مقدمة

1.1K 168 78
                                    


موسـيقى دافئة ولطيفـة، ورائحة شُوكولا تخدر الحوَاس، وحبّات فَراولة شهيّة متناثرة هنا وهناك، ونظرة سريعة خاطفة، وهمسة بَعيدة تخلق في النفس شغفًا غِير مسبوق، ودَقة قلب شـاهقـة تفجر الدم حارًا في الشريان، فيتردّد في الرُوح اسم ذو إيقاع خـالد، ويُولد ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

موسـيقى دافئة ولطيفـة، ورائحة شُوكولا تخدر الحوَاس، وحبّات فَراولة شهيّة متناثرة هنا وهناك، ونظرة سريعة خاطفة، وهمسة بَعيدة تخلق في النفس شغفًا غِير مسبوق، ودَقة قلب شـاهقـة تفجر الدم حارًا في الشريان، فيتردّد في الرُوح اسم ذو إيقاع خـالد، ويُولد الحب نقيًا وقويًا في الفؤاد.

وَحـدهـا التفاصيل الصغيرة الفريدة متجمعة على لَوْحة معطرة منفردة ما يخلق معجزة العشق ويسقيها حتى تشتد وتتمادى، فيتوقّف الزمان فَجأة في أعين العاشـقـين ويفقد المكان أهميته وتتغير وجهة الوطن لتصير قلبًا خافقًا وصدرًا لينًا، فيتجرد العالم من كل مخلوقاته ليغدو في حدقتي المحب إنسانًا واحدًا أكبر من كل الوجود.

منذ العصور البعيدة، كان الحب نهر الحياة والخلود بالنسبة للأدب والفن. انطلاقا من لحظة الهيام الأولى لآدم وحواء التي أنزلتنا إلى هذه الأرض ووصولا حتى آخر قصيدة سوف تكتب عن الهوى، سيستمر هذا الثنائي العظيم في مدنا بوابل من النزف والألم الذي سيتحول إلى أغنيات عذبة تذيب دواخلنا وإلى حكايا تؤجج فينا حب الحياة والحلم وتطرد عنا وحشة الأيام وبرد الأرواح والأجساد.

في الرابع عشرة من فبراير الموافق لعيد العشاق، قرر فريق السفراء العرب أن يفتتح مسرح الواتباد كي يرقص ثنائي الحب والأدب رقصتهم المشتهاة، فتنبثق من وقع خطواتهما مثيلات لا حصر لها لقيس وليلى، أو روميو وجولييت، أو سندريلا وأميرها الموعود، أو أورورا وأبو عامر المنصور، وكل ما كتب حولهم من تاريخ وخُلد في ذكرهم من الشعر والقصائد. ذلك لأننا لا نحب للحب أن يفنى ولا نحب للأدب أن يكون بلا شعور.

من خلال حساب العاطفية العربي، سوف نسعى أن نمهد لكم الطريق ونأخذكم معنا إلى رحلة من نور لنتعلم سويا كيف تكتب قصص العشق التي لا ينساها التاريخ أبدا، سوف نفتش وبحرص عن كل النبضات الجميلة التي كتبت في ثنايا عالمنا البرتقالي لنحتفظ بها في ذاكرة فراولة حسابنا الأوفياء إلى الأبد، وسوف نخوض معكم مغامرة لا نهاية لها في عوالم الوجدان حتى لا يتوقف تدفق أقلامكم الباذخة يوما!

من خلال كتابنا هذا سوف نقدم لكم في كل فصل دليلا يرشدكم كي تستغلوا حسابنا هذا أفضل استغلال لتبلغوا أقاصي التألق والابداع، سنحدثكم عن كتبنا وما تقدمه لكم من إضافة وتجربة، سنشرح لكم لوائح قراءتنا وكيف لكم أن تستغلوها استغلالا ذكيا لتجدوا قصصكم المفضلة و تصعدوا أول خطوة نحو نجاح لا حدود له، وسنخبركم عن فعالياتنا غير المحدودة ومسابقاتنا وقواعد عالمنا الدقيقة.

تابعونا إذا، كونوا فراولة حسابنا الرائعين، واستعدوا معنا لفرص نجومية لا تنتهي

المدخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن