chapter 18

2.5K 135 13
                                    

#الينور

انا معجبه بلوي منذ ان تعرفنا وانتظرته ثلاث اشهر ليعترف بمشاعره لي ويبدو انه لا يكن اي مشاعر لي ولكنني سأولد هذه المشاعر واجعله يقع في حبي ولكن هذه الجولي تصعب الامر لانه منشغلا معها ولا اعرف مشاعره بالضبط تجاهها ولكن سأتجاهلها، لكنني احتاج ان اكون وحدي مع لوي ولكن كيف ؟

اجل خطرت لي فكره... سأحرق خيمه لوي ثم ساخبره ان ينام معي لانني السبب في هذا ...رائع

اخذت شمعه من حقيبتي واشعلتها ثم ناديت اخي "جاااك تعال بسرعه" صرخت وانا اقف بجانب خيمه لوي "ماذا؟" قال ثم امسكت به ومشيت خطوه ثم تظاهرت اني تعثرت ورميت الشمعه على الخيمه "هل انتي بخير ؟" قال جاك وهو يساعدني على النهوض ثم نظرت للخيمه وبدأت بالاشتعال فصرخت "حرييييق!" فجتمعو جميعهم وصرخ ليام "احضرو الماء بسرعه" فذهبو بجلب المياه ولكن لوي اسرع لجولي واحتضنها وهي وضعت راسها في صدره ونظرت للحريق وكان اكبر مما اردت بسبب احتراق العشب .. يااللهي لم اقصد هذا!

"ابتعدي" قال لي زين ثم ابتعدت وبدأو بسكب المياه عليها وبعد دقائق اخمدوها ولكن جولي بدات تسعل بشده ولوي ممسك بها ثم جلست وجلس معها وهو لم يفلت يدها يااللهي هذا ما ينقصني

"ستختنق ابعدها من هنا" صرخ هاري للوي وجولي يكاد يغمى عليها فحملها لوي ثم صرخ ليام "احضرو ماء لها " فجلب هاري الماء ولوي حملها لمكان بعيد عن الدخان ثم وضعها على الارض وبدأ بلطم خدها بهدوء وهو يقول "جولي ..جولي افيقي " وكان يظهر على وجهه الخوف ، ثم قام هاري بسكب الماء عليها فبدأت باستعاده وعيها "جولي عزيزتي هل انتي بخير ؟" قالت بيري وهي تهويها بقطعه من الكرتون "أ-اجل انا بخير " قالت وهي تجلس "هل انتي مصابه بالربو؟" قال نايل فأجابت "لا" "حسنا اشربي ماء" قال لوي وهو يعطيها علبه ماء فاخذتها منه وشربت وهو لم يشيل عينه عنها ، هو لا يحمل مشاعر لها صحيح؟

"ماذا حصل الينور؟" سالني ليام فقلت "كنت احمل شمعه ولكني تعثرت بجاك ووقعت وسقطت الشمعه في الخيمه فاحرقتها "

"حسنا لا بأس ولكن خيمه من تلك؟" قالت صوفيا فابتسمت وانا مستعده لعرض على لوي البقاء معي "جولي" قال لوي..ماذا؟!!! جولي!! لكن لوي هو من نصبها وجولي ساعدته..يااللهي العكس ..تبا!

"حسنا ستنام جولي معي" قالت بيري "في الاحلام يا شقرا ..معي" قالت صوفيا ..يالهم من حمقى

"جولي مع من تريدي؟" قالت بيري لجولي "لا بأس" قالت وهي تقف وساعدها لوي على الوقوف

"حسنا خطرت لي فكره..بما ان ليام يملك خيمه كبيره جدا فسننام ثلاثتنا فيها ما رايكم؟" "حسنا..ال هل تريدي معهم ؟" قال ليام فرفضت ..هذا ما ينقصني ان انام مع ثلاث حمقوات "ستبقى خيمه زائده سنضع الطعام فيها " قال هاري فوافقنا وذهب كل واحد لتجهيز خيمته ثم بدلنا ملابسنا لملابس نوم واحضرنا بطانيتنا واجتمعنا جميعا حول النار وجلسنا على اغصان شجر وضعها ليام وزين

stole my heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن