(معجب بكي)

12.8K 361 24
                                    

.
.
.
.
بداية يوم جديد مليئ بالمفاجئات…..يبدأ مع بطلتنا…..تستيقظ ع صوت المنبه…..الذي اوقضها من احلامها…..لتستيقظ وتعيش الواقع بمافيه…. من مفاجئات….
.
.
.
استيقظت مرام لتبدأ يومها مثل كل يوم…..
تنهض من الفراش… وتمدد جسدها… وتدخل الى الحمام لتاخذ شاور لتبدأ يومها بنشاط…
تضع المعطرات وغسول الاستحمام في المسبح وتاخذ حمامها بكل نشاط…. تخرج بعدها ولايوجد ع جسدها الناصع البياض غير المنشفه القصيره التي تحتضن جسدها…..وقطرات الماء التي تعانق جسدها ورقبتها…. وخصلات شعرها المتمرده المبلله….
.
.
.
.
.
.
تختار ملابس العمل… وتضع القليل من المسكارا والكحل لترسم عيناها الواسعه الزرقاء…. وتضع احمر شفاة بلون الوردي الفاتح بلوة شفتاها…. وتسرح شعرها الطويل ع شكل تسريحه عمليه… ليناسب عملها… ووضعت القليل من العطر المفضل لديها….
.
.
.
.
.
.

ملابس مرام 👆👆👆👆

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ملابس مرام 👆👆👆👆
.
.
.
.
.
.
.
خرجت من غرفتها وذهبت الى صالة الطعام والقت التحيه ع والدها واختها تحدثت مع ابيها في امور العمل والمشاريع التي قدمو عليها
وبعدها تحدثت قليلا مع اختها ملك وسالتها عن امورها مع عمر…… واتفقتا الفتاتان ان يتحدثا في المساء…… خرجت مرام لتذهب الى الشركه….. فودعت والدها وقبلته… وخرجت من المنزل…… ركبت سيارتها وقادتها الى الشركه…… وصلت الى شركتها واعطت العامل المفاتيح…..ودخلت الى الشركه بين نظرات العاملين من فتيات ورجال من غيره وحسد ورغبه…… ذهبت الى مكتب عمر تكلمت مع السكرتيره لكي تخبر عمر انها تريد التحدث معه….. اتصلت السكرتيره في عمر واخبرته واعطاهه موافقته للدخول…..دخلت اليه وجلست في الكرسي المقابل لمكتبه…طلب لها عصير برتقال…..وشلحت سترتها…… وجلسو ليعملو في العروض المقدمه اليهم ودراستها….. ومعرفة ايجابياتها وسلبياتها….. فمن العروض من رفضت ومنها من قبلت….. وبعد ثلاث ساعات العمل المستمر استاذنت من عمر للذهاب الى مكتبها….. فدخلت الى مكتبها…. واستدعت سكرتيرتها لكي تقول لها جدول اعمال اليوم فقرأت لها المواعيد…… فذهبت الى اكثر من اجتماع…… وفي ال5 مساءآ اتت السكرتيره لها…..
-مرام… .ماالامر منار….

منار-انسه مرام لقد اتاكي هذا الضرف….

مرام…. هاتي اعطيني اياه…. واذهبي…
.
.
.
.
.
.
استمرت مرام تنظر الى هذا الضرف وفتحته ومعه باقه من الورود….. فقرأت المكتوب فيه…… وكان محتواه… هل تقبلين دعوتي الى العشاء……( معجب بكي)…..
.
.
.
وبعدها اتاها اتصال من رقم غريب فرفعت الهاتف واتاها صوت غريب جذاب…. وتكلم معها…… انسه مرام هل تقبلين دعوتي ارجوكي لاترفضي…… واغلق الهاتف….
.
.
.
وبعد تفكير طويل قررت معرفة من هذا المعجب….. فذهبت الى المنزل……
لكي تحضر نفسها…..
.
.
.
من الطرف الاخر…… يجلس في مكتبه امامه كومه من الملفات التي يعمل بها منذ الصباح….. واتاه اتصال فرفع الهاتف…. ووصله صوت المتحدث يخبره…..
.
.
.
مجهول…. لقد اتت منذ الصباح وذهبت لغرفة السيد عمر…. وبعدها خرجت بعد ثلاث ساعات ودخلت لغرفتها وذهبت بعدها الى فندق اتلانتك وخرجت بعدها الى الشركه وحضرت اجتماعين……  ثم اتاها ظرف…… لاكن لم اعرف ماذا يوجد به….
.
.
.
.
.

الشخص…. حسنا استمر بمراقبتها……
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يفكر بها كثيرا تشغل عقله لايعرف مابه… .لايريد الانتقام فقد يريدها ملكهله هو فقط… لايريد لاي شخص ان يتملكها او ان يمسك خصلهواحد من خصلاتها الذهبيه… .عاشق هو تحول من المستبد الدكتاتوري… القاسي الذي  ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ يهتم الى محب وهائم بحبها وعيناها الزرقاوان وشفتاها الكرزيتان الممتلئتان وبشرتها الناعمه…… سيعمل كل شي لاجل ان تكون ملكه حته لو اضطر لجلبها بالقوه….
.
.
.
.
.
------------------------

اتمنه يعجبكم البارت وشكرا ع دعمكم واسفه ع التاخير استمتعوا بقراءة البارت اسفه لان البارت قصير….. انتظر تعليقاتكم وارائكم وتصويتكم علقوا بين الفقرات…..
احبكم…. كووووومه…..

vote…..
comment….. support.. ❤❤❤💚💚💚💚💚😘😘😘😘

((جميلتي))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن