المرحلة الأولى: العلامة الأولى

2.6K 150 368
                                    

مرحبا ... أعلم أنكم انتظرتم طويلا.. و تحمستم كثيرا و ها قد أتى اليوم الموعود أخيرا...

كما وعدتكم الانطلاقة ستكون في بداية الشهر السادس و ها نحن ذا... و ها أنا عند وعدي تماما.

العلامة في هذه المرة ستكون عبارة عن لوحة فنية، هذه اللوحة رغم مروري بعشرات الأمثلة منذ أيام رسخت في ذهني بقوة، و ألهمتني أفكارا عديدة لعدة أصناف مختلفة... لذا فأنا واثقة تمام الثقة أنها قادرة حقا على إلهامكم.

طبعا قبل نشر العلامة أود تذكيركم بفكرة المسابقة الأساسية، التي لا تنص بأي شكل على نقل محتوى العلامة نقلا حرفيا... و لستم مجبرين على العثور على فكرة مرتبطة بها ارتباطا مباشرا، انتم فقط مطالبون باستلهام فكرة من خلالها، ترجمة المشاعر التي تنتابكم أثناء تأملها في قصة، أو حتى استعمال تفصيل صغير جدا منها في بناء فكرة. تأملوا اللوحة، المشاعر المسكوبة فيها، التفاصيل، إنها ترمز لشيء ما، تجعلكم تتخيلون مشاهد أخرى، تفتح أبواب خيالاتكم...

حرروا عقولكم و اكتبوا بحب، ليس لانكم تريدون الفوز لا، بل لأنكم تحبون الكتابة، لأن القلم صديقكم الأقرب و سلاحكم كي تقودوا العالم... لأنكم تريدون اكتشاف أنفسكم و تطمحون للتقدم.. لتكونوا كتابا أفضل.. أنا أثق بكم، أثق بحلم كل فرد منكم، برغبته، بقدرته، بطاقاته الخفية التي تحتاج أن تستيقظ... و أعلم أنكم ستكونون خارج كل التوقعات... حاولوا أن لا تفكروا بسطحية و بعجالة، خذوا وقتكم، ابنوا أفكارا متماسكة و مختلفة و مميزة لا يمكن أن تنبع الا منكم و تميزكم عن كل الآخرين... أتمنى التوفيق لكم جميعا من أعماق قلبي.

يكفيني حديثا و سأنتقل فورا إلى النقطة الأهم ألا و هي :

العلامة الأولى :

العلامة الأولى :

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


كما سبق و ذكرت... لا تتسرعوا ، تأملوا اللوحة، خذوا وقتكم الكامل في التفكير لأني سأترك لكم مدة كافية جدا و أطلقوا العنان لأقلامكم كي ترقص بحرية.

للأمانة الفنية سأنسخ لكم البيانات الخاصة بصاحب اللوحة كما وجدتها من المصدر الذي أخذتها منه :
"
Title
Elements - Fire
Artist
Cassiopeia Art
Medium
Digital Art -
Description

A twist on the theme Elements, I wanted to do create Fire in a different form than open flames. Got a Daily Deviation Award and published in Machines & Magic. Model is Eva Langwagen.

مسابقة العلامة (منتهية)Where stories live. Discover now