الـنـهـايـه

742 43 38
                                    


هل كان كل هذا يتلاعب بى !؟ هل كان يمثل الحب علىّ !؟
هل كان يريد تعذيبى !!
خرج زين سريعاً لينظر لى بدهشه ..

"جـ .."قال زين لآقاطعه بأخذ يده للداخل وانا ابكى لا اريد من احد ان يشعر لا اريد ان اخرب فرحة فريده !!

دلفنا للغرفه لأغلق الباب جيداً جلست على السرير و انا ابكى و ابتسم بسخريه ..

"هل كنت تنتقم منى يا زين !؟"سألت بسخريه و ألم بينما هو مازال ينظر لى بصدمه !

"ماذا فعلت انا لتفعل بى هذا انا لم اؤذيك زين انا فقط احببتك .. نعم احببتك و لكن انا الغبيه البلهاء انا لم يكن عليّ ان اثق بشخص كان يريد الانتقام منى بأية طريقه لمجرد ان قال لي احبك !"وجدت نفسى اتحدث بهدوء شديد و سخريه و بكاء

"انا الغبيه التى وثقت بـ لعين مثلك ! لمَ فعلت ذلك معي !؟ كل هذا لأنى احببتك بصدق !
لا لا كل هذا بالتأكيد لأنى صفعتك .. نعم صفعتك .. هذه الصفعه السبب بكل ما نحن فيه الان !؟ هل تعلم زين انا الان اريد ان اضربك مىات الاضعاف مثلها ! انا اصبحت اكرهك زين .. انا اكرهك .. اكرهم اكرهك .."صرخت فى آخر شئ و انا انهض واضربه على صدره !

لأنظر لوجه واجده يبكى ! هه تبكي يا زين !؟
"انت لمَ تبكى الان !؟ من المفروض ان تكون سعيد الان و تتنطط من السعاده لأنك رأيتنى مكسوره وحزينه .. حسناً يا زين انا اهنئك اهنئك لأنك قدرت علي كسر الفتاه التى لم يكسرها احد من قبل ! .. انت سئ يا زين انت سئ .."قلت آخر جمله بضعف و انا أبكى بشده !

ماذا فعلت له ليفعل معى كل هذا !؟
ماذا فعلت له ليجعلنى ضعيفه و مكسوره هكذا !؟
ماذا فعلت معك يا زين لتكرهنى هكذا و تخدعنى بهذه الطريقه !

"انا السبب بكل ذلك نعم انا السبب .. انا السبب لأني احببتك .. انا السبب لأنى وثقت بك و صدقت .. انا ااسبب لأني اعتبرتك كل شئ لى في هذه الحياه !
انا السبب في اني احببتك .. احببتك !"كنت اتحدث ببكاء وصراخ و ضعف ! وهو فقط ينظر لى و يبكى !

جلست على السرير بضعف !
"جنه .. حبيبتى انا احبك .. حبيبتي لا تغضبى منى ارجوكِ سامحينى انا احببتكِ ! في ذلك اليوم الذي اعترفت لكِ بـ حبى كنت صادق صدقينى !
اقسم انى احبك بشده كل ما سمعتيه هذا كنت احكي علي ما كنت انوي فعله ! و لكن لم اكن لأفعله ابداً سامحينى .. ارجوك انا احبك .."تحدث بضعف و هو يجلس بجانبى كان سيمسك يدي و لكني ابعدت يدي عنه سريعاً ..

"هه .. تطلب منى مسامحتك !؟ كيف اسامحك .. لا لا كيف سأثق بك مره اخري من الاساس ! لا يا زين لا انا لن اسامحك لن اسامحك ابداً .. انا كل ما قدمته لك الحب و التقدير والمعامله الحسنه بالرغم من معاملتك لى ولكن انت انت كنت قاسى و شرير معى .. كيف بعد ما سمعته هذا ان اسامحك !؟ كيف اثق بك .. !؟"قلت بخنق و بكاء !

Strange Interview 2Where stories live. Discover now