2-بلا تربيه

151K 4.6K 363
                                    

بعد ثلاثة اشهر
——————

خرجت ايلا من دار الايتام و هي حاملة حقيبتها الكبيره و مبتسمه.. خرجت و هي تستنشق الهواء بعمق و تفتح ايديها للهواء النقي.. لا تصدق ان 18 سنه انتهت!.. كانت تحلم بهذه اليوم و تتمنى ان تكبر بسرعه كي تخرج متى تشاء و اينما تشاء.. ليس هناك قوانين بعد الان و ليس هناك توبيخات من المديره..

-يا اللهي لن اسمع صوتها بعد الان لا اصدق.. قالتها بفرحه و هي تقفز في مكانها من الفرح على انها لن تسمع صوت مديره الدار مره اخرى..

نظرت امامها فرأت لين جالسه في احدى سيارات الاجره و تؤشر لها بالصعود.. ابتسمت لها و حملت حقيبتها و صعدت الى السياره..

-و اخيراً لين و اخيراً.. احتضنت لين بقوه و هي تبتسم..

-ههههه اهدئي ايلا ، انتي حره بعد الان.. قالتها لين ووهي تبتسم لايلا.. اومأت لها ايلا بفرح و توجهوا نحو شقه لين...
————

-هل اعجبتك؟ قالتها لين و هي تضع ملابس ايلا في غرفتها.. اومأت لها ايلا بفرح و هي تنظر لارجاء الشقه.. ابتسمت لين لفرحتها و هي مبتهجه نوعا ما..

-لا اصدق لين.. لا تعرفين كم كنت احلم بهذه الايام.. انا و انتي فقط.. لا قوانين، لا اصدق انظري نحن احرار نخرج متى نشاء و نعود متى نشاء و نأكل ما نريد.. ليس هناك المزيد من البيض المسلوق .. اردفت كلمتها الاخيره بتقزز فضحكت لين بكل ما لديها و اردفت هي الاخرى..: هههههه اجل صحيح، انا ايضاً حين خرجت من الدار كنت افكر بهذا فقط.. كيف تستطيع تلك العجوز ان تأكل البيض المسلوق على العشاء ولا تعطينا غيره هل تتذكرين؟

انفجرت ايلا ضاحكه ايضاً و اردفت هي الاخرى و هي تمسح طرف عينها التي ادمعت من الضحك..: -اوف لين هل تتذكرين حينما اشتكينا منها قائلين اننا تعبنا من اكل البيض المسلوق.. و قالت ضعوا عليها الكثير من الصلصه الحمراء او البيضاء و لن تشعروا بطعمها..

انفجرت لين هيه الاخرى ضاحكة و هي تمسح طرف عينها ايضاً.. ارتموا سوياً على السرير و هم يضحكون.. فأردفت ايلا بضحك و هي تمسك يد لين..: لا اصدق لين اننا انتهينا من تلك الايام..

-هيا اذن لنوضب اغراضنا الان و نذهب ليلاً لاحدى المطاعم الفخمه للعشاء.. نظرت لين و هي تقوم من على السرير و تمسك بملابس ايلا كي توضبها.. تنهدت ايلا بفرح و هي تمسك ملابسها ايضاً و تبدء بتوضيب ملابسها..
________

سيد حسام ... قالتها مساعدته و هي تتقرب منه بمشيتها بأغراء و ملابسها الفاضحه التي لا تستر الا مفاتنها...

انــتِ لـي :You are mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن