part.4

1.2K 157 126
                                    

#سيسيليا

امسكت الملف وكان مكتوب عليه اسم المريض هاري ستايلز يبلغ من العمر 26 عاما

مريض نفسيّ لا يطيق الحديث مع احدي عصبي متقلب المزاج عدواني وعنيف  لايتعامل مع الاخرين حاول الانتحار اكتر من مره وباكثر من طريقه و بكل مره كان يفشل يصبح اكتر وحشيه وعدوانية وفي نهايه المطاف بعد كل محاولته الفاشله بالانتحار اصبح لا يتحدث مع احدي ومع مرور الوقت اصبحت تصرفاته حاده وعنيف
قرات وانتهيت من تفاصيل الحاله

يا الهي مازال صغير علي ان يكون مريضاً نفسيا ً  لقد علاجت الكثير من الناس لكن هذا اول حاله لي تكون بمثل عمره اتمنا انني لا اوجه اي صعوبه  بمعالجة والتعامل معه .
قرأت جميع المعلومات التي تخص حالته الي ان شعرت بتعب عنقي بسبب انحنائي لوقت طويل.

قرات التفاصيل الصغيره قبل الكبيره  اشعر ان هاري عانه كثيراً  في حياته ياتي لهنا ليكون مريضاً وفي هذا السن الصغير اشعر بالشفقه اتجاهه .

يجب ان يكون شخصاً  طبيعياً  مثل اي شاب في عمره يعيش ويحب ويتمتع بحياته

مر الوقت سريعاً وانا اقرأ كل تفاصيل الحاله الي ان حان موعد رحيلي  اخذت مفاتيحي  وهاتفي وخرجت الي الشارع الرئيسى خرجت شارده تماماً  استمريت بالمشي الي ان وصلت،

لمنزلي  فتحت باب المنزل وانا اشعر بقوه سلبيه شديد تسيطر علي بعد قراءتي الملف لطالما كنت من الشخصيات التي تتاثر كثيراً. صعدت الي غرفتي بدلت ملابسي لبيجامه سوداء قطنيه تمددت علي الفراش واخذت افكر في الحاله وماذا افعل هل اقبل بها ام لا

اشعر ان رأسي  سينفجر من كثر التفكير اشعر ان الحاله صعبه ومعقده لقد تعاملت مع حالات اسواء منها بكتير لكنني الان اشعر انني غير مستعده اطلاقاً.

ارحت جسدي علي الفراش
وقررت انني سوف اخلد الي النوم الان وفي الصباح سوف اذهب لكي اقابل السيد مايك وأخبره بقراري الاخير
وبالفعل نمت بعد تفكير عميق في الموضوع.
 

(في صباح اليوم التالي)

استيقظت علي صوت العصافير  ياالهي كم اعشق ذلك الصوت،  لا اعلم لماذا لكني اشعر بنشاط اليوم علي غير العاده فاانا كسوله نوعاً ما ..

اخذت حمامي  الساخن وارتديت بنطلون اسود وتيشرت اسود ومعطف رمادي وحذاء باللون الاسود تركت شعري علي ظهري فهو  ليس طويل يصل الي نصف كتفي  تقريبا.

هبطت للطابق  الاسفل لكي اعد كوب قهوة قبل ذهابي للعمل احتسيت قهوتي الساخنة  وهذا كان كافياً لاشعر  بالاسترخاء  لكني شعرت بصداع شديد في راسي مره آخره  لا اعرف لماذا اصبحت اشعر بذلك كثيرا في الأون الاخيره ربّما من ضغط العمل.

اخذت مفاتحي وهاتفي وخرجت من منزلي ولكن استوقفني صوت الضجه الذي ياتي من المنزل المجاور يبدو ان هناك جيران جدد ليس لدي وقت  الان سوف اتعرف عليهم في وقتاً اخر
قررت انني سوف اذهب اليوم علي اقدامي لان الجو مشمس بعض الشيء  وبالفعل وصلت للمشفي ذهبت الي مكتب السيد مايك مديري في العمل لكي اخبره بقراري الاخيره  عن الحاله.

سيد مايك هل يمكني الدخول.

بالطبع سيلي تفضلي.

ابتسمت لي السيد مايك يبدو لطيفاً  اليوم.

" صباح الخير ابنتي هل هناك شيئاً  تريدين اخباري به. تحدث السيد مايك وهو يبعد نظارته عن عينيه.

سيسيليا "نعم سيد مايك اريد اخبارك انني لا استطيع معالجه هذا الحاله اسفه يمكنك ان تجعل طبيباً  اخر المشرف عليها.

السيد مايك"لماذا سيسيليا انتي من اكفاء الاطباء  ولقد علاجتي الكثير وكانت حالاتهم  اصعب ومعقده اكثر من هذا.

سيسيليا "اسفه سيد مايك لكني اشعر ان حالتي النفسيه ليست بخير لاخذ اي حاله جديده الات  وايضاً لدي حالات اخري اشرف عليها يمكن تحويل الحاله الي اي طبيباً اخري.

السيد مايك "كما تريدين  سيسيليا.

سيسيليا "اشكرك  سيد مايك لتفهمك موقفي اتمنا لك يوماً  سعيد.

خرجت من غرفه السيد مايك وكنت ذاهبة  الي مكتبي لكنني سمعت صوت صادر من غرفه 22 ...........

~~~~~~~~~~~~~~~

😍😜😜😜😜

~~~~~~~~~~~~~~

يلا عايزه احلي تعليقات يا احلي بنات

ولايك بقاااا

Look for my heart(انظر لقلبي)قيد التعديلUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum