدونها, كما أنها طمأنتهم بأنها تمكث مع عائلة لطيفة ومحترمة و بأنها بدأت تتعلم اللغة الكورية. و رغم قلق أهلها عليها إلا أنهم يثقون بها ثقة تامة و يعلمون أنها على قدر المسؤولية و الثقة الممنوحة لها, و هي بالفعل كذلك.

و في النهاية اتخذت هدى قرارها و عادت للبيت حيث كان الجميع بانتظارها ليعرفوا ما هو قرارها.

دخلت البيت و الفضول واضح على وجه الجميع .

هيونغ هي : هيا أخبرينا ما هو قرارك؟

هدى: حسنا لقد كلمت الشركة الأولى و قبلت عرضهم

ابتسم جونغ هي و قال: هذا يعني أنك قررت البقاء هنا في كوريا, أليس كذلك؟

هزت هدى رأسها و قالت: أجل.

ابتسم الجميع و بدا واضحاً عليهم الشعور بالسعادة و الفرح.

الأم تهانينا لك يا عزيزتي, أنا حقاً سعيدة من أجلك.

هدى: شكراً لكم جميعاً, و قد أصبح بإمكاني الانتقال لمكان سكني الأسبوع القادم و لكنني أعدكم أنني سأبقى أزوركم أزعجكم و أزوركم كلما سنحت لي الفرصة.

كان الجميع يتمنى لو أنها تستطيع البقاء معهم.

مضت الأيام و أتى موعد انتقال هدى من البيت الذي احتضنها في أيام غربتها القاسية و حان وقت ابتعادها عن هذه القلوب الدافئة التي أمدتها بالدفء و الحنان في الوقت الذي كانت فيه بأمس الحاجة لذلك.

اقتربت هدى من سونغ مي و الدموع في عينيها و قالت: لقد أزعجتك كثيرا في الأيام الماضية و كنت تستيقظين من نومك بسببي عندما كنت أستيقظ لأصلي باكراً. لذلك سامحيني دمعت عينا سونغ مي بينما كان جونغ هي يترجم لها .

ثم قالت هدى: عديني أن تأتي و تزورينني و أن نقضي اليوم معاً,حسنا؟

هزت سونغ مي رأسها بالموافقة مع ابتسامة لطيفة على وجهها.

ابتسمت هدى و قالت: ما رأيكم أن نذهب في عطلة نهاية الأسبوع في رحلة قبل أن يبدأ ضغط العمل لدي في الشركة؟

رحلة إلى كوريا الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن