DEVIL'S HEART ¦¦ VK

By suhtvk

490K 33.4K 7.8K

_مكتملة _ احتدم النور و الظلام في صراع طويل الامد بعد صداقةٍ دامت لسنين بينهما ، بين عالم السماء و العالم الس... More

Into
Part 1
Part 2
Part 3
Part 4
Part 6
Part 7
Part 8
Part 9
Part 10
Part 11
Part 12
Part 13
Part 14
Part 15
Part 16
Part 17
Part 18
Part 19
Part 20
Part 21
Part 22
Part 23
Part 24
Part 25
Part 26
Part 27
Part 28
Part 29
Part 30
Part 31
Part 32
Part 33
Part34
Part 35
Part 36
Part 37
Part 38
Part 39
Part 40
part 41
Part 42
Part 43
Part 44
Part 45
THE END

Part 5

11.1K 823 113
By suhtvk


البارت الخامس

لاتنسو الفوت والكومنت
بدون شروط

||¶ ..... ¶||

  " ألا ينبغي أن تتخلص من الملاك جونغكوك إنه يجعل السجن كـ رائحة الورود" تحدث الشيطان ذو الشعر الأبيض

" همم لا"
جونغكوك تجاهل ماقاله الشيطان عن الملاك.

"اقتله فقط ، لا أريد أن يكون الملاك قريبًا إلى هذا الحد في كل مرة. وقد بدأ جيمين في الاقتراب منه ، يمكنني رؤيته"' حدق يونغي بـ عيني الشيطان متذكرًا كيف رفض جيمين الذهاب 

للاطمئنان على الملاك. عندما اخبره بأن يريد القدوم معه. "وماذا في ذالك، ليست مشكلتي. أنا أفعل ما أريد"لـ يسأل يونغي "ما هو النفع منه على أي حال؟" . "دمه طيب و يروقني ، هذا كل شيء" تحدث جونغكوك و لعق شفتيه.

"أنا أرى..."

........
.................

"حسنًا ، إذا كنت سأفعل هذا ، فأنا أخسر ؟" سأل تايهيونغ. و أومأ جيمين برأسه. كان الاثنان يلعبان الشطرنج ، لكن تايهيونغ لم يسمع بها من قبل ، لذا كان على جيمين أن يعلمه.

جيمين هو الشخص الذي كلفه آس بمراقبة الملاك. لم يكن منزعجًا من تايهيونغ على الإطلاق. لكن رؤيته يبتسم ويتحدث بلطف إليه جعلته يتنهد.  لذا قرر الترفيه عن الملاك الصغير.

"وإذا فعلت هذا؟" سأل تايهيونغ أخذ قطعة الحصان. "يمكنك أن تفعل ذلك" قال جيمين مع هز كتفيه بخفه . "حسنًا ، أفعل هذا ثم" قال تايهيونغ بابتسامة وحرك القطعة. ضرب واحد من قطع جيمين. "

" جيمين أمسك بأحده وضرب قطعتين من قطع تايهيونغ شبه واقفة وا

كش ملك

"مهلا ، كيف فعلت ذلك ؟!" رأى تايهيونغ  المزيد من قطعه تخرج من اللعبة. "إنها الخبره. لقد كنت على حق عندما اخبرتك بأني سـ أفوز" "لكنك ...اهه.." تنهد تايهيونغ . "أنا سيء للغاية في هذه اللعبة" "سوف تتحسن" جيمين نظر إلى الملاك الذي استسلم بالفعل.

"اتمنى ذلك!" تمتم جيمين "مجدداً " وحرك قطعة أخرى من الخلف إلى الأمام مما أعطى تايهيونغ مزيدا من الوقت للحصول على فرصة للفوز. "هل ما زال يؤلم؟" "لا ، ليس بعد الآن" أجاب تايهيونغ وهو يشعر برقبته. بأن الثقبين بدأ يشفى قليلاً . كان مرئيًا  لكن الجلد بدأ يلتئم مجددًا. "ذلك جيد"

"هل جونغكوك دائما غاضب؟" سأل تايهيونغ. "ليس دائمًا ، إنه فقط ينزعج بسرعة. لكن هذا سلوكه المعتاد ليس لطيفًا. لذلك لا أرى الفرق."

"إذًا متى يكون سعيدًا؟" سأل تايهيونغ "لا أعرف ، لم يخبرنا أبدًا. أنا أيضًا لم أره أبدًا يبتسم مؤخرًا"قال جيمين "أوه ... أليس هذا حزنا؟" تحدث تايهيونغ بإمالة رأسه.

"لا ، إنه فقط غاضب طوال الوقت ، في الغالب على الملائكة" قال جيمين وضرب قطعة ملك تايهيونغ. "لماذا ا؟" تغيرت محلامح تايهيونغ للحزن قليلاً مع العلم أن جونغكوك كان غاضبًا منه ايضاً. "هم ... حسنًا ، لقد فعل الملاك الملك شيئًا ويريد جونغكوك الانتقام"

"هل سيؤذيهم؟" عبس تايهيونغ . لم يكن يريدهم أن يتأذوا. أراد الجنة والنار يعيشاََ. معاً لم يكن بهذه الصعوبة. لقد حدث ذلك من قبل. "إنه مستعد لـ يفعل اي شي . إنه يقتل كل شخص بين يديه"

كان  الأمر الأكثر أهمية على الإطلاق هو قتلهم "هل سيقتلني أيضًا؟" "على الأرجح ، نعم" قال جيمين وضرب قطعته على السبورة "كش ملك. أنت تخسر" نظر تايهيونغ إلى اللوح وهو يرى ملكه عالقًا. ثم انتحب واستلقى على ظهره. "لا أحب تلك اللعبة" "أنا افعل" قالها جيمين "

💗💗" لأنك فزت"

"ربما" ضحك جيمين ودفع القطع في الصندوق. مغلقاً إياه فوق لوحة اللعب لجعلها صندوقًا مربعًا جميلًا لتعود إلى الخزانه الذي جاءت منها.

"سأحضر لك وجبتك اليومية ، أعطني بضع ثوانٍ" قالها جيمين ونهض من الأرض. ترك الزنزانه. و أغلق الباب خلفه كما ورد في القواعد. قد يكون الملاك لطيفًا ويبدو بريئًا. لكن لا يزال لا يمكن الوثوق به.

............

"إلى أين ذاهب؟" سأل يونغي وهو يرى جيمين يغادر باب القبو. "احظر له طعامه" "اعتبرها منتهيه " قال جونغكوك ومر من  جيمين داخل المطبخ.

أخذ الوعاء الذي تم تجهيزه مسبقًا للسجين وذهب بعيدًا. "لقد حصلت على .... المفتاح .." تنهد جيمين بينما غادر جونغكوك بالفعل. ظهر جونغكوك فجأة خلف جيمين وهو يفتح يده. "اعطيه لي'"

"ها أنت ذا" سار جونغكوك عبر باب القبو ورأى الملاك ملقى على أرضية الزنزانة. فتح باب الزنزانه وسار بالداخل جالسًا. "مرحبا ، استيقظ" قال وهو يهز ساقه بقسوة. جفل الملاك مستيقظًا جالساً.

"أوه مرحبا جونغكوك " قال وابتسم وهو يفرك عينيه. تثاءب وهو يغطي فمه. كان ينام معظم الأيام. كان يشعر بالإرهاق الشديد. كان تحريك جسده بالفعل مهمة صعبة. "هنا طعام" قال جونغكوك ودفع الوعاء إلى تايهيونغ .

"شكرًا لك ، إنه طعام رائع حقًا أحصل عليه" قال تايهيونغ ووضع الوعاء على حجره ليبدأ في تناول الطعام.  "لماذا تكره الملائكة؟" تجرأ تايهيونغ على السؤال. وارتشف الحساء بعصبية. "لأن ملكك الغبي خانني.  لذالك سأقتل كل ملائكته" أجاب جونغكوك بشكل عرضي "لكن ليس . كل الملائكة سيئين .. أليس كذلك؟"

"الملاك هو ملاك. أنا لا أهتم بمن يستحق ذلك ومن لا. من تطأ قدماه أرضي سوف يموت"

عبس تايهيونغ . "لم أرغب أبدًا في الوصول إلى هنا .." تمتم تايهيونغ . كان يفكر بـ  إذا كان ذلك الجونغكوك يخطط بالفعل لقتله قريبًا او لا. "إذن لماذا فعلت ذلك. أنت تعلم أنه خطر "

قال تايهيونغ : "أنا .. لا أريد التحدث عن ذلك". لم يكن يريد أن يقول إنه فشل في أن يصبح أحد الملائكة. أنه الآن منبوذ من السماء. الشيء الوحيد الذي تركه هو جناحيه وهالة. لكن لن يُسمح له بالدخول مرة أخرى. لن يقبلوه. شعر بالخزي والأذى بسبب ذلك.

"لما لا؟" هز تايهيونغ كتفيه. "هل تريد قتلي الآن أيضًا؟" سأل تايهيونغ . نظر له جونغكوك مفكراََ. و أجاب الملاك: "ربما ليس الآن. دمك يشبعني".

"ما هو طعمه؟" كان تايهيونغ يشعر بالفضول حيال ذلك. لم يكن قادرًا على شرب دماء شياطين  لكن لديه قوى الشفاء. قوته ضعيفه. لكنه حصل عليها وهذا جيد.

" طعمه حلو"

"حقا ؟! أليست مالحة. أو مثل الحديد. لا أستطيع أن أكذبك."

"لا"

"رائع"

......

كان تايهيونغ قد انتهى بالفعل من الطعام و وضعه على الأرض . جونغكوك كان لا يزال هناك. يتحدث عن كراهيته للملائكة. كان تايهيونغ يتحدث في البداية لكن الشعور المرهق عاد اليه ووجد صعوبة في التركيز.

"هم فقط في كل مرة تستمع فيها..... ؟"لم يكمل عند رؤية عيون تايهيونغ تغلق. جسده بدأ ينهار. همس تايهيونغ "أنا متعب ....". بدأ رأسه يؤلمه. تأوه ممسكًا به. "مؤلم "

"كيف يمكنك أن تتعب. لقد نمت بالفعل أربع مرات اليوم!" صرخ جونغكوك منزعجا ووقف. "هيه استيقظ!".....

"لا يمكنني التحرك" قالها تايهيونغ وهو يحاول رفع ذراعيه وفرك وجهه. ولكنه لم يستطع. ثم أغمي عليه.

"هل أنت جاد هذا حقاً سخيف ..." تنهد جونغكوك بـ ملل وترك الزنزانه مغلقاً الباب خلفه

........

انتهى

رأيكم

كلمة لـ جيمين (الطيف🥺)

من متحمس يعرف العداوه الي بين الملائكه والشياطين

رايكم بعلاقة التايكوك حالياً
تحسونها بدأت تطور 😭

أراكم في البارت السادس

أحب نفسك، ♥️

Continue Reading

You'll Also Like

3.4K 171 22
#اعشق ملامحك يا ماري #اكتشفت معه ماهو اهم من الحب المتعة #بين ذراعيك موطني
406K 22.8K 26
" لـَو أنّـك تعـلَـم مَـا بصَـدري من حُب لَك ، معجزة الـّرب تحدث داخـِلي " " حـَواجبك الـَمرسـومـَة ، أعـَينك النـَّائِـمة ، أنفـُك المنحـُوت ، وجِـن...
517K 38.9K 63
من رحم الطفوله والصراعات خرجت امراءة غامضة هل سيوقفها الماضي الذي جعلها بهذة الشخصيه ام ستختار المستقبل المجهول؟ معا لنرى ماذا ينتضرنا في رواية...
20.1K 897 9
[مُكتملَه] ~~ فِي سِنة '١٩٧٩'حدثَ مَ قلبَ موازين عاشقين لِيحسم القَدر إنْفصَالِهمَا مَعاً. ~ بحيث اضطرا أن يفترقان ليذهب كُلَ منهما الى طريق مُعاكس ل...