☆ ☆

4.6K 291 11
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من حياتي - MY LIFE

في الجزء الجديد من حياتي - MY LIFE

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بعد أسبوعان عادت ميساكي الى طوكيو و قامت بالبحث عن شقة لكي تسكن بها فذهبت إلى منطقة تكون بعيدة عن منزلها السابق و شركة تسوباكي فقامت باستئجار شقة مؤثثة بعيدة و بدات تقيم هناك

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بعد أسبوعان عادت ميساكي الى طوكيو و قامت بالبحث عن شقة لكي تسكن بها فذهبت إلى منطقة تكون بعيدة عن منزلها السابق و شركة تسوباكي فقامت باستئجار شقة مؤثثة بعيدة و بدات تقيم هناك.

و بالطبع قامت ميساكي بتغيير مكان عملها و الروضة التي كانت هاروكا بها و عندما أنتقلت لم تعطي اي معلومات بشأن المكان الجديد كما انها قامت بتغيير رقمها و كل شيء عندما كانت في كيوتو و بدات بالعيش مع هاروكا بمفردهما .

مرت عدة أشهر و حل الربيع و دخلت هاروكا المدرسة الابتدائية و كانت تقريبا معرفة بسبب اسم عائلة والدها لكن أغلب اصدقائها كانوا لأجل المصالح لأن عائلة تسوباكي غنية لذلك كانت منزعجة عندما يقومون بجعلها تدفع عندما يشترون أغراض و احيانا لا يكون لديها أموال لذلك تركتهم فبدأت تتعرض للتنمر .

في أحد الايام كانت هاروكا تتناول الطعام مع والدتها فاكلت قليلا ثم نظرت الى والدتها فقالت "ماما لماذا لا تستطيع هاروكا رؤية بابا؟! لقد مضت مدة طويلة منذ ان غادرنا!" فقالت ميساكي "هاروكا! أن والدك لا يحب ماما و هاروكا! هو فقط يعيش معهما لمليء الفراغ في المنزل!! (بحدة و برود) أيضا هاروكا!! لا اريد سماع كلمة بابا عندما أكون معك! انا أصبح غاضبة و حزينة!!" ثم أكملت طعامها و ذهبت لكي تعمل .

في اليوم التالي بعد ان اخذت ميساكي هاروكا من المدرسة (بعد انتهاء اليوم الدراسي) ذهبت و بدأت تتجول في مناطق تبحث عن مكان فبعد مدة وجدت ميساكي ما تبحث عنه فركنت السيارة بقرب منزل و ذهبت مع هاروكا فقامت بدق الجرس فخرج فتى شاب (جامعة اول سنة) فنظرت ميساكي إليه فابتسمت و قالت "تاكومي-كن! لقد كبرت كثيرا! هل والدتك او والدك هنا؟" فقال تاكومي "ا...أجل! تفضلي إلى الداخل!" فدخلت ميساكي مع هاروكا و جلسا في غرفة الإستقبال .

ذهب تاكومي إلى غرفة والداه فدخل مباشرة فقال "ايها العجوزان!(وجنتان محمر) هناك امراة جميلة جدا مع فتاة صغيرة في الأسفل!! انها تسأل عنكما!" فقالت والدته "اصمت أيها الابن العاق! انا ما زلت في الثلاثين من عمري!!" ثم ذهبت إلى غرفة الاستقبال .

زلت والدته فعندما رأت ميساكي قالت سعيدة "ميسا!! لقد مضت فترة طويلة جدا! لقد اشتقت إليك حقا!!" فعانقتها بقوة فقالت ميساكي "يومي! انا ايضا اشتقت اليك!" فنظر إليها زوج يومي فقال "أهلا بك ميساكي" فقالت ميساكي "لقد مضت فترة!" ثم جلسوا جميعا (حتى الأخ تاكومي) (اصلا تاكومي مستمع ينظر إلى جمال الملائكة!! بقصد انه أعجب بها) .

نظرت ميساكي إليهما فقالت "يومي! تاكورا-كن! انا هنا لطلب طلب أناني منكما!" فقالت يومي "قولي ما تريدين!! نحن نستمع!" فصمتت ميساكي و أشارت بعينها إلى هاروكا فقال تاكورا مباشرة "تاكومي!! هلا ذهبت مع هاروكا-تشان و لعبت معها!! هيا بسرعة الآن!!" فنظر تاكومي إلى هاروكا فذهبت معه إلى غرفته لكنه شعر بشيء فقام بإعطاء لهاروكا العاب لكي تلعب بها و بدأ يستمع إليهم (يتلصص) .

اختفت تعابير ميساكي السعيدة و الممتنة فقالت "أنا حقا اريد معروف منكما!!" فقال تاكورا "اخرجي ما لديك! هناك شيء حصل!! أنت لا تبدين كعادتك!!" فقالت ميساكي بيأس "تاكورا-كن انت محامي جيد! انا اريد منك ان تتولى أمر قضيتي!" فقال تاكورا "ماذا بك أخبريني؟! أنت لست على طبيعتك مطلقا!" فقالت ميساكي "انها قضية طلاق!!" فصدم كلاهما فقالت يومي "طلاق!؟ لماذا؟! أن هذا مفاجئ حقا!!" فقالت ميساكي بحزن (على وشك البكاء) "انا لا اتحمل هذا الزواج بعد الآن!! لقد صبرت بما فيه الكفاية!! كل شيء أصبح واضحا لي بعد الحادث الذي حصل لي!!" فقال تاكورا "حادث؟! حصل لك؟! لماذا لم تصلنا أخبار حول هذا؟!" فقالت ميساكي "حادث سيارة حدث لي قبل عدة أشعر انا تضررت بسببه بشدة!! و توقف قلبي عن العمل لكني نجوت!! على اي حال انا بخير الآن!! لكن بفضل هذا الحادث عادت لي ذاكرتي! تذكرت اني لست من يحبها شوتا! بل اختي التي ماتت!! طوال هذه السنين لم ارى او أتلقى ذرة حب منه!! (تبدا تبكي) و قبل الحادث أراه يبتسم بحنان لعاهرة تعمل في شركته!! و في ليلة رأس السنة أراه بأم عيناي يقوم بخيانتي!! أراه يمارس الج** مع تلك العاهرة!! انا لا يمكنني التحمل بعد الآن!! انا لا يمكنني!" فقامت يومي مباشرة بالجلوس بجانبها و قامت بتهدئتها.

بعد ان هدات نظرت الى تاكورا فقالت "ارجوك تاكورا! انا لا أعرف محامي موثوق غيرك!! ارجوك تولى قضيتي!! انا سوف أدفع لك ما تريد!! انا فقط اريد ان انفصل بشكل رسمي عن شوتا!!" فقال تاكورا "لا تقلقي! انا سوف اتولى هذا!! هل ارسلتي له بأمر هذا الشأن!؟" فقالت ميساكي "انا دائما أرسل له أوراق الطلاق منذ شهر فبراير (شباط)!! لكن ما ياتيني هو رفض!! ارجوك تولى هذا!" فقال تاكورا "حاضر!! من الغد سوف أبدأ بالعمل بشأن قضيتم!!" فقالت ميساكي "معروف آخر! يومي!! انت تعملين في مدرسة ابتدائية أليس كذلك!؟؟" فقالت يومي "اجل انها ****" فقالت ميساكي "جيد! مؤخرا ان هاروكا تتعرض للتنمر بسبب اسم عائلتها! لذا انا سوف اتركها تحت رعايتك!" فوافقت يومي على ذلك.

كان تاكومي قد سمع كل شيء و كان يتملكه غضب شديد فمباشرة عاد الى غرفته لكي لا يعلموا انه قد تصنت عليهم , بعدها اعطت ميساكي رقمها و عنوانها و مكان عملها و بعض المعلومات الأخرى .

ماذا سوف يحصل بعدها؟! تفاعل أكثر لكي تعرف أكثر!!🙌🙌🙌

يتبع ...................





حياتي - MY LIFE Where stories live. Discover now