الفصل الثانى : خنيث

54.9K 979 62
                                    

مارك:

لم اعطى لأخى اى فرصه للرفض للانتقال و بالطبع وقعت له شيك بالمبلغ و اعطيته له. فما لبس و ان أمر بيلا زوجته بتجهيز الشنط للانتقال لقصرى و انا حقا لم استطع التدخل اكثر من ذلك بحياتهم. فا انا لم اكن الشخص الطيب و الخدوم الذى يشعر بهموم و معاناة الناس و ما الى ذلك. 

انا فقط شعرت بالشفقة على هذه الفتاه و لكن كان شىء بداخلى يمنعنى بالتدخل... قد يكون لانى اريد بالطبع لأخى ان يعيش سعيدا و قد يكون عدم اهتمامى كثيرا لمعرفة الامر حيث انى لست الشخص المتفرغ لهذه الترهات. فا انا كنت مشغول دوما و رجوعى الى وطنى ما هو الا للتوسع وافتتاح فرع اخر لشركة المحاماه الدوليه خاصتى.

ولكنى لم اكن لأتصور انى كنت اخاف مواجهه شعورى الحقيقى صوب هذه الفتاه. انى كنت اتلاشى ان اصارح نفسى بأنى حقا معجبا بها. ولم يأتى الى خيالى ان شخص مثلى لم يهتم مطلقا بالعلاقات الجنسيه و لم يتفاعل جسديا الا بضع مرات قليله فى اخر اربعة سنوات قد يقع فريسه الى عشق المحرمات.

نعم ابلغ من العمر السادسه والعشرين فليس الفارق بينى و بين بيلا زوجة اخى بالكثير ولكن ما واجهته انا و انجزته بحياتى يزيدنى من العمر بخبرتى ستون عاما. فالفرق بالخبره واسع... حتى بينى و بين اخى ستيفن ايضا فهو لم ينجز الكثير بحياته. و هذا ما اعتقده. فا انا ايضا اعتقدت انه مازال ملاكا كما كان ولكن عندما انظر الان الى وجهه ارى شخص فاقد لجميع الاحاسيس. بارد كالثلج و قارس كالشتاء باقوى ايامه. كمن تم قتله سابقا! 

اتكأت قليلا على الاريكه منتظرا اياهم للأنتهاء من احضار ما يلزمهم علما بأن باستطاعتهم شراء ما يحتاجون بعد الانتقال الى قصرى ليس فقط لأنى اعطيت ستيفن مبلغ كبيرا من المال فلو عمل ليلا نهارا لمده مائة عام لم يكن ليحصل عليه ابدا.

ولكن هو اخى و مالى ماله بعد كل فلست شخص بخيل و انانى فما كان يؤرقنى عند سماعى بخبر زواجه انه لم يتمكن من شراء منزل جديد للزوجيه ولم يكن لديه مالا كافيا لمراسم الزفاف. 

ولكن اتسائل الان عن السبب الحقيقى وراء كل هذا! فهل كرامته منعته من سؤالى عن مال؟ ام هناك ما يخفيه؟

تريست قليلا و هنا اقبل الى ستيفن و جلس على الاريكه بجانبى ينتظر بيلا من الانتهاء.

وددت ان افتح معه حديثا فبعد كل انا لم اراه لسنوات "ستيفن! لم اشعر انك تغيرت كثيرا؟"

بأبتسامه مفتعله منه قائلا "ومن منا لم يتغير؟"

اجبت بسرعه "انا!" 

نعم اذا كنت تغيرا قليلا فهذا فقط من الخارج ليس الا و الى شخص افضل بعض الشىء. انا فخور بما وصلت له ليس بالطبع بعلاقاتى المشبوهه برجال الاعمال الفاسدين والقتله فا انا لا اعتبر نفسى مضللا للعداله بل ذكيا! انا استخدم الثغرات القانونيه لأخراجهم من قضاياهم. اشعر بالانتصار عندما افعل ذلك! مريضا نفسيا؟ لا اعتبر نفسى مريض و لكنى اعتبر نفسى طبيب نفسى يستطيع بذكائه ان يقرأ ما بداخل كل شخص.

تؤام زوجى المهووس (متوقفه مؤقتا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن