"51"

360 25 0
                                    

صلوا على من جلس علي ركبتيه يواسي طفلا مات عصفوره

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

أخبرتها أن أحدهم معجب بها ويريد مقابلتها فرفضت......قالت سأعطيه رقمك فلم توافق.....قالت سيتزوجك ردت قائلة:(من يريدنى له زوجة يأتى لوالدى) وتركتها ومشت.

دخلت غرفتها وإذا بهاتفها يرن...رقم غريب.....ردت صامتة...لم تنطق بكلمة....فإذا به شاب يتحدث همت لإغلاق الهاتف فإذا به يقول:(أنا معجب بك...أريد معرفتك عن قرب كى نفهم بعضنا وبعدها آتى لوالدك لكى نتزوج...).

أغلقت الهاتف دون تعقيب على كلامه.....خافت ولم تعرف ماذا تفعل.....هل حقاً يحبها!....هل فعلاً يريد الزواج بها!....كيف ومتى وأين ولماذا؟!....هل أخبر والدى أو أمى؟!......آأخبر أخى؟!.....دارت برأسها أسئلة كثيرة....توضأت وصلت ودعت:(عصيتك ربى فاعف عنى،اللهم لا تلمنى بما لا أملك ولا تعلق قلبى بما ليس لي واجعل لى فيما أحب نصيبا،ربى احفظنى من كيد الكائدين ومن فتنة القلوب وأمراضها،ربى كن لى عوناً على عبادك الضالين المضلين،ربى...،ربى...) بكت ونامت على سجادتها.

فى الليل دخلت حسابها الشخصى على الإنترنت فإذا به أرسل لها رسائل عديدة....رسائل غرامية وصور له ووعود بأنه يهواها وسيتزوجها......جلست تبكى متسائلة #كيف_الخلاص_منه؟!...خافت بشدة....استغفرت ودعت ربها بأن يصرفه عنها ويصرف صديقتها السيئة عنها.....

فى كل مكان كان يطاردها وفى أى وقت كان يهاتفها....حاول معها مراراً وتكراراً....استعانت بربها وقاومت فغيرت رقم هاتفها وأغلقت حسابها وأنشأت غيره......فعلت كل ما فى استطاعتها لكى لا يصل إليها......ومع الوقت يأس منها وتركها...

قطعت علاقتها بتلك الصديقة بعد أن نصحتها....وتقربت من ربها أكثر......بعد مدة تقدم لخطبتها شاب على #خلق_ودين وتم تحديد موعد الزواج.

من فترة كانت تصلى خوفاً وتضرعاً للرحمن لكى ينقذها من ذاك الشاب سئ الخلق أما الآن فهى تصلى شكراً للرحمن على نعمة الزوج الصالح.

بعد #العقد أخبرها زوجها كم مرت عليه #فتن لكنه عف قلبه لحلاله.....أخبرها كم قاوم وأخبرها عن مدى فرحته بها #زوجة له.

💌من أراد #الحلال بصدق عف #الرحمن قلبه عن #الحرام،فإياكم #واستعجال #الحرام حتى لا تعاقبوا #بالحرمان منه.💌
واعلموا أن:👇
💌
#الإستعانة_بالرحمن+#التقوى+#الصبر+#الدعاء+#العفاف+#الإستغفار====#حياة_سعيدة_هانئة.
💌

#اللهم_عفوك_وعافيتك_ورضاك.❤
#اللهم_متعنا_بالحلال_الطيب.✔
#اللهم_العفاف_لشبابنا_وبناتنا.✔

# # # # # # # # # # # # # # # # # # #

صلوا على من جلس علي ركبتيه يواسي طفلا مات عصفوره

عن النقاب والعفة أتحدثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن