مسابقة البيانو السنوية

728 26 8
                                    

كانت في صفها دافنة وجهها بالكتاب بملل وهي تتثاءب فكم تكره حصة التاريخ المملة هذه بينما مايك يراقبها بأستمتاع ولافا تمضع العلكة وتتصفح مجلتها التي خبأتها داخل الكتاب حتى رن الجرس ليصرخ الاطفال مرحين :hurrry
بالطبع فلقد انتهى الدوام لتنهض إليانا بفرح ووضعت اغراضها بالحقيبة بسرعة وانطلقت مع لافا ومايك وصلوا للخارج ليروا سيارة الساءق الذي وكله إيفان لايصالها لتودع اصدقاءها وتركب معه بينما في الطريق قالت إليانا للساءق :مممم عمي ستيفان ..هل يمكنني سؤالك شيءا ؟؟
ليبتسم بخفة على هذه الصغيرة اللطيفة ويقول :بالطبع ابنتي .
لتقول بتفكير :هل الحمراوات سيءات ؟؟
لينصدم مما سمعه ليقول بسرعة :كلا ..مستحيل من قال هذا ؟؟
لتحبس دموعها بصعوبة وتتصنع الأبتسامة وتقول :كلا لا احد ..ولكن يقولون ان الفتاة ذات الشعر الاحمر منبوذة و....
ليقاطعها الساءق قاءلا :الصهبوات هن اجمل النساء
لتتسع سماويتها وتقول بفرح :حقا !!!
ابتسم وقال :بالطبع عزيزتي ..تمتلكون شعرا احمر نادرا مميزا ..يبث في كل من يراه الدفء والحب ..انتن مميزات جدا ونادرات .

نظرت له بفرح والابتسامة البريءة على ثغرها الكرزي الصغير لتتوقف السيارة معلنة وصولهما للمراد لتخرج إليانا بفرح وتودع الساءق قاءلا :الى اللقاء عمي ستيفان ..
ليبتسم ويومىء لها لتركض للبيت بمرح وصلت للبيت لتدخل وكالعادة اباها ليس بالبيت رمت حقيبتها على الارض بملل وذهبت للمطبخ فهي جاءعة فتحت الثلاجة لتخرج منه الشوكلا التي وضعتها بها ليلة امس .
لتجلس فوق الطاولة وتبدأ بتناول الشوكلا بنهم وغير مبالية بشىء .

بينما ايفان في شركته منغمس في الاعمال بشكل رهيب فهو ايفان سبنسر ومن لا يعلمه ..وعليه المحافظة على هذه المكانة مهما بقى حيا ارجع رأسه للخلف بإسترخاء ليبتسم عندما جالت لعقله تلك الحمراء الصغيرة واللعنة لا يمكن ابدا قول انه الحب ..لان جنون هذا الوسيم هنا بأميرته الحمراء يتعدي كل مفاهيم الحب والعشق ..يمكنكم قول ادمان ..هوس ..مرض ..
نهض من كرسيه واخذ معطفه وخرج من مكتبه متوجها لسالبة عقله وقلبه ليركب سيارته bmwالفخمة لينطلق بسرعة لقصره ..وما ان وصل حتى رأى باب منزلها غير مغلق بشكل كامل ..ليتنهد على حال هذه الصغيرة المثيرة للمشاكل فهذه عادة لها انها تنسى اغلاق اي باب ليدخل بيتها ويبحث عنها وفجاة وجدها جالسة فوق الطاولة تتناول الشوكولا بسعادة ومغمضة عينيها ليبتسم بخفة عليها وما ارادت ان تضع الشوكلا بفمها حتى تناولها هو ..لتفتح عينيها بسرعة وتنتفض مذعورة ليقهقه عليها لتنظر لها بسخط ووجهها احمر ليحملها بين ذراعيه ويقول :ما الامر هل اميرتي جاءعة ؟؟
لتنظر له بعبوس وتقول بتذمر طفولي :جدا جدا ..انا اكره الاطعمة تلك التي يضعها ابي في الثلاجة ..لا يوجد شىء شهي غير الشوكولا .
ليبتسم لها ويقبل شفتيها بعشق وحب ويمتصهم وابتعد عنها ليقول :كلا ..هذه اشهى .
بينما هي مطأطأة رأسها للارض ووجهها الناصع انصبغ بالاحمر .
ليضحك عليها ويسير بها لسيارته ويضعها بجانبه ويركب سيارته وينطلق بها لمطعم .
في الطريق وجدها شاردة وتنظر للطريق بشرود ليمسك يدها ويقول :لماذا حبيبتي شاردة ؟؟
لتنظر له بحزن وتقول :مسابقة البيانو السنوية
لينظر لها بإستغراب ويقول :بيانو ؟؟!!
لتومىء له وتقول بحزن شديد :ك..كانت امي معلمة بيانو م..ماهرة ..كنت اعزف البيانو لاجلها فقط ..وكنت ادخل المسابقة لاجلها فقط ..وكنت افوز بها داءما ..ولكن ..ع..عندما توفيت لم ادخل المسابقة لثلاثة سنوات متواصلة ..انا ..انا حزينة إيفان ..
والدموع تجمعت بزرقاويتها ذوات لون السماء نظر لها بألم وسحبها لحضنه وقبل كل انش من وجهها وقال :حبيبتي يا قلبي لا تبكي فدموعكي كالخناجر بقلبي ..انا معكي اليس كذلك ولن اترككي ما حييت ..
ابتسمت له وسط دموعها وقالت ببراءة :احبك إيفان
لم تعلم مدى خطورة جملتها البريءة العفوية على قلب هذا الشاب ازدادت نبضات قلبه بشكل جنوني ولكنه علم انها لم تقصدها بالمعنى الرومانسي ..
من يعلم ؟؟

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 28, 2017 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

قدري Where stories live. Discover now