part 3

9.6K 434 102
                                    


مرحبا كيفكم
أنا اسفة لتأخير

البارت التالت استمتعوا 😊
فوت + كومنت ❤
.
.
.
.
ذهب كريس إلى حيث مكان ويندي ولكنه قرر الذهاب ببطء وكان قد خيم الظلام .

عند ويندي كانت تسير في هذه الغابة ودموعها على وجنتيها وقد استطاع الخوف ان يتملكها ، بقيت تسير لمدة طويلة حتى شعرت بجسدها يؤلمها من التعب فقررت ان تجلس لكي ترتاح ولكنها سمعت صوت ذئاب تملئ المكان .

ويندي :يا الاهي أنا خائفة .... ولك ... ولكن ... ما هذا .

كان هناك اشياء تلمع بين الحشائش فعلمت إنها عيون الذئاب فأصبحت ترتجف من الخوف ، وبعدها تقدم ذئب وتبعه مجموعة كبير من الذئاب .

ويندي (بصراخ) :ساااعدونييييي .

عند كريس.
سمع كريس صراخ ويندي فإنتقل إلى مكانها بلمح البصر فشاهد الذئاب تقترب من ويندي وواحد منهم قفز ليهجم عليها وهي متكورة على نفسها وتبكي وتتمتم بكلام غير مفهوم ولكنه قام بصد الذئب الذي حاول الهجوم عليها بسرعة  ووقف أمامها ليحميها من الذئاب .

كانت ويندي تغمض عينيها عندما رأت الذئب يهجم عليها ولكنها لم تشعر بشيء ففتحت عيناها ببطء فوجدت شاب يقف أمامها يقف كحاجز بينها وبين الذئاب .

هجم كريس على الذئاب وقد ظهرت أنيابه الحاجة وأظافره طالت وتغير لون عيناه إلى الاحمر الغامق وعندما رأت ويندي هذا المنظر فتحت عيناها على وسعها بسبب الشخص المخيف في الظلام .

بعد فترة من صراع كريس وذئاب كان كريس هو الوحيد الباقي على قيد الحياة لأنه قتل جميع الذئاب والأرض كانت مليئة بدماء ويداه أيضا وجسده كله مليء بدماء هذه الذئاب ، نظر كريس إلى ويندي وهو على هذه الهيئة فرتجفت من الخوف وعندما رآها خائفة عاد إلى طبيعته .

التصقت ويندي في الشجرة التي كانت خلفها وضمت قدميها الى صدرها وقالت بصوت مرتجف :لا .. لا تقترب مني ... لا تقتلني ... أرجوك . انا لم .. لم أفعل لك شيء ... أرجوك لا .

اقترب كريس منها وضمها إلى صدره وقال ؛لا تخافي لن اذيكي أبدا .
بدأت ويندي بمقاومت كريس ودفعه بعيدا عنها وهي تقول :أنت وحش ابتعد عني أرجوك ابتع...

لم تكمل ويندي كلامها لأنها فقدت وعيها .

كريس :أنتي يا فتاة أستيقظي اجيبيني .... تبا ماذا أفعل .
وضع كريس يده على جبينها وقال :تبا هذا ما ينقصني إنها مصابة بالحمى .

حملها كريس بين يده واختفى وظهر في منزله صعد إلى غرفته ووضعها على سريره وقام بوضع اللحاف عليها ذهب بعدها إلى الحمام ووضع بوعاء احضره من المطبخ مياه بارده وأحضر قطعة قماش صغيرة وذهب إلى غرفته ليقوم بوضع الكمادات الباردة على جبهتها لكي تنخفض حرارتها .
بقيت حرارة ويندي مرتفعة حتى بزوغ الفجر وعندما انخفضت حرارتها أطمئن كريس عليها وعدل من طريقة نومها وبعدها بقي يراقبها إلا أن تستيقظ .
استيقظت ويندي في الساعة العاشرة صباحا .

ويندي :هذا مؤلم .... آهه يا رأسي .

استقامت بجلستها وهي ما زالت على السرير وكانت تفرك عيناها بكلتا يديها وبعدما إنتهت رأت كريس جالس بجانب السرير وينظر إليها .

ويندي :ماذا .... لماذا تنظر إلي هكذا هاا .
كريس (باستغراب) :ألستي خائفة مني .
ويندي :ولماذا أخاف منك .... أمم ... مهلا مهلا أنت هو ذلك الوحش بالغابة صحيح .
وقفت ويندي على السرير وأضافت (بسرعة) :ماذا أفعل هنا ؟ هل تريد أن تقتلني ؟ ولماذا رأسي يؤلمني هكذا ؟ ماذا فعلت بي ؟ هل ستجعلني سمينة وبعدها سوف تأكلني ؟ هيا لماذا لا تجيب يا امي سوف أموت مأكولة .
كريس :كيف ساجيبكي وانتي تثرثرين هكذا .... أولا أنتي هنا لأنكي فقدتي وعيكي وكنتي مصابه بالحمى ، ثانيا أنا لا أريد قتلكي وماذا ساستفيد من قتلكي بالأصل ، ثالثا رأسكي يؤلمكي لأنكي كما قلت سابقا كنتي مصابة بالحمى ، رابعا لم أفعل بكي شيء ، خامسا لا لن اجعلكي سمينة وانا لا آكل اللحوم بل أشرب الدماء بختصار انا مصاص دماء هل ارتحتي .
ويندي :مهلا هل حقا حقا انت مصاص دماء .
كريس :أجل .
فجأة صرخت ويندي وهي تقول :وأخيرا قابلت مصاص دماء هل انا أحلم هذا رائع رائع إذن أنتم لستم أساطير ولا روايات او قصص مصورة ولستم خيالا كما يقول الجميع هذا رائع .
كريس :أنتي الأن سعيدة و البارحة كنتي ستموتين من الخوف هاا .
قامت ويندي بضرب كتف كريس كما لو أنهم اصدقاء منذ زمن وقالت :أنسى هذا يا رجل لا تكن هكذا الماضي فل تدفنه .... أوه صحيح الآن أخبرني أين اغراضي .
فأشار كريس الى زاوية من زواية الغرفة فذهبت ويندي راكضة الى هناك أخرج كراسة الرسم الخاصة بها وقالت :تعال وأنظر .
اقترب كريس من مكان جلوسها على الأرض وعندما أصبح بجانبها بدأت تقلب له الصفحات كي تريه رسمها وكانت رسوماتها عبارة عن مصاصي دماء فقط .

كريس ( باستغراب ) :أنا أول نرة أرى بشري يتقبل حقيقة أنني مصاص دماء بهذه السرعة و يبدوا انكي مهوسة بما يسمى مصاصي الدماء بنظر إلى رسوماتكي .
ويندي :أجل أنا أحبهم كثيرا لأنني أريد أن يأتي أحدهم ويمتص دماء زوجة أبي هي و ابنها جون كي أرتاح منها ومنه لانهما شريران وقاصيان اكرههما .
كريس :حسنا بما انكي بخير هيا أخرجي من منزلي .

********( نهاية البارت )********
.
.
البارت حلو أو لا ؟
.
.
.

الأحداث مشوقة ؟
.
.
.
كلام كريس بالاخير ؟
.
.
.
ويندي ؟
.
.
فوت + كومنت 😘

لن أذيكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن