Select All
  • كيف تكتب روايه في ١٠٠ يومٍ ، او أقل ؟
    143K 14.2K 65

    هذا الكتاب صاحبه اجنبي -الكاتب- "جون كوين" . وتمت ترجمته من قِبل: "محمد عبد النبي". أنا فقط انزل المضمون. دليل مهم جداً ، مفيد لكل من يحلم بأن يكتب روايه .

  • شخصيّاتي ليست مجرّد بعد خياليّ!
    5.9K 704 7

    كنت لأضع الشخصيات بفصل في كتاب "كيف أرتقي بكتاباتي" لكن أظنّ أنّه هنالك الكثير من الأشياء التي يجب توضيحها في طريقة صنع الشخصيّات و دورها الكبير في مساعدتك على مواصلة الكتابة كما هو دورها في جذب القارئ.

  • مَغْنى الخيزُران .
    17K 2.4K 35

    حتى تكون نجمًا مضيئا في سماءِ الواتباد وتلمع عاليًا بلا خفوت كن معنا خطوة بخطوة .

  • أقرب ...
    32.1K 2.9K 89

    لماذا أقول أقرب ؟ لأنها محاولة مني للسير معك على طريق يجعلك "أقرب" إلى حلمك ، إلى طموحك ، إلى النسخة الأفضل منك ... ربما لا تؤمن بهذه الأشياء : التنمية البشرية و تطوير الذات و ما إلى ذلك ... و لكن مهلا ، أ لا يمكننا رصد التقاطعات في حياة العظماء ؟ أ لا يمكن أن نمنح بعض النصائح ؟ أ لا يمكن أن نجرب أشياء جديدة لعل...

  • مَصنع رفاييلّو السّحرِي.
    3.4K 322 4

    سُكر، القَليل مِن الملح، وَالكثير من طحين الحب، مَع رشّة من نهر الأمل، وَلمسة من غيوم السّعادة، ها هو طلبُك جاهِز~، كعكة الهارفيلز!. -كِتاب تَعليمي للتصميم.

    Completed  
  • كتاب روائي خلال مئة يوم
    182K 19.5K 119

    {كتاب تعليمي} الكثير من الأفكار يومياً تأتي للكاتب. لكن الموضوع ليس بالسهولة التي تبدو عليه. كتابة رواية ناجحة يتطلب ايام طويلة من العمل، مئة يوم مثلاً؟. في هذا الكتاب سنعمل معا على مدى مئة يوم لإنتاج روايات احترافية ترقى لمستوى الروايات الورقية. هذا الكتاب، لكل من سئم من كونه مجرد هاوي. لنصبح محترفين معا.

    Completed  
  • - من هم NCT ؟ .
    53.9K 1.3K 9

    - تقرير مفصل عن فرقة NCT و مفهومهم . (الكتاب قد كُتب من 2018 و جاري تعديله). Highest ranking #1 in #nct !?.

  • مالايعرفه الجميع عنExo
    313K 25.2K 78

    تــحـلـيـل لمفهوم مـسـيرة اكسـو .. ? لا تحكم قبل ماتقر ولاتقرأ قبل ماتتابعني ^^ [ لاتطوفها ] ، بدأت التحليلات منذ 6/2016 وللان مستمره?و الكتابه منذ : يناير/2017 ، ⭐️مؤسسة [تيفاني?] للتحليلات ترحب : ،تخمينات وتحليلات مسيرة اكسـو !?? ، ربما لن تصدق تحليلي لكن اعطيك جائزه اذا لقيت معنى آخر لامفيات اكسو?? ستصفق لي بعد...