part:2

3.2K 197 42
                                    

الرجوع للماضي...

فبراير..سنه 1991 فجرآ...

اطلقت والدتي صرخات الولاده معلنه قدومي انا واختي ..

قرر والداي ان يسمونا..♡جنى و نيرمين♡ التؤام المختلف كانتا تؤامان في الولاده فقط يختلفون في كل شيء حتى في الطباع..

نيرمين●●فتاه بيضاء كبياض الثلج..صاحبه خصلات الشعر الذهبيه والعيون الزرقاء..كانت تشبه والدي واهل والدي كثيرا..كانت اطول مني نسبيآ..لكن ملامح وجهها تدل على الغرور..

جنى●●فتاه حنطاويه البشره سمراء مقارنه ب نرمين..شعرها اسود كسواد الليل اعطاها سحر من نوع خاص.. وعيونها صفراء مائله ع خضار وكانت عيونها واسعه ورموش طويله اعطاها جاذبيه اي من يراها يسحر بعينيها... تشبه جدتها ام امها كثيرا..وكانت متوسطه الطول قصيره نسبه الى نيرمين...

كانت جنى تجذب العيون اكثر من نيرمين مع العلم نيرمين تمتلك مواصفات جماليه اكثر..

بعد سنه اصابت والدتي بمرض امنعها من الولاده مره اخرى ف اكتفى ابي وامي بنا.. واعتبرونا اميراتهم ...

لم يفرقوا بيننا ربونا اوبالاحرى *تعبو على تربيتنا*لم يحرمونا من شيء..كان ابي يخبرنا بأننا الطريق الى الجنه اي عندما يربينا على النهج الصحيح ..ندخله الجنه ..

في العطله الكبيره قرر والدانا ان يأخذانا الى مصايف شمال العراق ..كنا في سن التاسعه ...

صعدنا ع الجبل .. بعد مارجعنا الى المنزل وقعت اختي واخذوها الى المستشفى ..بعدها تبين انها تمتلك فتحه قلب ولاديه ..اخذوها للعلاج لكن لم تشفى قالو بانها ستبقى هذه الفتحه ملازمه لها طوال حياتها...

.. ومن هنا بدأت المعاناة..

بعد مرض نيرمين اختلفت معامله والدانا لنا اي صار الاهتمام كله لنيرمين لانها هي المريضه.. وصلت درجات التفرقه بيننا عندما يسافر والدي يجلب كل شيء لنيرمين وانا يذكرني بشغله واحده وفي مرات عده لم يذكرني..

كنت اتمنى ان اكون مكانها استحمل كل المرض في سبيل الحصول على اهتمامهم..لان فقدته..

في سن الخامسه عشر توفي جدي اثر نوبه دماغيه اتت جدتي والده امي للعيش معنا..كنت انا اكثر واحده سعيده بوجودها معانا لانها كانت تهتم بي كثيرا اي ترى بعينها درجات التفرقه بيننا وفي مرات عده ارادت ان تنبه والدتي لكن محاولاتها باءت بالفشل.. كانت نيرمين تغار من اهتمام جدتي بي...لكن انا لم اغار منها ابدا لانها اختي حبيبتي ودائما ادعو لها بالشفاء ..

في سن المراهقه بدأت غيره نيرمين تزداد لانني اصبحت محل انظار اكثر منها...كنا في المدرسه ليس لدينا صديقات مشتركات اي هي كانت متعجرفه قليلا تمتلك عدد محدود من الصديقات اما انا كان الجميع اصدقائي .. كانت هي في الفرع العلمي اما ف كنت في الفرع الادبي لانني اعشقه..

هّـذِهّ الحكايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن