18.أميرة حقيقه.

4.7K 310 129
                                    

الفصل الثامن عشر:
{{أميرة حقيقه}}

أستمر الأسبوعان بمراقبه مشددة على هاروكا من قبل ويزرد و كورين و لكن لم يحدث شئ يؤدي بحياتها بعد تلك المرة سوى تعثرها ببعض الأماكن و أصطدامها ببعض الأشياء كما بالعادة، أستيقظ ويزرد باكراً جداً فاليوم يبدأ صفه بتقرير بعض الأشياء بخصوص المهرجان الثقافي نظر لهاروكا المستغرقه بالنوم العميق بالطرف الآخر من السرير ليبتسم فبرغم أن إعترافهما لبعض قد مر عليه بضعه أسابيع و لكنه مازال غير قادر على كبت سعادته بكل مره يراها فيها، نهض ليغسل وجه ويبدل ملابسه قرر اليوم أن يحاول إيقاظ هاروكا مبكراً بما أنها نامت متأخرة البارحة فستحتاج لوقت أكثر لتستيقظ جلس بطرفه على السرير و بدإ بمناداتها و لكنها لم تستجيب بتاتاً توقع ذلك فقرب وجه من أذنه ليناديها فتضايقت قليلاً لتنقلب على ظهرها للجهه الآخرى فأصبح وجهها يقابل وجه أنتفض قلبه برؤيته لشعرها المبعثر حول وجهها و شفتاها التي زمتهما قليلاً أثناء إنقلابها لم يشعر بنفسه إلا وهو يميل نحوها ليطبع قبله على شفتاها فتحت عيناها الناعستان لترى وجه القريب منها فدفعته بعيداً و جلست لتنظر إليه تحاول إستعاب مايحدث فسئلت بتثاءب:ماالذي تفعله؟

نظر لها بغضب فلم يعجبه أمر دفعها لها:أنتِ أخبريني.
ضيقت عيناها و هي ترمش بهما:لقد كنت تقبلني ولكن لماذا؟
أشاح بنظرة وهو يعترف بعد إدراك مافعله:خسرت السيطرة عن نفسي برؤيتك فلم أفكر بما أفعل، آسف لتقبيلك هكذا.
لم تكن تفكر بما إنها مازالت نائمة فقالت:لابأس فهذة طريقه جميله لإيقاظي آسفه لدفعك فلقد ظننت شخص غريب يقبلني فدفعك بلا تفكير.

أقتربت منه لتطبع هي قبله خفيفه على شفتاه كان بصدمة بما يحدث فهذة أول مرة تتقدم بمفردها نحوها أبتعدت قليلاً ليمسك بكتفها بيد و اليد الأخرى بوجهها ليقربها و يقبلها من جديد أستمرا لبعض الوقت فبدأت هاروكا تشعر بتلوى معدتها مع وخزات غريبه بها إنفصلا أخيراً و لكلاهما ينظر لعينا الآخر و قلبهما يتخبط بصدرهما فناداها بصوت أجش:هاروكا.
أسترق نظره سريعه للساعه بلا وعي وأضاف:سنتأخر عن المدرسه.
علامات التعجب ظهرت على وجهها لعدم إدراكها عن ماذا يتحدث فنظرت للساعه لتراها قاربت الثامنه فشهقت ستتأخر نزلت من السرير بسرعه وهي تقول:سأتجهز بسرعه.

ذهبت لغسل وجهها و تبديل ملابسها بسرعه و خرجا بسرعه كانت هاروكا مقطوعه النفس عندما اوشكا على بلوغ المدرسه نظر ويزرد يسئلها إن كانت بخير فوضعت يدها على صدرها تشهق بعمق ليدخل أكبر قدر من الأوكسجين ثم قالت:أجل أسبقني للصف ريثما أستعيد أنفاسي سألحق بك بسرعه.
اومأ برأسه بتردد و ذهب، رأته كورين يدخل الصف و أستغربت إين ستكون هاروكا ولما أتي قبلها؟ لتراها تدخل بعده بعد دقائق و تجلس بمقعدها سئلتها كورين بإعتياديه:تأخرت بالإستيقاظ؟
نظرت لها هاروكا تقول بدهشة:لا،لقد أستيقظت مبكراً اليوم.
سئلتها كورين بحيرة:إذن لماذا تأخرتما؟هل حدث شئ أثناء قدومكما؟

ماالذي سأفعله؟!Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt