داسوم كشفت عن تعليقات إحدى الكارهين المختلين ومعاناتها المستمرة معه

822 47 13
                                    


التعليقات البغيضة من الكارهين ليست بالشيء الجديد في عالم الكيبوب لكن في بعض الأحيان يتجاوز الكارهين حدودهم بتعليقاتهم وهذا بالضبط ما حدث مع داسوم (Dasom) عضوة فرقة سيستار (Sistar) مع إحدى الكارهين.

شاركت داسوم مع معجبيها صورة لرسائل إحدى الكارهين المختلين والذي يهاجم فيها والديها وهذا هو ما كتبه:

الكاره: "آه، أيتها العاهرة بوالدين متوفيين، من الأفضل أن تراقبي كلماتك، أتمنى أن تتعرضي لحادث سير وتموتي"

داسوم: "يا لها من حياة بائسة هذه التي تعيشها... فقط ما مقدار سوء جروح قلبك لدرجة إرسالك مثل هذه الرسائل؟ سوف أدعو لحياتك البائسة"

الكاره: أيتها المتخلفة. لا يمكنني أن أكون أكثر بؤسا منك. أنت الع*** التي بالكاد ترتدي أي ملابس لتكسب المال، وكأن حياتك أنظف، إن الأمر مقزز في الواقع هههه اخرسي وعودي لبيع جسدك حتى تتمكني من النجاة في صناعة الترفيه القذرة. من الأفضل أن تراقبي فمك هذا على التلفاز أيضا لأنني سأرسل لك الرسائل يوميا. آمل أن تتعرضي لحادث سير أيتها ال*** وتموتي وأنت في الطريق لإحدى الأمسيات. سأترك تعليقا وقتها أقول لك ارقدي بسلام *بكاء*. الشخص الوحيد الذي يملك جروحا في قلبه هو أنت، أيغووو ههه من المثير للشفقة كيف أن أمك وأبوك على الأرجح أكلا حساء الأعشاب البحرية بعد أن أنجبوا طفلة مثلك هههه ****مثيرة للشفقة"

بعد أن أضافت تلك الصورة على الإنستقرام أرفقت داسوم مع الصورة التعليق التالي:

"من الصعب علي أن أتماسك حين أقرأ "**** بوالدين متوفيين" في يوم ميلاد والدي اليوم. لقد تحملت التعليقات الكارهة طوال الستة سنوات الماضية لكني لم أعد أستطيع ذلك بعد الآن. الأمر صعب. أشعر وكأني سأموت"

أخبار الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن