إحْدَى عَشَر دَقِيقَة +18

2.5K 27 7
                                    

عن الكتاب:
[احدى عشر دقيقة]


[الفيديو يوضح النبذة اكثر]

وصف تفصيلي لشابّة اسمها ماريا في طور اختبارها للحياة. تبدأ بالعمل كمومس من دون أن تشعر بالخزي، وترى أن البغاء ليس سوى مهنة لها قواعدُ كَسواها. ويبقى الجنس في نظرها غامضاً كما الحب. فماذا عن مومس إذا وقعت في الحب؟

تقيمي الشخصي:
هو فقط ثلاثة نجوم ..
★★★☆☆

رائي الشخصي:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

رائي الشخصي:

بلا ادني شك كويلو كاتب مبدع من خيرة كتاب عصرنا هذا لكن -كحال معظم الكتاب - للأسف له سقطات هذه الرواية اعتبرها احدي تلك السقطات .. لا أعلم لماذا يضطر كاتب مثل كويلو لاستخدام هذا الاسلوب الرخيص من الجذب الجنسي أو اللعب علي وتر الجنس السائد هذا العصر الغابر .. قد يشفع له ان الروايه عن قصة حقيقية لكن اليس بالامكان سرد القصة بطريقة اكثر احتراما ؟!-_-

باولو ومن خلال الرواية يطرح آراءه الفلسفية في قالب روائي درامي يأخذنا في رحلة إلى أعماق النفس البشرية، فقصة ماريا كقصة وتجربة أي أنسان في الحياة، فيها المشاعر والأحلام والطموحات إلى مرحلة الوصول للأهداف.

يتناول هذا الكتاب ضمن طياته :

- فلسفة الجنس، والحب، والحياة

- أسرار النفس البشرية بالنسبة للرجل والمرأة على حد سواء ( لماذا يلجأ الرجال لممارسة الجنس مع بائعات الهوى والعكس)

باختصار الرواية تدفع بك إلى التفكير في الروح البشرية – اقتبست من الرواية ( ...لست جسدا يؤوي روحا، بل روح تملك جزءا مرئيا منها هو ما يسمونه "الجسد")

تحديــــــــر
الرواية تحتوي على مشاهد جنسية اللهم اني قد بلغت

إقرأ للكاتب فلان..?Where stories live. Discover now