الأنتقام المؤدي للشهره | البارت 22

28K 2.4K 830
                                    

بدأ الحفل .. و اصوات العزف انتشرت في القاعه .. الأحاديث انتشرت و طاولات العام امتلئت باصناف الطعام و الخدم بدأوا بتوزيع الشراب ..

بينما ايرينا ذهبت الى طرف القاعه بعد ان اخذت عصير بالبرتقال الطازج و ظلت تشاهد الحشد امامها ، من الواضح انهم مرفهين تماما .. فثيابهم امتلئت بالمجوهرات و الحلي الثمينه ، عدى ثيابهم الفخمه و المصنوعه من اقمشه فاخره ...

اثار ذلك غضبها .. حقا .. ارادت ان تمسك كل واحد منهم وتجعله يشعر بالفقر المنتشر في المدينه ، حتى الآن .. الجو البارد لا يساعد الفقراء .. وفوق ذلك يقيمون الأحتفالات ؟! ..

" حسنا .. ان ميكامي احدهم اليس كذلك ؟ " .. تنهدت و شربت عصيرها حتى اتى اليها مايكل راكضا و عيناه تلمعان ..

[ هي !! اين اختفيتي ؟ هل تهربين من وعدك ؟! لقد حفظت و تدربت على الخطوات الأساسيه ! ] .. [ حقا ؟ هيا ارني ] .. مدت يدها .. فنظر لها بانزعاج وقليل من الخجل ثم امسك بيدها وقال . [ اتسمحين لي برقصه ؟ ] ...

التفتت ارينا للجهه الثانيه حتى لا يراها وهي تضحك ! . لقد كان وجهه جادا وهو يتحدث ولم يكن مناسبا له على الأطلاق .. [ بالطبع ] .. سحبها لمنتصف القاعه و دخلوا مع المجموعه التي كانت ترقص .. بدؤوا .. يمين .. يسار .. يمين .. [ هممم لقد اتقنتها حقا ، هل هذه هي قوة الطعام ؟ ] .. سألت ايرينا و هي تضحك ..

[ عن اي طعام تتحدثين ؟! لقد اخبرتك لم يكن الطعام هو السبب !! ] .. كاد ان يصرخ لكنه امسك نفسه قبل ذلك .. حتى لا تغير ايرينا رأيها ..

[ مايكل ] .. تحدثت ايرينا بصوت جاد وهم يرقصون .. صدم قليلا فهي لم تظهر هذا الوجه منذ ان كانوا في سوق العبيد .. [ ماذا ؟ ] ..

اظلم وجهها وهي تبتسم بخبث . [ انت تعلم اننا سنرحل بعد الحفل صحيح ؟ ] .. شعر مايكل فجأه بالقشعريره و نظر لها بانزعاج . [ لماذا تبتسمين ؟! ] .. [ هههه .. لأنني على وشك الأنتقام .. اتظن انني سأدعهم يهربون بفعلتهم هذه لي ؟! لم اكن بصحه جيده لذلك لم افعل شيئا ، لكن ! بما ان طاقمي الآن قد اتى الى هذه المدينه وصحتي قد تحسنت كثيرا .. لن يهربوا مني ! ] ..

[ لديكِ طاقم ؟! غيري ؟ ] .. [ نعم وعددهم خمسه ] .. توقفا عن الرقص فهمست له . [ كل كما تريد قبل ان ابدأ بانتقامي ] .. ثم تركته و خرجت للشرفه الكبيره و هي ترفض عروض الرقص من الرجال .. لتستمتع ببرودة الليل بعيدا عن الأزعاج ..

اما مايكل لم يتعب نفسه بالتفكير بل انطلق الى طاولات الطعام وبدأ بالأكل بنهم متجاهلا نظرات الآخرين المتقززه ..

_______________________________

بما ان الحفل قد بدأ .. كان القصر مضيئا على عكس المدينه المظلمه .. فالكل كان يتجمع امام النار او الشموع الصغيره التي كانت بالكاد تدفأهم ..

من اميره الى قرصانهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن