سَرقَة

105 3 0
                                    

  "سَرقَة بَنْك السَّيِّد أوه مَسَاءَ الْبَارِحَة أثارت   حَيْرَة الجميع فمِنْ سَرقَة فُرَّع بَنْكهِ فِي سويسرا الى  سَرقَة بَنْكهِ فِي كوريا الجنوبية و مِنْ نَفْسُ الشَّخْص الغامض الْمَدْعُوّ فَيُرَن في ليلة و ضحاها " 

هل ستخسر مجموعة بنوك السيد اوه الامنة  أو بالأصح  غير الامنة مصداقيتها ؟

 هَذَا سَيِّئ جدا للشراكة المراد عقدها مع شركة تراست البلجيكية ..بالاضافة على أن

 "هَذَا الْمُخْتَلّ فيرن يحصد نجاحاته الاجرامية يوما بعد يوم و لا أحد من الشرطة المحلية أو الخاصة استطاع الوصول الى صلة "

  مِمَّا يَدِلّ عَلَى قُلَّة كَفَاءة الشَّرْطَة الكورية و المواطنون يشعرون  بالذعر وعدم الامان حتى لممتلكاتهم الموضوعة في البنوك الكورية غير الامنة ..ما موقف السلطات من هَذَه السرقات المتكررة و متى ستشعر كوريا بالأمان مجددا و متى سيتم احضار محققين ناجعين في اعمالهم ...أكثر كفاءة و مسؤولية."

{ كانت معكم مقدمة النشرة الاخبارية المباشرة سانا بيتريت من بنك مجموعة السيد اوه عمتم مساءا }

-ما هَذَا يا سانا لما لم تتبعي نصكي ايتها الغبية ؟ قال المصور المتدرب مارك بغضب صارا أسنانه على كلمة "غبية "

- اصمت مارك لقد سئمت حقا من تذمراتك و من كوني صحفية متدربة ..اريد منصبا حقيقيا و هذه القضية ستجعلني على كل لسان .. أردفت بعجرفة و ثقة جاعلة من مارك الواقف أمامها يفقد أعصابه تماما من غبائها .

-تريدين اثارة الرعب في المدينة مقابل حصولك على منصب حقيقي ؟ ثم ما الهراء الذي تتفوهين به يا أيتها الكسولة المتدربة منذ 4 أشهر ..لا تملكين خبرة حتى ..على أي حال انظري ورائكِ انه مدير المحطة كلان  ..قد قضي امركِ  .

-من سانا بيتريت ؟ ... انها انا سيد كلان ... انتي رائعة يا فتاة قد ارتفعت مشاهدات النشرة المملة عليك اتباع هذه القضية من حذافيرها ..قال بنبرة خشنة يصافح سانا ... يا له من عجوز شره للأموال! ,تمتم مارك بعفوية و لحسن الحظ بصوت خافت 

-و لكن سيدي أنا متدربة هنا ..لا أستطيع بسبب موعد تدريبي و من الحظ انني غطيت احداث ليلة البارحة و اليوم أيضا و يسرني جدا تقديم عملي حتى و لو كان كصحفية متدربة سيدي ...ابتسامة مقززة اصطنعتها..جعلت مارك يشعر بالقرف.

-اذا فلنجعلكي صحفية بدوام كامل .. و سأطلب طاقم تصوير خاص بك و منسقة أزياء أيضا فقط اعملي بجد .

-أقدر لطفك البالغ يا سيدي شكرا جزيلا و بالنسبة لطاقمي التصويري فسأحتفظ  بمارك رغم انه أبله و لكننا على الأقل على وفاق .

-جيد اذا ..استميحك عذرا انسة بيتريت ..متوجها نحو سيارته يدخن سيجارته . 

-من المفتقر للخبرة يا فهمان ؟ ربما عليك التعلم مني..

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Dec 18, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

أفكار|BBHWhere stories live. Discover now