Select All
  • عالم اخر
    72.2K 3.6K 45

    Completed  
  • احبك سيدي الظابط
    1.4M 31.2K 59

    رومانسيه دراميه

  • ثـــــــــأر بــــــــــــلا رحـــمـــــــــــة ( بقلم/ عبير فاروق_Bero) مكتمله
    157K 5K 20

    القصاص ، الانتقام ، الثأر....هذه المعانى الثلاتة يطلبها الإنسان او المجتمع ممن أقترف جريمةً ما او ممن لم يقترف ولا ذنب له يحمل شتات احلامه فى طيات احزانه على أرفف مستقبله الدفين حيث يتلاشي مع الزمان وصرعاته،،، ربما فقه الكلمات الثلاثة فيه الكثير الذي يجب أن يقال ........ ولاكن اقل ما قيل عن الثأر هو..... هــــــــــــ...

    Completed  
  • اللهيبُ في عينيه/مكتملة
    521K 11.7K 22

    تواجه نظراته الملتهبة بغضب .. تفاحة آدم التي تصعد صعودا و هبوطا .. ولكنها لم تهتم لكلّ هذا .. مع أنّ غضبه لن يرحمها ، و استفزته بشكل جنوني !! و لكنها أيضا معها كلّ الحق !! قال وهو يتقدم منها بخطوات بطيئة بتهديد/ انتي ملكي !! و املاكي ما بقبل أبداً أتقاسمهم مع غيررري و خاصة إذا كان هالملك زوجتي !! قالت بتحدي/ أنا ملكك...

    Completed  
  • { قوه الحب }
    313K 5.5K 31

    هو.. قاسي بارد جعلته الايام هكذا تحمل الكثير في صغره فاصبح لا يثق في احد اعجب بها جذبته اليها ببرئتها فامتلكت قلبه وياحظها من تمتلك قلب الرعد هي.. بريئه رقيقه حنونه مثل الملاك جميله ولكتها ضعيفه اعجبت به فتحول اعجابها الي حب بل عشق واتخذته امانها ❤ حاصله علي المركز #1في التضحيه

    Completed  
  • جنون عاشق - منى سليمان (الجزء الأول لسلسلة حورية قلبي)
    1.3M 29.9K 36

    جنون عاشق .... منى سليمان لم ينبض قلبه بالعشق حتى رآها، فسكنت جدار قلبه وعشقها بجنون من بين كل النساء... ❤️ ممنوع النقل أو الاقتباس، الرواية مسجلة بالملكية الفكرية التابعة لوزارة الثقافة المصرية دائرة حقوق المؤلف ... رقم إيداع ١١٧٢١ لعالم ٢٠١٨

    Completed  
  • عشقته رغما عني
    6.2M 120K 120

    عشقها منذ النظرة الاولي... احبها كما لم يفعل من قبل و لكن.... هل كان لقسوته راي اخر ... ليس علي تلك الصغيره فقط بل علي جميع أفراد اسرته الكبيره المسوئل عنهم مسوليه كامله يخشونه قدر حبهم له احداث لا تنتهي ولكن في النهايه كانت تصب عنده ليحلها و ينال صاحبها جزائه منه ..... "عشقته رغما عنها" للكاتبة سلمي حسام قصه ذات طاب...

    Completed  
  • نوفيلا ... لن استسلم - الكاتبه ساره سعد
    145K 3.5K 10

    جميع حقوق الملكية تخص الكاتبه ساره سعد جروب الفيس بوك الخاص بالكاتبه (🌹 روايات أحلامنا الوردية 🌹 للبنات فقط) **** سوف تمر العاصفة وابقي استمع....ابكي... ابتسم... ثم اتجاهل لن ايأس أبدا....لن اخذل قلبي واحتقر جسدي... قد يؤلمني العالم أجمع وينفرني ولكن سأظل متمسكه بحياتي فانا لها... ولن استسلم.

    Completed  
  • ريان ( Mafia Romance Story)
    658K 29.2K 51

    ࿇ ══━━✥ منتهية ✥━━══ ࿇ قصة مشوقة عن المافيا ...اكشن ...مثلث حب ..... رومنسية....قسوة ....كيف ستكون نهايتها ذلك ما ستعرفونه ╔─━━━━━░★░━━━━━━─╗ حسام: ريان أنا معجب بك و بتهورك أيضا، لذلك لا تتغابي و تجبريني على قتلك مفهوم ؟ لا أريد أن يتكرر ما حدث البارح ؟ اردت ان اتحرك حين رفع يده و وضعها خلف عنقي ، سحبني اليه و وضع...

    Completed   Mature
  • ورقه زواج عرفى
    849K 20.4K 30

    هذه الحياه ياتى بها الفرج بعد العسر و ان الله يرسل لك شخص يساعدك و ياخذ يدك الى الطريق الصحيح

    Completed  
  • اختطفت مجنونه
    237K 9.3K 13

    الهدوء...الإزعاج البرود...الجنون الخبث...البراءة ليست فقط هذه أوجه الاختلاف بينهما لكن أراد القدر جمعهما فهل له مخططات أخرى لهما أم لا؟؟ . . . . . Ze |Ge

  • روح انثي
    2.4M 51.7K 50

    مغرور ومتكبر عنيد بارد لأقصى الحدود ولكن مشلول هى عنيدة ومستفزة وفاتنة سرقت قلبه بقوتها و بعيونها الزرقاءالتى تحاكى القمر ليخجل منها هى قوية وجريئة اقسمت أن لا تخضع له ولاتهزم ابدا وان تربيه وتكسر غروره أما هو فيكون الكينج كيف لفتاة أن تملى عليه افعاله أقسم على أن تخضع له وتكون جزء من ممتلكاته ومع كل ذلك العناد و...

    Completed  
  • عزف الروح ( بين الحب والكبرياء ) .
    1.8M 47.8K 66

    رغم جبروتك أوقعتني في شباكك . رغم سلطتك إلا أنك فضلت الحصول علي قلبي . رغم أنه يخشاك الجميع إلا أنك معي أسير لشباكي . رغم خوفي منك إلا أني أحترم قوتك وقسوتك المهتمة . ببساطة رغم أنك تستطيع ...... إلا أنك لم تفعل . حين يحدثوك يا عزيزي عن حبي لك لا تصغهم ببساطة لأنه لا يوجد من في الكون يستطيع وصف مشاعري لك ، وصف الحب ال...

  • كـ النبيذ!
    184K 7.3K 26

    "‏كانت جميلة، كانت أكبر بكثير من محاولاتي بتجاهلها، أكبر من كبريائي، كانت كالقضاء والقدر.. لا مجال للهرب".

    Completed  
  • جحيم قسوته - الكاتبه مريم مجدي
    2M 33.6K 45

    جميع حقوق الملكية تخص الكاتبه مريم مجدي الفيس بوك الخاص بالكاتبة : قصص و روايات بقلمي / مريم مجدي **مقدمه** وحيده.... منعزله عن الجميع ليس لها أحد.... حتي جاء هو من بدأ بتدمير حياتها مره تلو الآخري.... حتي نفذ صبرها و لم تعد تقدر علي التحمل.... وقفت بوجهه حتي كانت اول خطواتها في دخول جحيمه...... تري هل ستخرج منه حيه أ...

    Completed  
  • لقائي مع شيطان ~ My Meeting With Devil
    260K 8.3K 16

    مقتطفات ~ لم انتبه له .. لم انتبه الى ذلك الجسد الصخم بالبذلة السوداء التي تظهر مكانته في المجتمع.. عكس حالي .. بالفستان الزهري البالي .. ارتطمت به فقابلني بعينيه الزرقاوتين اللامعتين .. و بالشعر الاصفر ذي التسريحة الراقية التي تغطيها تلك القبعة السوداء .. تخيلته في البداية ملاك لكن كلماته حولته الى شيطا...

    Completed  
  • عاد سارق قلبي(بقلم :رهف)
    693K 16.5K 41

    اسر:ارجعيلي يا رهف لو سمحتي رهف: اتاخرت اوي للاسف اسر:واللهي غصبن عني رهف:انت ظلمتني يا اسر

    Completed  
  • ✅ذو الوشم ©️ - كاملة
    203K 7.9K 7

    نشرت في احتفالية عام 2018 على الفيس بوك النوع قصة قصيرة، رومانسية غربية أكشن التقى بها في حفل تخرجها، لكنه أفسد عليها فرحتها، وفي لحظة مفاجأة بات حارسها الشخصي، ترى هل ستقبل ذلك أم يتأزم الوضع بينهما؟ #منال #منال_سالم

    Completed  
  • عذراء علي حافة الهاوية(لسما سيد)
    2.9M 65.9K 51

    اسندت جسدها الى الحائط وهى تضع يدها اليمنى مقابل انفها ذو البشرة البرونزية تستنشق عبيرة الفواح الذى طبع على يدها اثر مصافحتة

    Completed  
  • ~ غزلان في غابة ذئاب ~
    174K 4.2K 11

    ما الذي ستفعله الغزلان عندما يقعون في غابة الذئاب ؟ هل يستسلمون للأمر الواقع والقدر المحتوم ويقبلوا بأن يكونوا فريسة سهلة للذئاب البشرية ام انهم سيخلعون جلود البراءة التي تكسوهم ويطبقون المثل القائل " ان لم تكن ذئباً اكلتك الذئاب " ؟؟؟ تتحدث الرواية عن صديقين مقربين تعرفا على بعضهما في السجن ليصبحا روحاً واحدة في ذل...

    Completed  
  • ~ لؤلؤتّي الصّغيرة ~
    336K 8.9K 17

    هما کقطاريّن سَرِيعِينَ على سکتيّن مُتَجَاوِرَتَيْنِ لن يلتقيا إلا بكارثة ، هي تكرهه ولكن خشونته عندما تلامس نعومة ملامحها تقتل كبريائها لتقع في حبه رغماً عنها ، يعاتبها إن أخطأت فهو ﻻ يستطيع التغاضي عن أبسط التفاصيل ويغار عليها من أحلامها... من خياﻻتها يغار من وسادتها وسريرها حتى من أحمر الشفاه الذي تضعه على شفاهها ،...

  • ~ معاً في باريس ~
    344K 11K 19

    هي مصممة أزياء عنيدة ومثابرة... ولكن أفكارها غريبة وهو رئيس شركة ذات ماركة عالمية، متسلط ومستبد إلى حد كبير ولكنه محترف في مجال عمله؛ هي بركان ثائر وهو إعصار مدمر سيجتمعان مصادفةً في مدينة العشاق "باريس" وبظروف معقدة بعض الشيء ينتهي بهما المطاف بالوقوع في الحب وبغض النظر عن الحرب الشرسة التي ستحدث بينهما في عالم الأزي...

    Completed  
  • حَلوى الكرزْ!
    88.4K 3K 18

    " ‏أجزم بـِ أني هزيمتك الكبرى أنت الشخص الذي أعتاد على أن يسقط الجميع له أسقطته أنا." 25/06/2017

    Completed   Mature
  • the secret girlfriend
    145K 7K 17

    حسنا..انا فتاة عمرها 18 سنه اسمى سيلينا تتحول حياتى كلها راسا على عقب عندما اقابل مجموعه من المشاهير الذين "اعشقهم" ولكن لم اكن اعرف اننى ساكون مشهوره بسبب احدهم فى يوم من الايام و اننى...سأقع فى حب صديقه..

    Completed  
  • زهرتي البرية ( جاري التعديل )
    141K 1.2K 3

    رفعت رأسها في عصبية .. لتجد رجلا يتأملها بنضرات ثاقبة.. ركضت إليه بدون تفكير .. - " المفاتيح ! " نضر إليها مندهشا من سؤالها المباشر ... لكنها لم تنتضر إجابته ، بل سحبت المفاتيح من أنامله السمراء وصعدت السيارة.. لحق بها وهو لا يعلم ماذا يحدث ، ولاسيما عندما لاحظ قلقها وتوترها ، لابد من أنها مجنونة ! أمسكت المقود بيدين...

    Completed  
  • وحينما تغار الذئاب
    2.6M 75.9K 48

    the highest ranked : #1 in romance.. (((الجزء الثاني من سلسلة هوس العشق))) الغيرة تسري في دمائهم.. احدى انواع جذورهم الاصيلة.. ميزة تتوارث مع الاجيال في هذه الأسرة.. العشق متعب.. التملك مهلك.. ومع ذلك حنانهم خامد.. ما بين الهوس والعشق والغيرة والتعقد.. وحينما تغار الذئاب... &&حقوق النشر محفوظة ومطبوعة فقط بأسمي انا ا...

    Completed  
  • حارس قلبي(مكتملة)
    147K 5K 13

    رواية جديدة #الكاتبة ورود الخالدي #حارس_قلبي احبتي تدور احداث روايتي الجديدة حول فتاة من عائلة فاحشة الثراء والدها من اكبر تجار الذهب في امريكا..هي فتاة مدللة ومشاكسة احيانآ انيقة واحيانآ تبدو من عشاق الازياء الغريبة طباعها متقلبة صعبة المراس لكنها نقية في الداخل تحب السفر فهي تسافر كل عام الى بقعة مختلفة من بقاع الار...

  • خادِمة على عرشّ الثراء
    2.5M 127K 43

    لم اعُد اثق بأحد، امي ..ابي.. جميع الناس وحتى الحُب الذي يُجبرك على الابتسام وتراقص قلبك أنا لم اثق فيه يوماً ، الشيء الوحيد الذي اثق فيه هي وحدتي ..الوحدة الفاحشه التي أصبحت سمفُونية أرق وألم ، كسر قانوني شيئاً ما يوماً.. علقني بالناس ، اصبحتُ احب! ولكن لن اسمح بتام هذا الحُب، فبيئتي ايضاً لن تسمح بتمام هذا الحُب ف...

    Completed  
  • عشـقتٌـ مصـآصـ دِمآء
    682K 24.1K 51

    ((الجزء الاول )).. يتيمه ، هي واختها بالملجا .. تكتشف بعدها انها من مصاص دماء وملكتهم .. وتلتقي بشاب مصاص دماء عليها الزواج منه.. يغير حياتها ... الجزء الثاني👈 https://my.w.tt/UiNb/9XkE4rv70G ................. فوت وكومنتتت للقصه بلييز عشان اردها من 3 حسابات 😍 ........................................ ...

    Completed