chapter 6

512 24 8
                                    

وجهة نظر وونهو :

اليوم لدينا عطلة مما يعني أني أستطيع فعل ما أريد .

إستيقظت باكرا و أول شيء خطر ببالي هو زيارة رانية .
أريد التقرب منها أكثر من الأعضاء الآخرين و أن أتعرف عنها أكثر عن حياتها السابقة و مخططاتها لمستقبلها ..

في كل مرة تتكلم مع المجموعة عبر الرسائل أفكر في توجيه الكلام لها لكن الآخرين لا يتركون لي فرصة ... و إذا أرسلت لها رسالة على رقم هاتفها لا أعلم كيف ستكون ردة فعلها ..


بالإضافة إلى أني لا أعلم من تفضله حتى الآن و أريد التقرب منها حتى تخبرني و إن لم أكن أنا هو ذلك الشخص فسأجعلها تقع في حبي لأكون المفضل .. بفف أحيانا أصبح أنانيا جدا و خصوصا إذا تعلق الأمر بالشخص الذي يعجبني ..

خرجت باكرا و ذهبت للمبنى الذي به بيت ييونغ وو لأنه حسب ما قال لي مينهيوك فشقته في نفس الطابق الذي به شقة رانية .

بعد صعودي وجدت فقط بابان لشقتين و بما أني أعرف أن الأول ليونغ وو فالآخر هو باب شقة رانية . وقفت أمام بابها مترددا .. هل أطرق أم أكلم يونغ وو حتى يأتي معي حتى لا يبدو الأمر مريبا للشك ؟ .. همم بعد التفكير فأنا لا أريد من يزعجني ولو لمرة سأحصل عليها لوحدي .. فأتتني فكرة .


...........................................


وجهة نظر رانية :

اليوم هو يوم الأحد لذا إستيقظت متأخرة قليلا ..فالبارحة سهرت مع أوني و يونغ وو لوقت متأخر .. قمت من سريري و خرجت من غرفتي لأجد يونغ وو نائم كطفل على كنبة الصالون فالبارحة بعد ذهاب أوني غلبه النعاس لينام بالنهاية في المكان الذي كان يجلس به .

بحث عن هاتفي لأتفقد الوقت .. الساعة الآن تشير للعاشرة صباحا .. وضعت هاتفي و أردت العودة لغرفتي لأغير البيجامة محاولة عدم إصدار أي صوت حتى لا أوقد يونغ وو ..

قبل وصولي لغرفتي وصلتني رسالة

"من وونهو إلى رانية :

-أيتها الظريفة لديك شيء على بابك ."

لم أفكر كثيرا و ذهبت في الحال لأفتح الباب لأصدم بوونهو الذي يقف أمامي و كأنما صعقت بالكهرباء . ماذا يفعل هنا ؟ و لماذا في هذا الوقت المبكر ؟ كيف عرف مكان سكني ؟ .. لم أتحرك من مكاني و ظللت أحدق به مصدومة .

أنا : مم-ماذا تفعل هنا ؟ هل حدث شيء ما ؟

وونهو : صباح الخير رانية . و أشكرك أنا على أحسن ما يرام .. ماذا عنك أنت هل أنت بخير ؟

أنا : لا لست بخير .. كيف سأكون بخيرو أنت هنا ...

وونهو : ماذا ؟ أتكرهيني لهذه الدرجة ؟

أنا : لا لا لم أقصد ..

وونهو : أجل فهمت فهذا واضح من خلال ترحيبك بي .. على الأقل تظاهري بأنك مسرورة برؤيتي بما أني من المونستا إكس الذين قلتي أنهم أحسن فرقة .

مستقبلي معه .. وونهو.Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang