part 18

2.9K 116 27
                                    

جوري.

متوتره جدآ..هل هذه المشاكل ستحدث ..هل سيتركني بدر واقفه هكذا بفستان زفافي ويرحل
هل سيصدق الجميع بشيء لم افعله وليس لي اي ذنب به او علم ويرحلون لينتهي الزفاف تاركين خلفهم بعض الكلمات القاسيه وحطام قلبي و دموعي التي تهطل كالمطر ...ماذا سيحدث لي حينها .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عيناي وانا احرك برأسي يمين ويسار لكي انهي هذه التخيلات التي جاءت الان ..بسبب الرساله التي وصلتني ..كان مكتوب بها ( سفر سعيده ..وحفلة زفاف اسعد .لا اعرف متى يصل الضرف الى احد افراد عائلة زوجك )

عدت برأسي للخلف وانا انضر ليدي ويدك حيث تتشابك اصابعنا ببعض وتحتك راحة يدي براحة يدك .وانت جالس ب جانبي وتتكلم مع عشق ..
رغم انك الان خطيبي وزوجي ستصبح واب لاطفالي المستقبليين ..لكني احسست بأنك المسؤول علينا تحمينا كأننا اخواتك ..وتلبي لنا ما نريده وحتى البنات توقفوا عن التخبيث لانهم عرفوك جيدآ وقامو بتنفيذ ما تقول وكأنك اخهم الاكبر ..اتمنى ان تدوم العلاقه بينكم جميعآ هكذا ..ولكني الان افكر هل سيحبونني عائلتك ..هل سيتقبلونني كيف مااكون اخوتك ام يغارون عليك لانك اخهم الوحيد ..

بدر : وين شارد الحلو
جوري :اتريد الصراحه ..دافكر ب اهلك حيحبوني لو لا
بدر : هههههه شوفي اهلي حيحبوج اذا كنتي مطيعه ولطيفه مع الكل وخصوصآ امي ابيج اتسمعين كلامها حتى انا اكون راضي عليج. .
جوري : اممم. اوكي
بدر :انتي بالخطوبه متعرفتي عليهم زين ..من نوصل بسلامه حعرفج ع الكل ..
جوري :اوكي

سمعنا صوت ينادون على المسافرين لقطر
نعم نحن في المطار والان نادو لنا
توجهنا للطائره جميعنا.

عشق ...
ها نحن مسافرون لقطر لكي نحضر عرس جوري انا فرحه لها لانها سترتبط بأنسان يليق بها و مثقف وهي مقتنعه به ولكني في نفس الوقت حزينه جدآ لانها ستتركنا ..خصوصآ الاسابيع التي ستقضيها في قطر بعد الزفاف ..

كنت اتكلم مع بدر بخصوص الطائره وكم من الوقت سنقضي حتى نصل لقطر فرن هاتفي معلنآ عن وصول رساله. ...فتحت هاتفي كانت من مالك
مالك ( عشقي توصلين بالسلامه )
ابتسمت ل اهتمامك بي وكأنني طفلتك ..طريقة تعاملك معي تختلف عن جميع من يتعامل معي تجعلني اغرق في بحر حبك ... اتلعثم عندما اتكلم امام نضرات عيناك التي تنضر بها لي وانت واقف برجولتك ..لا اعرف مالذي جرى لي احسست ب اشتياقي لك من الان ...
عسل :عشق
عشق :نعم
عسل : مليت يلا شوكت نولي لقطر
عشق : يلا مبقه شي ع طيارتنه ..تعالي اكولج جاوبتي البارحه زاك لو لا ..شنو قلتيله. .
عسل : تعرفين انو هو دائما ع بالي ..حتى مااكدر انيه طريقة كلامه الي تكلم بيها ..اممم مكتله شي .كتله خليني افكر ..اني يمكن اكون خطئانه وماكو حب ..خلوني افكر

عشق 😐😒😒😒😒 الولد حيموت وهي باقيه اكو حب لو لا ..ذولي الي حيتزوجون شنو بيناتهم مو حب
عسل : لا ذبانه كاعده بيناتهم ..😂😂😂

للحب جنونWhere stories live. Discover now