كوابيس ام ذكريات ؟!

2.1K 170 8
                                    

هايز غايز....🤗
بليز لا تنسو تصوتو ☆ للبارت قبل البدء بالقرائة
واستمتعو😊
Vote+Comment=alot of love 💙
Enjoy reading 😘
.............................................................

في منتصف الغابة تحديداً داخل اربع اعمدة حجرية تمتد في هيئتها العتيدة الى عصور قديمة عند بدء خلق البشر ....
(إتركني ايها اللعين !!!) صرخت آليسون بقوة في وجه كابتيمين الذي قيدها الى احد الاعمدة الحجرية
(شششش...لن يطول الامر تبقت عدة ساعات فقط..و بعدها ستكونون في الجحيم ايها البشر الفانون الضعفاء !!) قال كابتيمين وفي صوته نبرة انتصار سابقة لاوانها ...
نضرت آليسون الى هانا المقيدة بأحد الاعمدة وبجانبها ليزا معلقة على العمود الآخر...
سالت دمعة ساخنة على خدها ...
كل مافعلوه على مدار خمس سنوات... كل معاناتهم... معانات شقيقها وهو بعيد عن الفتاة التي منتحهُ الحياة وجعلتة بشراً من جديد بعد ان فقد كل ذلك عندما منح نفسه للظلام لأنقاذهم لكنه لم يستطع انقاذ الجميع ... دماء عائلتها و عائلة إلآنا التي لاتعرف حقيقة مامرت به بعد ان قرر آليكس ابعادها عنهم و محو ذاكرتها لتكون بأمان بعيدة عنه ....
كل تلك المعاناة والدماء البريئة ذهبت سدى .. فهاهم الشياطين مجتمعون لاتفصلهم عن لحضة نصرهم سوى ساعات قليلة !!!
(لا تبكِ ايتها الضعيفة الفانية فبكائكِ لن ينفعكِ الآن ... كلها بضع ساعات وينتهي دوركم في هذا العالم ... لقد حان الوقت لتعود الشياطين لحكم هذه الارض !! سوف تكون دمائكم انتم ايها البشر الفانون هي شراب انتصارنا !!) ردد كابتيمين بعد ان احكم تعليق آليسون على العمود و وضع دمائه السوداء على جسدها لتصرخ و تفقد وعيها بسبب دماء الشيطان التي كانت تزداد سواداً و حرارة كلما اقترب موعد الطقوس ...
(ماذا ينتظره لوسيفر ؟! لما لا نبدأ الطقوس الآن وننتهي من كل شئ ؟! ) قال السلطان ديهانيش بعد احكم شد وثاق ليزا و تأكد من كون هانا بكامل جسدها ملطخة بالدماء لِكونها الاقوى ...
ليتنهد كابتيمين بنفاذ صبر قائلاً :
(اهدئ .. تبقت بضع ساعات لا اكثر ... ثم ان لديه حسابا يصفيه مع شعاع الشمس اللعين !! )
(اتقصد ابنة روز ؟! ) قال ديهانيش لينضر كابتيمين الى آليسون الفاقدة للوعي و يتمتم قائلاً :
(أجل .. ابنة روز بعينها !! .. لن انسى ذلك اليوم الذي طعنتني فيه بنصل حبيبها الوغد لتنقذ صديقتها اللعينة مني !! .. إلآنا ... حانت نهايتك !! )

.... وفي مكان آخر داخل الغابة:-

(تباً لهذه الغابة اللعينة !! ) صرخت إلآنا وهي تتعثر وتبحث عن طريقها وسط ضلام الغابة التي ضهرت على حقيقتها بعد زوال الوهم
(اهدئي وتوقفي عن التذمر و الشتم و اللعن والا سوف اقطع لسانك الثرثار !! ) صرخ جيريمي الذي كان يمشي امام إلآنا وهي تتبعه لتصرخ عليه :
(تبا لك .. لا تمشي بسرعة و ابطئ ايها الغبي !! )
ليتنهد جيريمي بقلة حيلة و يصرخ :
(انه خطئي ماكان علي انقاذ مؤخرتك اللعينة ليتني تركت تلك الساحرة تقتلك لكنت اعيش براحة الآن وفوق هذا قمتي بركلي بعدما انقذت حياتكِ اللعينة يالك من مجنونة ناكرة للجميل !! )
قطبت إلآنا حاجبيها وقالت بسخط :
(هيييي ... اخرس ايها الغبي لقد ضننتك تريد قتلي مثلما حدث عندما دخلت للغابة و رأيتك اول مرة )
نضر جيريمي اليها من طرف عينه ثم قال :
(هذا لانكِ حمقاء لاتميزين الوهم عن الحقيقة !! كان عليكِ الحذر اكثر لانه حتى لو كان وهماً فإنه يستطيع قتلك !! )
نضرت إلآنا الى جيريمي ثم نضرت حولها .... الجثث مرمية في كل مكان ... الرموز الغريبة تقابلها اينما نضرت... رائحة الدماء منتشرة في الهواء و صوت صرخات تطلب النجدة تقطع الصمت مابين لحضة و اخرى !! ... بعضها كانت حقيقة والبعض الآخر كانت مصيدة و فخاخ يقع فيها اصحاب القلوب الطيبة و الارواح البريئة ليلقو حتفهم !!
قطع تفكير إلآنا صوت جيريمي وهو يهم بالحديث قائلاً :
(استمعي إلي... سوف اقوم انا و آليكس و جاكلين بقتال الملوك الثلاثة اما انتي و سام فستقومان بتحرير الفتيات ... بعدها سوف تقومين بتدمير التعويذة التي وضعها الشياطين الثلاثة عندها سوف يضهر سقالي .. وستقومين بقتله !!! )
قالها جيريمي بهدوء لتشهق إلآنا بقوة وتصرخ :
(هل جننت !! اقتل ... انا ... لااااا مستحيل !!! )
توقف جيريمي لينضر اليها ثم تقدم و وضع يديه على كتفها قائلاً :
(استمعي الي إلآنا ... في الواقع انا و انتي نعرف بعضنا منذ زمن وليس منذ ثلاثة ايام !! حتى بقية الرفاق الجميع يعرفك وانتي ايضا تعرفينهم ... لكن منذ خمس سنوات حدث شئ غير حياتكِ وحياة الجميع عندها قرر آليكس ان يبعدكِ عنه وعن المشاكل ... لا استطيع ان اخبركِ بالتفاصيل لان هذا هو من حق آليكس وحدهُ لكن انا اطلب منكِ ان تتماسكِ وتكوني قوية حتى لاتضيع خمس سنوات من التضحية ومن الالم ودماء الابرياء سدىً !! )
صمت سيطر على إلآنا وافكار مشوشة تائهة تجولت في داخل عقلها... ماذا يقصد جيريمي ؟! ماذا حدث قبل خمس سنوات وما علاقة آليكس بالامر وكيف لاتتذكر كل هذا ؟! هل هذا هو سبب الكوابيس التي كانت تعصف بها كل ليلة ؟؟ بل هل كانت حقا مجرد كوابيس ام كانت ذكريات تحاول العودة بعدما تم انتزاعها ... افكار عصفت بإلآنا لكنها عجزت عن قول شئ... كانت تائهة و بشدة ...
كل ما استطاعته هو الشد على يد جيريمي الموضوعة على كتفها و اعطائه نضرة اطمئنان بأنها ستحاول المستحيل من اجل انهاء هذا الجحيم ومن اجل انصاف الدماء البريئة التي اريقت على مدار سنوات !!!
......................................في مكان آخر.......

(تباً لكِ مارثا.. ماذا لو استعادت إلآنا ذاكرتها ؟!..
عندها سأفقد آليكس حقاً و ستفقدين انتقامك !!)
صرخت ميلا بنفاذ صبر لتجيبها مارثا بحنق :
(اخرسي ميلا ؟! ايتها الساحرة الحمقاء... انتي اكثر من يعلم ان اللعنة التي وضعها حبيبكِ الوغد لا احد يستطيع ازالتها حتى هو !!..لذا توقفي عن الصراخ و إلا اقتلعت رأسك الغبي !!!)
منحتها ميلا نضرة استهزاء قائلاً :
(هل تمزحين معي ؟! ألا تعلمين ان ساحرة الشمال تستطيع فتح تلك التعويذة بسهولة !! )
لترد عليها مارثا بعد ان بدأ الشك يدخل قلبها الاسود
(اللعنة لكنها تكره ألآنا و والدتها لذا لن تفعل هذا ابداً !! )
نضرت ميلا الى بلورتها التي ضهر بها انعكاس آليكس المصاب لتتنهد بيأس
(اجل لنأمل ان يحدث هذا لاني افضل ان أقتل آليكس على جعله يصبح ملكها !! ليس مرة اخرى ليس بعد خمس سنوات ولا بعد مئة عام حتى آليكس لي ... لي انا فقط !!! )

Into the shades حيث تعيش القصص. اكتشف الآن