خروج !,حيره ~.

2.8K 134 32
                                    

ڤي ( p.o.v)
نظرت لكوك بدا وجهه شاحباً تعابير فاغره ! رأسه منحني للأسفل .. قلبي أصبح يؤلمني ... فهو لا يريد اخفاء حقيقة كوننا اخوة ولكن لا يريد ان ينتهي حلمه ونطرد !
عندما احس بنظراتي .. ألتفت الي بنظرات يائسه مرتعبه تحدث بصوت يرتجف " هيونغ ......" لم أعد استحمل رؤيته بذلك الحال .. سحبته بقوه بحضني .. احضنه بقوه ادفن معه دموعه التي اوشكت ان تسقط ...امسكني بقوه وقال بهمس " بحق الجحيم مالذنب الذي ارتكبناه بكوننا اخوه ؟! " أحسست بقصه بحلقي .. حاولت ان امنع تلك الدموع اللعينه من النزول .. أردت ان أطمئنه وأهدئه ولكن .. دموعي سقطت..لتوآسي دموعه .

..
في تلك الليله ..
لم يصل لأحد النوم .. ڤي وكوك كانا بغرفتهم لم يستطعا النوم .. الأعضاء كانا بغرفهم ولكن كل دقيقة كان يخرج أحدهم .. يقف امام غرفة ڤي وكوك ممترددا .. ارادا الاطمئنان عليهم ولكنهم لم يريدوا ازعاجهم ...
في داخل تلك الغرفه ..
الاجواء كانت مختلفه عما كانت .. تساؤلات تسللت لعقولهم .. " الى متى يجب أن نخفي حقيقتنا " " هل يستحق هذا الحلم بأن أضحي بأخي ! " " متى سأكون قادراً عل منادتهم بكل راحه وطمأنينه .. أخي ".

....
مرت الايام دون جديد .. الاخوان الذين لم يعرفوا عن حقيقتهم الا منذ بضعة أشهر وقصة حياتهم الحزينه أصبحت أسوء بعد كل تلك الضجه التي حدثت ، اصبح ڤي يفكرفي الآونه الاخيره " هل يستحق حلمي هذا ومهنتي ، أن أتّخلى عن أخي الوحيد الذي هو بحاجتي أكثر من اي شي ! " بالطبع قد يبدو الأمر غريباً للبعض بشأن " لماذا تخفو هويتكم حتى الآن ولماذا الشركة متعصبه حول هذا الأمر ! " ولكن هذه الحقيقة لو علم بها المعجبين ستكون صادمه لجميعهم فحقيقة أخوتهم التي لم يعلم أحدّ عنها حتى الآن هي غريبه بحق !

تمسك بي ..~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن