..START..

3K 88 10
                                    

تعريف بالشخصيات:..

لويس توملنسون: فتي في 19 من عمره.. يدرس في الثانويه وهو من أغني عائﻻت المنطقه.. يدرس بالسنه اﻻخيره ومن المفترض انه قد تخرح ولكنه اراد ان يتخرج مع اصدقاءه..

زين مالك: عمره 18.. يدرس في الثانويه ولديه شعر اسود طويل وعينان بنيه ذهبيه ومن يكون لديه صديق مثله فهو محظوظ جدا وشخصيته رائعه.. من عائله غنيه ولكن ليس كثيرا.. يدرس في السنه اﻻخيره ايضا..

ليام باين: عمره 18 سنه ويدرس في الثانويه ولديه شعر بني وعينان بنيه ﻻمعه.. طيب القلب وذكي.. عائلته غنيه ايضا.. وهو ايضا بالسنه اﻻخيره مثل اصدقائه..

نايل هوران: عمره 18سنه ويدرس ايضا بالسنه اﻻخيره في الثانويه ولديه شعر أشقر وعينان زرقاء جميله.. مرح ويحب اﻻكل وطيب القلب ويحب اصدقاءه.. من عائله عاديه وليسوا أغنياء..

هاري ستايلز: عمره 17سنه يدرس بالسنه اﻷخيره ولديه شعر بني طويل جدا وعينان خضراء جميله.. يحب اصدقاءه ويفعل اي شئ لﻷسعادهم.. شخصيته رائعه وهو من أغني العائﻻت واكثر من لويس حتي..

تينا جونسون: عمرها 18 سنه وتدرس مع اصدقاءها ولديها شعر بني طويل وعينان بنيتان ومتوسطه الطول.. شخصيتها مرحه تحب المزاح وعمل المقالب علي اصدقائها.. جميله جدا والجميع يتمني مواعدتها..

مايا براون: عمرها 18سنه وتدرس بالثانويه ولديها شعر بني طويل وعينان بنيه رائعه.. قصيره وشخصيتها رائعه وتحب الجميع وتحب اﻻكل ايضا.. لديها وجه جميل جدا ولكن ليست ك تينا ولكنها جميله..

-----------------------------------------------------

P.S..

One Directin as One Direction..

Teena Jonson as Kendall jenner..

Maya Brown as Ariana Grande..

-----------------------------------------------------

راح أنزل جابتر بكره ان شاء الله وبتمني تخبروني رايكم فيه بصراحه..

Zaynb♡x..

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن