اللقاء المفاجئ

98 5 0
                                    

بعد ساعتين من الطريق وصلت اورورا إلى منزل عائلة ساكاماكي(جون وعائلته) عندما دخلت إلى المنزل أتت كريستينا ورحبت بها. وقالت اورورا :عفوا سيدي هل هذه فقط عائلتك. فأجابها جون :كلا فأنا لدي ابن لكنه نائم لذلك عندما يستيقظ سوف اعرفكي عليه.وقالت اورورا :بالمناسبة سيدي أن قصرك جميل.فقال جون :شكرا لك

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

أخذت كريستينا اورورا إلى غرفتها وطلبت منها أن ترتاح فشكرت اورورا السيدة ولكن قبل أن تذهب كرستينا قالت لها اورورا :عفوا ياسيدتي لكن هل يمكن أن اناديك بخالتي فهذه الكلمة أقرب إلى قلبي فسعدت كرستينا بهذا الكلام ووافقت ذهبت كرستينا وتركت اورورا لكي ترتاح.

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

دخلت اورورا إلى الغرفة وأخذت ملابس من الخزانة ودخلت إلى الحمام واستحمت وبعد أن انتهت خلدت إلى النوم وكان هذا اليوم يصادف يوم الخميس لذلك غرقت في النوم واستيقظت اورورا على صوت كان صادر من خارج غرفتها فلما فتحت الباب وجدت الخادمة وكانت تقول لها بأن السيدة كرستينا تطلب حضورك فقالت اورورا إلى الخادمة :حسنا انت إذهب وساغير ملابسي . ذهبت الخادمة ودخلت اورورا وبدلت ثيابها ونزلت.

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

ذهبت اورورا إلى غرفة الجلوس وجلست وبينما كانت تشرب الشاي حدث شي مفاجئ.
فجأة اختنقت اورورا بالشأن وبصقته والسبب كان ان ابن العائلة كان قد دخل إلى غرفة الجلوس لكن المفاجئة كانت أن ابن العائلة هو نفسه زين الفتى المزعج الذي كان يزعجها في المدرسة وكانا دائما يتشاجران.
استاذنت اورورا من كرستينا وذهبت إلى غرفتها وعندما فتحت الباب كان زين قد سبقها إلى الغرفة ووجدت جالس على كرسي في الغرفة وإحدى أرجله فوق الأخرى وخده على كتفه فعندما دخلت طلبت منه الخروج لكنه رفض.
وقال زين وهو يبتسم :وأخيرا انت ملكي . عندها نهض من كرسيه وخرج .

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

وفي اليوم التالي في الصباح سمعت العائلة والخدم صراخ قادم من غرفة اورورا فابتسم الأب وآلام وقالا :لقد بدأ.
وكان سبب صراخ اورورا أنها قد وجدت يد موجودة على خصرها وعندما استدارت لترى وجه الشخص وجدت أن ذللك المزعج كان يعانقها. استيقظ زين على صراخ اورورا وقال لها :ما بك أيتها المزعجة لقد ايقظتيني من نوم الجميل
قالت اورورا :أولا ابتعد عني وإياك أن تلمسان
ثانيا أخرج من غرفتي
ثالثا من اليوم لم يعد اسمك المزعج فقط بل المزعج المنحرف
فقال زين :اوه ساخرج من الغرفة فقد ذهب النوم من عيني
ورفع الغطاء عنه فوجدته اورورا بلا قميص فاحمرت خجلا وغطت عينيها بينما هو كان يضحك عليها وعلى شكلها الذي بدت عليه . خرج زين من الغرفة ونهضت اورورا بسرعة واستحمت ورتبت شعرها وغيرت ملابسها ونزلت إلى غرفة الطعام حيث كان الوالدين ينتظرانهما وعندما وصلت صادف دخولها مع المزعج المنحرف فجلس الأب على رأس المائدة وكانت الأم على يمين الأب وجلست اورورا على يساره فاستغل زين الفرصة وجلس بجانبها .وكان زين يعرف كل شي عنها نقاط ضعفها والأكل الذي لاتحبه فاستغل الفرصة لكي يزعجها فبدأ يأكل الطماطم ويشرب الحليب وهو يعلم بأن اورورا لاتحب هذا الطعام فتناولت بسرعة بيضتان مسلوقتان وشربت عصير البرتقال وخرجت وجلست في غرفة الجلوس.

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

أتت الوالدة بعد قليل وكانت تحمل كوبا من الشاي واعطته إلى اورورا وقالت لها :انا اعلم جيدا انك تحبين أن تشرب الشاي في الصباح فشكرت اورورا السيدة وعانقتها وقالت السيدة إلى اورورا:انتهي بسرعة من الشاي حتى أخذ في جولة في المنزل.
أنهت اورورا الشاي وذهبت إلى السيدة فأتى معهم المزعج المنحرف وبدأو من غرفة الجلوس إلى نهاية المنزل وفي جولتهم كان زين يمشي بجانب اورورا ويغيظ بها فبدأو في الطابق الأسفل حيث غرفة الجلوس والمطبخ وغرفة الطعام وغرفة الوالدين ثم انتقلوا إلى الطابق الثاني حيث غرفة اورورا وبجانبها4تماما غرفة المزعج المنحرف ثم غرفة للرياضة وغرفة للرسم ومكتبة وغرفة كانت مغلقة وعندما سئلت اورورا عنها اجابتها :ستعرفين لكن ليس الآن وبعد أن انتهوا من الجولة ذهبوا لتناول الكيك والعصير وبدأ أيضا المزعج المنحرف بازعاجها

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

آسفة لانو اتخرت بس ما كنت فارغة أتمنى يعجبكم البارت ولاتنسوا تعطوني إعجاب وانتظروني بارت قادم

ماذا يخبا لي القدرWhere stories live. Discover now