((الجزء الثالث)) (الفصل الاول )

552 18 4
                                    

جريمة في حق الحب

"لسبب ما أريد أن أصدق هذا .......التهور ليس جديد علي على أي حال لما لا؟"
"مد أحمد يده ليصافح إليزا .....وفي تلك اللحظة فتح باب المصعد ليرى أحمد شئ  آخر لم يأت بخاطره  ،والغريب   أن كل شئ بدى طبيعيا للغاية ليس كالتكنولوجيا التي نعهدها كل شئ مصنوع من حديد..لا ...الأرض كانت مرصوفه بالأسمنت وعلى الجوانب ترى نباتات موضوعه  بأشكال هندسية مختلفة بعناية  تبث السرور عند رؤيتها وبما أن المكان تحت الأرض فلابد من وجود سقف له إلا أن السقف كان بعيدا لتشعر براحه كما أن السقف كان مزود بنباتات بداخلها مايشبه  نقطه صغيره مشعه ولها شكل جذاب للغاية  وبدى المشهد وكأنك على أرض اخرى بل وطبيعية أكثر في صباح أحد الأيام ،كانت مساحة المكان عادية ليست صغيره ولكنها كحي وليس مدينه وفي تلك اللحظه لمح أحمد  أرقام موجوده على المصعد ملونه  مرقمه من واحد إلى عشرة ورقم سبعه كان ملون بلون مختلف ....ولكن لحظه..ماذا يعني هذا هل يعني أنه في  بناية عملاقة تحت الأرض؟ولكن لما قالت إليزا أنها مدينة ؟ ...متسحيل .. هل هناك بنايات أخرى؟ فغر أحمد فاهه لمجرد تصوره تلك الفكره  إلى أن جاء صوت قد أتى ليوقظ  أحمد من دهشته قائلا بمرح :
_مرحبا أنا جيكل زميل  لك فالفريق 707 سأكون مرشدك هنا .....أعلم عنك كل شئ بالفعل فلاداعي لتقديم نفسك لنصبح فريق رائع "جيكل فتى مرح أسمر البشره لديه عينان رصاصيه وشعر مرتب بني عندما رآه أحمد توقع أنه أسباني وما أكد ذلك أن جيكل تحدث بالأسبانيه فالبدايه نظرا لعلمه أن أحمد له أصول أسبانيه .....لذلك شعر أحمد بالألفة لوجود شخص بمثل عمره ويتحدث بلغته الأم  عندها قفز كطفل سعيد بلقاء صديق وقال:
_سعيد بلقاءك .....لنحصل على وقت ممتع سويا
"بدى الاثنين كطفلان في غاية التفاهه ...هذا ما فكرت به إليزا ثم جاء من داخلها صوت يقول "
_روح الشباب فيهم تعطي روحا لهذا المكان "وابستمت إبتسامة خفيفه ثم عادت لعملها "
"جلس أحمد  وجيكل يتحدثان عن أسبانيا وحياتهم وما يفعلونه وغيره من تفاصيل الحياة وقد أصبحا صديقين في مدة لا تتجاوز الساعة من ثم قادهم الحديث ليقول جيكل:"
_ أنت آخر فرد ينضم إلى فريقنا هنا .....كل فريق مكون من خبير الكتروني وآخر من أجل فنون القتال وشخص لديه علم واسع بأي مجال سواء الطب أو الفيزياء أو حتى الفلسفه سيكون مفيدا فأولئك الأشخاص تعلموا مهارات حل المشكلات بشكل سريع ومنطقي وربط الأمور وغيرها، هذا مبدأهم هنا ..
_ حسنا فلنقل أنا خبير بفنون القتال وأنت الخبير الإلكتروني من الفرد الآخر ؟
_ قبل هذا عليك أن تعلم أنك ستحتاج فتره تدريبية مكثفة حتى نباشر أول مهمة لنا 
"إقترب أحمد من جيكل وبدأ يهمس له بطريقة مضحكة "
_ أتدري ؟هناك شئ يزعجني وبما أنك أول شخص ارتحت له سأسلك  عما أفكر فيه
"بادله جيكل نفس نبره الصوت المنخفضه "
_قل أنا أسمعك
_ من أين المال لكل هذا ؟.......صراحة لم أود سؤل العجوز الغريب التي قابتلها لم أرتح لها كثيرا
"قال جيكل بصوت مرتفع "
_ سأخبرك ولكن دعني أعلمك أن تلك "العجوز الغريب" تسمعك
_ ماذا؟
_ هناك أجهزة صغيرة فالهواء تشبه ذرات الغبار تسجل كل ما نقول .....عامة إنها ليست مصممه لمراقبتنا ولكن لنتواصل من خلالها  عندما نكون على مسافات بعيدة  سواء بالأدوار الأخرى أو الأبنية الأخرى.......نعود لسؤالك من أين المال لهذا المكان حسنا ....أكتشف العالم الذي أسس هذا المكان طريقة سهله لتحويل الرمال لذهب بل وغير مكلفه أيضا وهناك فرق أخرى متخصصه هنا بفعل هذه العمليه بشكل دوري لتوفير رواتبنا والاجهزه والبحث وغيرها ....وهناك طرق أخرى لتوفير المال  لا يعلم عنها أحد سوا العاملين على هذه العملية
_ الأمر محير لماذا لم يكشف هذا العالم طريقته للناس أو حتى يخفي الطريقه ويدر ربحا وهو على الأرض وينشئ مؤسسات غير مخفية؟
_ يقولون أن جميع الأشخاص هنا أكثر ذكاءا على الأقل بمتوسط خمس مرات من متوسط ذكاء الأفراد العاديين ولكن لما أنت أبله؟
هل تظن أن ما تراه على الأرض من إبتكارات هو آخر ما توصل له العلم؟ ....لا يا عزيزي على العكس تماما ......هل تعرف  ماذا حدث لمؤسس هذا المكان  حينما حاول إظهار حقيقة ما إكتشفه ؟ حاولوا قتله لماذا؟ لأن هذا قد يضر أصحاب شركات الذهب فإذا أصبح الذهب رخيصا هناك الكثير من الشركات التي لن يكون لها أهمية والتي تدعمها حكومات الدول الا عدد قليل جدا منها  .....ولذلك هناك العديد من الاختراعات التي لم تظهر حتى الآن لأن من يتحكمون باشخاص العالم من فوق سيتضررون ....العالم من فوق أصبح لعبة متعبة للغايه  يتحكم بها  ذوي السلطة والمال 
_ اذا هل نبدأ باللعب أيضا ؟ "قالها ومد يده لجيكل فضرب جيكل يد أحمد بقوة وقال مبتسما :"
_ بل لنغير قواعد اللعبة .
.......................
-الباارت طووويل زي ما طلبتم😉😉
و هرجع تاني واقول مفيش تفاعل قوووي ع القصه 😳😳
-محتاجه اعرف رأيكوا بجد اكتر من كده بكتير😔😔
-القصه ممكن تتوقف لأن مفيش اي تشجيع يخلينا نكملها😳😳
-شكراً
-دُمتم سالمين❤❤
#adla_amro

جريمة في حق الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن