10. First Talk H

3.3K 216 36
                                    

كنت أرسم و أخربش على قطعة الورق أمامي. رسمتها بعينيها المغمضتين، وجنتيها الورديتين الشاحبتين و شعرها المنسدل. لم يسبق لي أن رأيت أجمل منها، كانت تضيئ الشعلة المنطفئة بداخلي. لم أعد أفكر بشيئ سواها. أتمنى أن تتمكن من معايشتي، ربما قد تحبني شيئا فشيئا. فقط نظرتها لي تسعدني.

بدأت الشمس بالشروق، قررت إذن إعداد الفطور. سمعت خطوات خلفي. كانت خطواتها بطيئة. استدرت و وجدت سيانا، شعر غير مرتب و عينان زرقاوتان. كنت منبهرا أمامها.

- اه، لقد حضرت لك الفطور. قلت بتلعثم. ابتسمت لها محاولا جعلها بحال أفضل لكنني لم أنجح.

لم تقل شيئا و ذهبت للجلوس. جلست بجانبها.

- هل أنت بخير ؟ سألت.

- لا. أجابت بجفاء.

طأطأت رأسي شاعرا بالذنب. أكلت البيض الموجود بطبقي و أفرغت الطاولة. وقفت أمام سيانا.

- اسمعي، أنا أحبك لكن كل ما أريده، هو سعادتك. لا يمكنني الإبقاء عليك هنا طالما أنك لست سعيدة. لابد أنني كنت أنانيا بالتفكير بسعادتي أنا فقط، آسف. آسف كوني تدخلت بحياتك. من الآن فصاعدا لست إلا ماض أو ممر بحياتك. لذى فإن كنت تريدين المغادرة فالتفعلي. لن أتبعك مجددا، سأتوقف عن محاولة لقاءك و لن تسمعي شيئا عني أبدا.

بعد تلك الكلمات غادرت المنزل. توجهت نحو مكان لا يعرفني به أحدهم. مكان حيث لا أحد سيحكم علي.

*******

كنت أخيرا وحيدة، جالسا على هذه التلة. ما الذي بإمكاني فعله بخصوص سيانا، لم أستطع التوقف عن التفكير بها. جل حديثي كان صحيحا؛ أنا حقا آسف كوني لم أفكر سوى بنفسي، لكنني لا أريدها أن تغادر. لست بحاجة سوى لصديق ما. صديق. يضمني بقوة بين ذراعيه. يساندني عندما أسقط و يدفئني عندما أبرد. كثيرا ما أفقد السيطرة و أؤذي نفسي. بعض الأمل فقط، لآخر أيام حياتي. أشعر حقا أنني صغير جدا بهذا العالم. ليس غير غير مهم فقط، بل عديم النفع أيضا. أنا حقا على يقين أنها قد غادرت. لكن متى سيفهم الناس أنني فقط شاب لم يتمكن أحد من فهمه. لما يحملونني كل ذلك ؟

*******

أدخلت المفتاح بالباب لفتحه. لقد تركت نسخة منه على الطاولة إن كانت تريد المغادرة. دخلت، موجة خيبة أمل و إحباط عبرت كياني. لا أحد، المكان هادئ و خال. بما قد فكرت ؟ ما الذي كنت أنتظره ؟ دخلت غرفتي الخصة بالرسم محطم الفؤاد.

شعر طويل منسدل على كرسي مكتبي و فتاة استدارت نحوي.

- رسومات جميلة.

Psychotic Neighbour↠ with h.s || ( Arabic Translation ) ● PAUSED ●حيث تعيش القصص. اكتشف الآن