✯. ورد يوم الإثنين .✯

10.5K 48 2
                                    

1←ورد يوم الإثنين.

🔸1 ورد يوم الإثنين :
▪(بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العلمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين).

▪(الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات).

▪(اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وعلى آل محمد كما جعلتهما على إبراهيم إنك حميد مجيد).

▪سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب (ثلاث مرات).

▪(فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشياً وحين تظهرون. يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون)

▪رب ذا الجلال والإكرام لك وجهت وجهي فأقبل إلي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك إلي وراض عني بحرمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

▪لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (ثلاث مرات).

▪(لا إله إلا الله ، واستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

▪رب اغفر لي ولأمة نبيناً سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة نبيناً سيدنا محمد رحمة عامة رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين. رب آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين).

▪(ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين)

▪ أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده.

▪اللهم اجعل في قلبي نوراً ، وفي لساني نوراً ، وفي بصري نوراً ، وفي سمعي نوراً ، وعن يميني نوراً ، وعن يساري نوراً ، ومن فوقي نوراً ، ومن تحتي نوراً ، ومن أمامي نوراً ، ومن خلفي نوراً ، واجعل لي في نفسي نوراً وأعظم لي نوراً).

▪(اللهم اجعلني أخشاك حتى كأني أراك ، وأسعدني بتقواك ولا تشقني بمعصيتك وخر لي في قضائك وبارك لي في قدرتك حتى لا احب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت واجعل غناي في نفسي ومتعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث مني ، وانصرني على من ظلمني وأرني فيه ثأري وأقر بذلك عيني).

▪(اللهم اجعلني من الذين إذا أحسنوا استبشروا وإذا أساءوا استغفروا).

▪ (اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب ، اللهم وما زويت عني مما أحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب).

كن مع الله 4 (الأوراد اليومية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن