★الجزء العشرين★

341 36 20
                                    

#no body pov

مرت سنه علي مقتل كاثي عانا الجمبع معادا دايمن الذي لا يزال يحتفل بحريته وحياته من دون تلك الفتاة .

اشلي وميري نقلو اشايئهم الي لندن لكي يبقوا قريبا من صديقتهم عرس اشلي اصبح علي الابواب لوهان لا يريد تضيع وقت ان تكون اشلي زوجته اما ميري هي وكريس مخطوبين فمن عادات الكورين اذا كان الحب قوي فالزواج هو الطريق لهذا الحب .

انتقل سكوت ايضا الي موطنه لندن واسس اسره جديده ولكن مازال يعمل في مجاله ليام امسك بزمام الامور في كالفورنيا لوالده علي ان اقول الحقيقه بعد موت كاثي انهار سكوت فكانت بالنسبه له شئ كبير ابنته التي لم ينجبها احبها بصدق حتي هو اراد ان يكون في لندن ليكون بجانبها احس انه خسر كل ما لديه بعد فراقها .

بعضكم يقول هل هذا كله من اجل قاتله فتاة مجرمه نعم بالنسبه لهم كانت اسره اخت ام ابنه اب في بعض الاحيان كانت طعم الحياة بالنسبه لهم او جزء كبير من حياتهم وفقدوه او كما قال كريس "كانت كطوق الناجاة او حتي القارب الذي ينجدك عندما تغرق"

حي كاثي كان به ثلاث قصور منهم قصرها الذي اشتراه سكوت وعاش فيه وقصر اشلي ولوهان وميري وكريس اعرف انه شئ مبتذل لكنهم ارادو ان يكونو قريبا من بعض.

هاري هرب بامه واخته الي ايرلندا ولقد تزوج هاري فتاة ايرلنديه كي ينسي كاثي لكنه لم يستطع مهما كانت مدة تعرفهم قصيره وحبهم التي لم يبدأ فيه علاقه لكن حبه لها كان قوي وما فعله بها ليس سهلا ايضا صحيح ؟؟

لم يعد هاري ابدا الي عمه وعد نفسه بذلك عندما رأي نعش كاثرين دخل القبر عرف ان حياته السابقه انتهت .

بدات حياته الاجراميه بدونها وانتهت بفقدانها هاري يحاول حب زوجته لكن لت يستطيع اما زوجته تحبه اسمها كارن .

هذه هي حياتهم الان لكن هل يعرفون ما يحصل وعن ماذا هم غافون.

↓→↓→↓→↓→↓→↓→

#ashly pov

اليوم هو يوم زفافي ساتزوج حب حياتي :)

اشبيناتي يستعدون ولوهان لا يتوقف عن مراسلتي عن مدا حماسه

وانا اجلس علي الكرسي وانظر الي الفتيات ولا اري ببينهم كاترينا احسست بدموع علي خدي وانا انظر في ارجاء الغرفه علي امل ان يكون ما حصل حلم واجدها في الغرفه ترقص كالمجانين بملابسها الداخليه وميري تصرخ معها لفرحتهم بي اااه كم اتمني :'(

ميري"هيا لم يتبقي الا ساعتين الستي متحمسه"

"اكيد هيا"

كل من الفتيات لبسن فساتينهم حتي انا كانت اني تصفف لي شعري وميرندا تضع لي المناكير وميري تضع لي مساحيق التجميل

love or revengeWhere stories live. Discover now