سرك الصغير.

1.3K 81 25
                                    

Louis POV:

اذاً؟هو يستعملني ك اداه ليبعد الشبهات عنه،لا استطيع ان اقدم بلاغ عنه انا قتلت ميشيل على ايه حال،لكن لمَ؟لمٓ كل هاذا الانصياع لذاك الهاري؟
قطع حبل افكاري صوت دق على الباب،ظننتها حبيبتي لكنني لم ارَ سوا الشرطه،اعتقلوني وتمثيلي بالخوف ولارتباك نجح معهم،اخبروني انني مشتبه به لان احد الجيران شهد على دخولي منزل ميشيل قبل حواليّ نصف ساعه من موتها كما قال المشرح لجثتها.

وشهد بانني وضعت كيساً في سيارتي،التي لم تكن سوا سياره استعرتها من حبيبتي،اخبرتهم وكنت امثل البكاء انني لم اقتلها وان الكيس حتى الان في سيارتي،وبالفعل الحمقى ذهبوا الى سياره حبيبتي للتأكد من صحه كلامي،وجدو الكيس،لكن مليئ بالفواكه.

عندما سألوني عن الفواكه اخبرتهم بانني طلبت من ميشيل ان تحضرها لي من مزرعه جدها،وعندها سالوني اين ذهبت بعد منزل ميشيل،اخبرتهم بانني كنت في منزل هاري ستايلز احد المشتبه بهم لكي اكمل تحقيقي،اتصلو به واكد لهم ماقلته.

بالطبع لم افكر في هذه الخطه،هاري اخبرني في رساله ارسلها لي قبل يوم الاحد.
اشعر وكانني اينشتاين مع انني فقط كنت انفذ.بدأ يعجبني كيف ان الشرطه حمقى واستطيع خداعهم بمثل هذه السهوله،هذا يفسر لمَ تعاني البشريه من عدم حفظ للقانون وتخطيه اصبح اسهل من شرب الماء حتى.

اتسائل لمَ لم اعد اهتم ان تم القبض عليّ؟في السابق لم اكن لافعل مافعلته ابد،لم اكن املك الشجاعه ابداً لتحدي الشرطه،اما الان ف انا شبه متاكد بانه لن يتم القبض عليّ ابداً.
تم السماح لي ب أن اعود لمنزلي،لكنهم كثفو الحراسه عليّ؟وماذا سوف يستطيعون امساكه علي؟.

عند عودتي للمنزل وجدت حبيبتي،اللينور تضمني ب اعين مملوئه بالدموع،قضينا الليه في صولات وجولات في غرفه النوم،بتناغم.

Harry POV:

:'اهو يعبث معها؟اللينور تلك؟فاليستمتع اليوم،فالغد سيقتلها،
اكاد اتبول من الحماس،كيف ستكون رده فعله؟اسيتقبلني مجدداً؟،ليس لديه الان خيار،فلا احد يعلم بسره الصغير غيري،لاتقلق عزيزي،سوف احافظ عليك،وعلى سرك'.

شعرت بانني مريض نفسي بما انني احدث نفسي،لكنها الحقيقه.
حقيقه مُره بعض الشيء.

Black Blood 🏳️‍🌈.Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin