« 2 »

66.8K 4.4K 1.3K
                                    

توقف الكرسي الذي أجلسُ عليه عن الإهتزاز فأنزلت إحدى ساقي لأعيد هزه مرة أخرى، تحرك الكرسي الخشبي جيئه وذهاباً بخفه بينما عدلت من جلستي عليه لأعود كما كنت وأحكم إمساكي بالكتاب الذي أقرأ فيه.

هبت نسمة باردة عبر الباب الخشبي المفتوح لغرفة المكتبة والذي كان يطل على الحديقة الخلفية لمنزلنا، رفرفت أطراف فستاني الصيفي وإنسابت البرودة على جلد ذراعي العاري، أغمضت عيني لأستمتع بالبرودة النادرة في مثل هذا اليوم الصيفي الحار.

كسر لحظة الصفاء تلك الضجة التي صدرت من التوأمين المشاكسين ماكسمليان وألكساندر أخواي الصغيران، كانا في الحديقة الخلفية لذلك وصلني صوتهما بوضوح وهما يتشاجران كالعادة أيهما أبرع في قيادة الحصان، وصلني أيضاً صوت بيتر سائقي الخاص ومعلمهما لركوب الخيل وهو يحاول إقناعهما أن مهاراتهما في نفس المستوى  أدرت عيني وأنا أدعو له أن يلهمه الرب الصبر فهما لن يقتنعا أبدًا.

على عكسي و إرنست لم يكن ماكس وأليكس متفقين دائمًا ولم يحبا كونهما متماثلين والذي سبب عدم تمييز الناس بينهما، كل منهما يدعي أنه مختلف عن الأخر. بالتأكيد هما كذلك لكن هذا لا ينفي أنهما متشابهان للغاية وبالتأكيد أكثر مني وإرنست وإن لم يعترفا بذلك. لهذا تكثر شجاراتهما على كل صغيرة وكبيرة، والأمر المزعج في الأمر أنني سأبقى محبوسة معهما هنا طوال العطلة الصيفية هذه.

لأول مرة كنتُ متحمسة للعودة للمنزل أكثر من البقاء في المدرسة لكن وفور عودتي إكتشفت أن عائلتي الكريمة كان لها خطط أخرى.

علمت فور عودتنا أنهم قد تلقوا دعوة للبقاء لمدة ثلاثة أسابيع في المنزل الصيفي الخاص بالماركيز بلاك وود، قبل والدي الدعوة دون تردد حتى يبني علاقات جيدة مع الماركيز.

لم يعجبني ذلك، خاصة وأن تلك الدعوة تشمل حضور حفلات كثيرة ينوي الماركيز إقامتها بها خلال تلك الفترة. وعندما قررتُ عدم الذهاب إتضح أنني أصلًا.. لم أتلقى دعوة للذهاب!.

وصلت الدعوة بإسم خمسة أشخاص، والديّ أوسكار وفيكتوريا، أخي الكبير ووريث والدي إلمر، وأختي المتوسطة في الترتيب إليزابيث، وشقيقي التوأم.. إرنست.

لم أصدم كثيرًا لمعرفة ذلك فأنا لم أكن أحب الظهور في المناسبات الإجتماعية هذه مما سبب عدم دعوتي للكثير من الحفلات التي تقيمها العائلات النبيلة في الأنحاء، وهو بالتأكيد أمر لم يعجب والدتي أبدًا، لأني حينها لن أستطيع اللقاء بـ " الشخص المقدر لي " إن لم أرتد هذه الحفلات.
الجيد في الأمر أنها لا تعلم أن الزواج ليس من مخططاتي للسنين الثلاث القادمة على الأقل. لا أحد غير إرنست يعلم بذلك.

{ اللورد } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن