خطوبه ..صدمه

3.5K 176 9
                                    

مريم

استيقظت في الصباح ...ماا هذا 😳😳كان نائم بجانبي وهو يحتضنني ..حسنا مريم فكري كيف سوف تخرجين من هذه الورطه ..حاولت ابعاده عني لكني لم استطع كانت يدهه تحضنني بقوه..خطرت لي فكره 😁😂ابتسمت بخبث .اقتربت من اذنه ..وصرخت بقوه ...

-ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ومن ثم ضحكت 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
-خبله شبيج انشكت اذني
-حيل تستاهل 😂😒
قام من الفراش وكان يرتدي شورت فقط 😳وعضلاته 😳😂
-عذذذذذذذذذذذه متثتحي انته 🙈😱
-لا مااثتحي 😂😂😂😂😂😂
اغمضت عيني وهو ذهب الئ الحمام 🙈🐸
حاولت ان انهض لكن لم استطع 😢
فكري مممم ...قطع حبل افكاري ..رنين هاتفي ..كان استاذي ارشد ...لم استطع الرد علاقتنا لم تعود كالسابق ..جعلت هاتفي صامت

خرج علي رائ هاتفي حاولت ان اخفيه ..مشكله ..جر الهاتف مني ..

-منو هذا 😒
-هذا استاذ..يعني استاذي بالجامعة 😁
-وشكو يتصل 😒هيج تصرفات مااريد انتي حتصيرين مرتي
-لتكول حتصيرين ..هالشي غصب عني ..اني مااحبك ولو ضليت اخر شخص بهالعالم ..فاااااهم مااااحبك

علي

كان كلامها قاسي ..نظراتها البريئه تحولت لكره عميق ..كانت كل كلةه تمزق قلبي ..كطعنه السكين المسموم ..لكن كل شي منها جميل ..حتئ كرهها ..

-تتعودين عليه ..المهم حبدل واوديج لبيتكم ..ذهبت للحمام

مريم

حسنا اشعر بتئنيب الضمير ..كانت رده فعلي قويه ..لكني حقا لا احبه..كانت نظرته لي طفوليه جدا ..اشفقت عليه ..لكني ماازلت افكر بأن اجعله يجن 😌😂..سوف اجعله يتمنئ لو لم يتزوجني ..

علي

الحب مشاركه يجب علئ كليكما التضحيه ..هي ستجد بك الامان ..وهو سيجده فيها الجنه التي لم يراها احد ابدا ..سأضحي بكل شي من اجلها ..ارجعتها للبيت ..هي ساذجه ..ذات كبرياء وتحب الرياء ..مذنبه وبريئه في نفس الوقت ..تماما كما هي حياتنا ..مر اسبوع ..وغدا هو موعد الخطوبه ..انا متحمس جدا ..

مريم

تبا غدا سوف تكون خطوبتي به ..يجب ان اجد طريقه لكي اتخلص منه ..ممم لكن كيف ممم..رن هاتفي رايت المتصل ..ابتسمت بخبث ..اتت فرصتي الئ قدمي ..ضحكت بخبث او نقول عنها ضحكتي الشريره نيههههههاا 😂🌝...نعم نعم نيههههههااا 😂😂🌝

ميشاا
اقتربت من غرفه مريم ..سمعتها تضحك ضحكتها الشريره ...علئ ما تنوي هذه الفتاه ..دخلت غرفتها وانا احمل فساتين الخطوبه ..وسئلتها ..

-شبيج تخبلتي 😂🌝
-لاع 😂😂بس فرحانه لان حنخطب وكذا 😂😂😂(لن اقول لميشاا ربما تخبر علي بخطتي )
-ليش مدا اكدر اصدكج 🌝مم هاج فساتينج ونامي من وكت علمود وجهج

-تمام حب
-سي يو قلبي 😍
-سي يو حبي 😻❤

🍂الخطوبه 🍂

استيقظت ..استحممت ..بدات بتحضير نفسي ..اتت ميشاا وبدات التحضيرات ..سوف اتخلص منه اخيرا ...ارتديت فستان اسودقصير من الامام طويل من الخلف ..مكشوف الظهر ..صففت شعري كيرلي قليلا من الاسفل ..وضعت القليل من مساحيق التجميل ..بدوت بغايه الجمال ..وميشاا كانت جميله جدا ...نزلنا للاسف من اجل الذهاب ..

علي

كنت سعيد جدا بغايه السعاده ..اشعر ان قلبي سوف يطير ..ارتديت بدله رسميه

(علي وملابسه )وجهزت نفسي وذهبت للقاعه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

(علي وملابسه )
وجهزت نفسي وذهبت للقاعه ..طلبت مريم ان نلتقي هناك ولا اتي لصطحابها قبل ان خرج بقليل ..لماذا غيرت رايها ؟ ...وصلت للقاعه اتت ميشاا بحثت بعيني عنها ..لم اجدها ..بدت ميشاا متوتره ...قلت لها ماا حدث ...بعد دقائق ..خرجت من القاعه مسرع ..كيف تفعل هذا ..اوووف

يتبع ..

سوري علئ التاخير ..
شنو رايكم ؟
ومنو المتصل ؟
ووين راحت مريم ؟
انتظروني بالبارت الثاني
لتنسون فوت وكومنت علمود اكمل 😍
#احبكم ❤😍

@Mraeem Jb

مجمل حياتيWhere stories live. Discover now