توقعاتي بخصوص مفهوم عودة اكسو القادمه 2018 :

1.9K 243 85
                                    

السلام عليكم؟  🍺🚶
بوقوشيبداااااا اوري اكسوالز ~

_ طبعا من بداية السنه وان احط الاحتمالات ف مافي تاريخ محدد تقدرون تقولون يناير /2018













اشد الرجاء اللي تبي تاخذ تذكر المصدر(وتباد وانستا)
وتستأذن ، مو القى كلامي بانستا وتويتر ويوتيوب وسناب وفيس ☺🍓
















- م ج ر د ..  ت و ق ع ا ت !

-

تهريب

دخان

تراب

عنوان طويل

رحله

اغنية ذهبيه

رياح هادئه
......

في مفاهيم محتمله جميعها تعتمد تحليلاتي السابقه  وتوقعي الخااص.
ركزو تشيبااال☺

الاول ؛
ممكن يكون المفهوم (بالاد راقص)
او مشابه الى اغنية شايني الاخير او بلومنق داي .. يضهر (اثارة اكسو) مع بدلات رسميه ورقص قووي وصافرات مع الاغنيه مثال(وستل لبلاك بينك)
او يكون ايقاع الاغنيه مصطحب بنوع غريب مثال (سنسد مستر مستر/ فاير تراك انسيتي) ..
بكل الحالات ستكون هادئه نوعا ما مثال
(مونستر/شيز دريمنق/ سويت لايز)

الثاني؛
يكون المفهوم معتمد على فيسيار اكسورديوم وباثكود سيهون حيث يحدث الكسوف الشمسي بعدها تبدا عاصفه ورياح قويه تحمل معها (صرير او تفصير) صادر من الرياح .. لذا سيكون الامفي غامض ومؤثر يحمل مقاطع دراميه .. ولو ناخذ فيسيار اكسورديوم في مقطع يحمل مفهوم الدمار والعاصفه بنفس الوقت كان يمثله سيهون لذا من الممكن نفقد سيهون من بعد لاي عندما مثل مقطع مفهوم الحرب وتغيب عن اكسو الان ..موضوع فقد الاعضاء يبدو انه تضحيه بنفسهم لاجل اكسو مثل ماذكر باداء الماما2016
ولابد ان تكون الاغنيه والرقصه اسطوريه لو تحقق هذا المفهوم.

الثالث؛
يعتمد على كون ان كوكوبوب هي ليله ماقبل الحرب وذا ايف .. هي عشية ذيك الليله .. هنا تصفر صافرات الانذار لبداية الحرب الحقيقيه مثل صافرات اللي ب تيزر مونستر.

الرابع؛
بعد نجاح باور اللساااحقق .. واهمال اسام بالفتره الاخيره لاكسو .. ممكن تكون عودة اكسو شيء مقارب لاغنية فلافل الاخير .. حيث ان ب٢٠١٧ اغنية فلافل واكسو وانسيتي اعتمدت نفس المفهوم .. لذا محتمل
تكون مشابه لباور وبقية المفاهيم التي ذكرتهم

الخامس؛
يعتمد على القصه الموجوده في البوم باور وعلى امفي هورولولو .. حيث امفي هورولولو كان به تحقيق عن فقدان فتاة .. وقصة باور عن جواسيس .. لذا من الممكن اجتماع الاثنين في مفهوم مع بدلة مايكل جاكسون الرسميه المشابه لبدلات اكسو بهورولولو والرقصه القويه المستوحاه من مايكل ... الاغنيه ستكون مؤكد انها كلاسيكيه مجنونه.



السادس؛
تعتمد هذا النقطه على الدورادو وكلام مارز وباثكود سيهون وهورولولو .. باثكود سيهون حدث الكسوف بعدها هبة رياح قويه وصدر صرير من الهواء ... هنا انقطع الباثكود .. وفي اغنية الدورادو مقطع (هبة رياح هادئه تحمل اغنيه ذهبيه ) المقطع التالي :(الدورادو .. رادوو) اي انه كان يشير انه بعد عبرو تلك الرياح وجد الدورادو .. لنقل انهم عبرو العواصف ودخلو حرب اخرى لاجل اخذ الفتاة (تمفي هورولولو كان تحقيق عن البحث عن البنت) .. كما انه قال بكامات الاغنيه (اخوض العواصف للوصل الى ءاك المكان الذي دعاني) ربما تكون الدورادو فخ لاكسو .. ويجب عليهم التضحيه بهذه الحرب ايضا كما قام لاي بالتضحيه بنفسه بالحرب اللي فاتت (و تغيب عن الترويجات) .. لذا من المحتمل انه سيهون !!! من سيضحي .. كما انهم بالاغنيه وصفو الدورادو ب (الجنه / الفردوس ) .. وانا قلت لكم سابقا ان الجوله اللي تسبق الكومباك هي فيها كل التلميحات وبالفعل لدينا ( جولة اكسو ايلوشن : الجنه -النعيم - الفردوس)
ربما يكون اسم الجوله هو اشاره الى الدورادو
كنا فال مارز في بداية السنه (اكسو طلبو مني انتاج اغنية لهم مثل الدورادو .. لقد انتجت لكن لاتبدو مثلها تماما تماما .. ! )
ايضا ممكن تكون هذه هي الاغنية الرئيسيه ؟



ممكن يكون ولا واحد فيهم صح؟




ممكن انزل تفاصيل بمنصة المحادثات تابعوها عدل ..

■ ليضرب حدس فااني فااني🍓~ انيونغ 👋

مالايعرفه الجميع عنExoWhere stories live. Discover now