- مرض استثنائي خطير ! -

3K 194 4
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من فتاة الشعر الذهبي

بعدما انتهى الطبيب من فحص ريرينا خرج فوجد امامه كل من اكيهتو و زينان في انتظاره

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعدما انتهى الطبيب من فحص ريرينا خرج فوجد امامه كل من اكيهتو و زينان في انتظاره .

بعد خروجه ، مباشرة سأله زينان فقال "كيف هو حالها ؟؟ هل هي بخير ؟؟" فرد عليه الطبيب قائلا "إن اخبرتك انها بخير و ستصبح بحال احسن فسأكذب عليك " فقال اكيهتو "إذن ما هو وضعها الصحي ؟؟" فأجابه الطبيب "انها بحال .... بحال أكثر من سيئة ، اكثر سوءا من المرة السابقة ، أن جسدها ضعيف جدا و لا يبدو انه تعافى بشكل تام من المرة السابقة ، ثم ان اطرافها لا يصلها الدم بشكل جيد لذا تغير لونها ، بالأضافة ان لديها حمى شديدة اي درجة حرارتها عالية ، إن استطاعت العيش فانها معجزة !! انا قد وضعت بقربها بعض الادوية و ساحضر ادوية اخرى " ثم رحل ، ما قاله الطبيب كان صدمة كبيرة لزينان فدخل مباشرة الى الغرفة .

جلس زينان بجانب ريرينا ثم وضع يده على وجهها فوجده كانه يحترق ثم اخرج يدها فوجدها مختلفة عن لون يده كثيرا و كانت باردة جدا ، اتى اكيهتو بجانبه و قال له "لو انك تركتها تقتل نفسها في تلك الليلة لكان افضل من كونها تتعذب الآن بجسدها الضعيف !"  و قف زينان مباشرة و امسك بملابس اكيهتو و قال "ﻻ اريد ان اسمع منك هذا الكلام !!! اخرج من هنا حاﻻ !!" ابعد اكيهتو يد زينان من ثم خرج .

بعد خروج اكيهتو جلس زينان بجانب ريرينا و كان يدعو من كل قلبه ان تشفى ريرينا بأسرع وقت ممكن .
بقى زينان في غرفة ريرينا فكان احيانا من شدة تعبه يغفو على الكرسي الجالس عليه و يضع راسه على سرير ريرينا ، كانت الخادمات بين فترة و اخرى يأتين و يقمن بتغير الضمادات التي على رأس ريرينا .

عند حلول الليل ، بقى زينان هناك في غرفة ريرينا حتى الصباح .

مضت ثلاث ايام و كانت ريرينا على حالها و احيانا كانت تسوء حالتها اسوء فاسوء ، لذا لم يتمكن زينان من البقاء بقربها طوال الوقت لان لديه اعمال كثيرة ، و كان اكيهتو قد باشر في انشاء المدراس و المستشفيات في الممالك على طلب ريرينا و كان مسؤولا على الخرائط الهندسية لها و البناء .

امضى زينان الليلة في غرفة ريرينا ، في منتصف الليل فجأة بدأت ريرينا تتمتم بتلك الاغاني التي غنتها عندما ذهبت مع زينان لاحضار الورث من منزلها ، كانت تتمتم بها فسمعها زينان فظن انها قد استيقظت فكان يتكلم معها ثم بعدها ادرك انها تتمتم  غير واعية ، عندما كانت تتمتم بها كان شعرها يشع و يتوهج بشكل قوي جدا فحفظها زينان تلك الاغاني .

انتظرونا في الجزء القادم - اغنيات ام معجزات - في احداث مثير و شيقة 
ﻻ تنسوا ان تصوتو و تعطوني ارائكم

Golden Hair Girl - فتاة الشعر الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن