Part 1

5.5K 170 64
                                    

‏August 30, 2016 at 3:PM
حسنا دعوني اخبركم عني قليلا انا فتى في ٢٠ من عمري ادرس في الجامعة القريبة من منزلي ، لدي عائلة مكونة من أب و ام و اخت متزوجة حسنا انهم ليست عائلتي الحقيقية انا متبنى .
تبنتني عائلتي منذ ٦ من عمري ، و دعوني اخبركم قليلا عن تعامل عائلتي معي امم ..

حسنا انهم يكرهوني اعتقد ؟
والدي قد صفعني ٤ مرات .. حسنا انا توقفت عن العد منذ رابع مرة ، أصبحت اتجنبه .
والدتي فقط تصرخ و انا حقا لا اعلم على ماذا تصرخ !؟
و اختي روزي انها فقط جيدة لا تصرخ علي لا تصفعني فقط بعض من المحادثات الجانبية و تبادل الابتسامات أنها فقط جيدة !

الان دعونا ننتقل الى الجامعة انا ادرس فنون ، احب الذهاب الى الجامعة افعل ما احب و اصنع ما احب ، أستطيع فعل أشياء كثيرة الغناء ، العزف : قيتار ، قرع الطبول ، استخدام الدي جي ، بيانو فقط . ، أستطيع ايضا الرسم و صنع بعض من الفخار حقا احب الذهاب للجامعة ...

حسنا أخبرتكم ما افعل في الجامعة كدراسة اما عن أصدقاء ؟ فقط كيم نامجون فقط انه صديق رائع نقضي وقت فراغنا مع بعض نصنع بعض من الموسيقى و نذهب الى الأماكن الهادئة و نغني و نضحك انه مجرد صديق رائع ..

أخبرتكم عن ماذا افعل و اذا كان لدي أصدقاء الان دعوني اخبركم على ماذا أعاني و ماهي حالتي الاجتماعية .؟
حسنا حالتي الاجتماعية " 0" انا حقا اخاف من الناس من الجميع ليست لدي أيت ثقة في نفسي انا اكره نفسي حقا لا أستطيع التحدث مع الآخرين ف انا حقا شاكراً لنامجون لتفهمه حالتي ! عندما يحدثني احد لا أستطيع التحدث معه انا فقط سأقف اتأمل كل شبر في وجهه اقرأ ملامح وجهه و قلبي يبدأ النبض بقوة! حقا بعض الأحيان عندما يحادثني احد اشعر بالدوار من الخوف!..

و الان دعوني اخبركم على ماذا اوعاني ..
حسنا انا أخذ من بعض من الأدوية المنومة في بعض الأحيان .. امّم اقصد يوميًا ...
وانا في بعض الأحيان أبدا بتعذيب نفسي ، نعم انا حقا احب فعل ذالك، لماذا ؟ انها حقا تنسيني أشياء كثيرة!
امممم و هذه الأشياء ؟ عائلتي الحقيقة التي تركتني وحيدا و عائلتي اللتي تبنتي و قد تم التحرش بي في ١٦ عشر من قبل عمي و انا حقا لا أستطيع التوقف عن التفكير عن هذه الحادثة!! و من بعد الحادثة الى الان و انا ‏أؤذي نفسي كما تقولون " السيلف هارم" و حسنا ليس بعض الأحيان ! انا افعل ذالك يوميا!..

بعض من طلاب و طالبات الجامعة يبدأون بالتهامس يظنون اني لا اسمع حمقى جدا يقولون عني ايمو حسنا انهم يحكمون علي فقط .. انهم فقط يقولون هكذا بسبب طريقة ملابسي و التاتوز المنتشرة في أنحاء جسمي .. و البعض يظن اني اخرس لا أستطيع التكلم لكن لابأس انا حقا لا أستطيع الكلام!...

اعتقد أنكم فضوليين قليلا عن صديقي نامجون ماذا عنه ؟ لماذا لا يخرجني من عزلتي ؟ لماذا و بلا بلا بلا ....؟
حسنا نامجون ليس أفضل مني انه يعاني نفس معاناتي و اعتقد اسوء مني ! انه يحاول الانتحار كثيرا لكن انا حقا أوقفه ! انا حقا لا أستطيع تخيل حياتي وحيد دون نامجون !!! دعوني الان اخبركم قصة نامجون ، حسنا لقد تعرض الى الاغتصاب و لكن عائلته لا تعلم ! حسنا انه عائلته لطيفة جدا !!! و تحبه و تعتني فيه لكن حقا لا يعلمون ماذا يعاني ! انه فقط خطأ والده الَّذِي ترك طفله ذو رابعة عشر لوحده في احد الحدائق قائلا بأنه سوف يعود اليه لكن ذهب ترك طفله لمدة ٥ ساعات و عاد لرؤية كان في حالة صدمة لا يتكلم لا يتحرك فقط جالسا على الكرسي يتنفس ، حسنا عندما اغتصب لقد اغتصبه احد من الأغنياء بعدما اغتصب أتو ٤ خادمات نظفوه و البسوه ملابسه و أخفوا العلامات التي قد تسببها ‏رئيسهم وقد بدا عليه لم يحدث له شيء و بعدها اعادوه مكانه و كأنه لم يحدث شيء و هو الى الان يشك في ابيه الذي من الممكن قد خطط فعل هذا الشيء فقط لقد يحصل كثير المال لكن الا الان نامجون لا يعلم اذا قد ذاك الغني قد أعطى المال لأبيه ام ان ابيه قد وجد عمل راتبه عالي جدا كما قال والده في ثاني يوم من الحادثة !...
حسنا و انه يفعل السيلف هارم و يأخذ في بعض الأحيان أدوية للإكتئاب انه حقا يفعل المستحيل لنسيان ماحدث له لكن لا يستطيع و بالمناسبة امام عائلته يكون كشخصية اخرى يُبين لهم بأنه الأخ الذي يعيش في فرحة و لا قد يحزنه احد شخصيته الاخرى "الكاذبة" يبتسم يضحك يتصرف بطيش أمامهم فقط انهم لا يستحقون معرفة ماذا يحدث معه كما يقول يستحقون الأفضل و انه فقط يتجنب والده كثيراً .

#OneShot / Help me ? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن