chapter: 1

28.9K 428 136
                                    


مرحبا 💜
.
.
.
.

لم يكن شيء في ذلك الشارع المظلم الكئيب سوى تلك الفتاةجيني  ذات ال15 عاما وهي تمشي بخطوات متباعدة نحو عمود الإنارة الطويل الذي يقبع في نهاية ذلك الشارع ذي الضباب الكثيف.

كانت تمسك بزنديها من شدة البرد الذي كان قد أخذ نصيبا من عظامها المترفة وملابس المدرسة خاصتها لتتجه بذلك نحو ذلك القصر الكبير حيث تسكن هي ووالدتها.

استمرت بالمشي وهي تلهث بنفس يكاد يخرج قلبها من مكانه، ما إن وصلت الى مقدمة ذلك القصر تنهدت وبصوت منخفض لانها وجدت الحارس كيونغسو نائم بشكل اليقضان على الكرسي الذي يقع امام ذلك الباب الحديدي للقصر.

كانت ساقي ذلك الحارس ترتجف من شدة البرد القارص، مشت جيني بخطوات صغيرة وعلى اطراف اصابعها كي لا توقظ ذلك الحارس

ما إن وصلت لتفتح باب القصر حتى فوجئت بصوت كيونق

" لماذا تأخرت جيني؟ ،والدتك ستوبخك جدا "

اردفت جيني قائلة
"شكرا لاهتمامك كيونق سأهتم بنفسي"

فتحت الباب ببطيء لتدخل ذلك القصر الضخم ذي المدرج الكبير الذي يقبع وسطه ويتفرع عند اعلاه الى مدرجين ليتوزع بذلك على انحاء القصر الكبير.

(حسنا ستضنون الان أن تلك الفتاة جيني هي أبنة سيدة هذا القصر الجميل وان هذا القصر هو ملك لها ووالدتها، لكن ليس كل ما يلمع ذهبا، فوالدة جيني مجرد خادمة فيه وابنتها جيني ما هي إلا ابنة الخادمة)


تنويه:

والدة جيني كانت تحبها كثيرا، وبالرغم من انها خادمة الا انها تتمنى لابنتها افضل الاشياء وضغطت على نفسها لتدخلها في أجمل المدارس ،كما أنها كانت تحاول جاهدة لجعل ابنتها فتاة مستقيمة (تتزوج وتنجب) على عكس ما تفشى في مجتمعهم من الشذوذ والمثلية بنوعيها حتى أن الشرطة اصبحو يعتبرون كل مثلي مجرم ،يمسكون بهم ويلقون بهم بالسجن ،ثم تتحدد عقوبتهم (سواء كانت اعدام او السجن مدى الحياة او لعدة سنوات وغيرها من العقوبات بحق المجرمين..) كان الجميع يخاف وبخاصة اؤلائك المثليين الغير مشمولين بحقوق الانسان فقط لانهم يتصرفون على طبيعتهم ولان المجتمع يعتبرهم كالحيوانات.

إنتهى التنويه.


اتجهت جيني نحو غرفتها هي وامها تلك الغرفة الصغيرة التي تقبع تحت ذلك المدرج الكبير

امسكت جيني بمقبض الباب وفتحته ليصدر للباب صوت صرير مزعج، جفلت جيني من رؤية والدتها متخصرة وتقف مقابل الباب بوجه عبوس وملامح لا تكاد تفهمها.

My daddy is girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن