DEVIL'S HEART ¦¦ VK

By suhtvk

512K 34K 7.9K

_مكتملة _ احتدم النور و الظلام في صراع طويل الامد بعد صداقةٍ دامت لسنين بينهما ، بين عالم السماء و العالم الس... More

Into
Part 1
Part 2
Part 3
Part 5
Part 6
Part 7
Part 8
Part 9
Part 10
Part 11
Part 12
Part 13
Part 14
Part 15
Part 16
Part 17
Part 18
Part 19
Part 20
Part 21
Part 22
Part 23
Part 24
Part 25
Part 26
Part 27
Part 28
Part 29
Part 30
Part 31
Part 32
Part 33
Part34
Part 35
Part 36
Part 37
Part 38
Part 39
Part 40
part 41
Part 42
Part 43
Part 44
Part 45
THE END

Part 4

11.9K 860 117
By suhtvk

اهلا

اتركو تعليقا بين الفقرات

البارت الرابع
........

كان جونغكوك غاضبًا. كان يمشي فوق الحقل عائداً إلى قلعته. يجر الملاك خلفه من جناحيه. والملاك فقط يحاول تخليص نفسه من هذا الشيطان. جناحيه قد أصبحت حمراء من الدم.

"دعني أذهب ايها الشيطان القذر".صرخ

سخر جونغكوك ورمى الملاك على جدار قلعته.

أن الملاك بألم ووقع على الأرض . لكنه اسرع واقفا على قدميه محدقا بعيون الشيطان الذي كان يقذفه بأشد نظرة دموية رآها. متحدثاً
"لقد قمت حقًا بـ التحرك لم اتوقع ذالك ايها ملاك السيء

" "لست ضعيف مثل الشياطين خاصتكَ لا ينبغي أن يكون لديك مثل هذه الشياطين الضعيفة حسب ماعرفت الان". تحدث الملاك بابتسامة  ليأخذ جونغكوك نفسًا وأغلق عينيه لثانية. لقد كان غاضبًا لأن هذا الملاك قتل أحد شياطين جونغكوك الذي كان يتجول في مقدمة قلعته.

أراد الملاك أن يغتال على جونغكوك . لكنه لم يكن متخفيا وفشل. استفز الملاك جونغكوك بـ ما قاله وهو جالس على أرض القلعة وهذا جعل جونغكوك يشتاط غاضباً لا غير

"أنت ميت" قالها جونغكوك وأمسك بشعر الملاك وسحبه في الهواء. رؤية أجنحته ترفرف بلا حول ولا قوة. جعله يبتسم فقط غرز أظافره التي اخترقت رأس الملاك لتستنزفت قوته.

كان لدى جونغكوك ابتسامة مخيفة على وجهه وهو يشعر بأن الطاقة البيضاء تدخل جسده. تجعله يشعر بأنه أقوى. خمدت صرخات الملاك حتى الصمت. وبقى جسده معلق في قبضة جونغكوك .

اقتنع الشيطان وألقى بالجسد على حافة جسر القلعه. مسح يده على بنطاله وعادت يديه إلى طبيعتهما. عائداً الى قلعته تراجع الحراس في المقدمة البوابه.عند رؤية غضب وسيطرة الشيطان يتدفقان في الهواء.

دلف جونغكوك إلى قاعة وفتح بابًا ينزل من درج طويل. يعرف تماما أين كان ذاهب. نزل وابتسم متوقفًا أمام القضبان الحديدية. كلما كان غاضبًا هكذا.

عندما كانت الملائكة تزعجه. يبتسم. يشعر بسعادة جنونية عندما يحدث ذلك. لقد أزعجه ولكن جونغكوك كان يعرف مدى قوته وأن محاولات الملاك تلك كانت عديمة الفائدة ضده. وسيخسر حياتة هكذا.

فتح جونغكوك الزنزانه ودلف إلى الداخل راكعًا أمام الَشخص النائم. متحدثاً "استيقظ يا صغيري" صفق بـ يديه بقوه معًا مما جعل الملاك ينزلق بعيدًا. مفزوعاً نظر حوله بعيون كبيرة خائفة محاولا التفكير من أين الضوضاء الصاخبة هذه! .

عندما رأى جونغكوك استرخى قليلاً. لـ يسأل جونغكوك الملاك "لماذا تنام ، هذا اليوم". قال له تايهيونغ "أنا متعب" صوته كان أنعم من صوت جونغكوك الذي بدا صارمًا وقائدًا. "ما هو اسمك؟" سأل تايهيونغ كان تايهيونغ يفكر في أسمه خلال الأيام القليلة الماضية.

و جونغكوك لم يقل له اسمه أبدًا. "جيون جونغكوك ، أو فقط " الشيطان" هكذا" قال تايهيونغ.. همهم  الشيطان قائلاً"حسنًا ، تعال إلى هنا ودعني أتذوق دمك" قالها وبدأ يبتسم مرة أخرى يراقب عيون الملاك تتسع وتنظر إليه بخوف

"أنا ... لكنه سيؤلم .." تحدث تايهيونغ

"هل تعصيني ، تذكر مكانك. أنت في قلعتي. أنت سجين ، لذا لا يُسمح لك برفض أوامري ، " عبس الملاك وجونغكوك لم يهتم فقط أمسك بالسلسلة على الأرض التي كانت متصلة بساق تايهيونغ ليسحبه  نحوه.

"أرجوك لا"تحدث تايهيونغ بعيون دامعه و دفع جونغكوك بعيدًا عنه. لكن الشيطان لم يستمع بالطبع. ليسحب الملاك بقسوة ربما قليلا ليغلق المسافه أكثر من المعتاد. تمسك بخصره بإحكام وبذراعه. الأخرى ، أمسك بشعر تايهيونغ وسحب رأسه إلى الخلف ليكشف عن رقبته الناعمة.

اشتم جونغكوك  رقبة تايهيونغ كانت مخدره بحق .أستنشق رائحة دمه وجلده العطرة. كانت رائحته مثل الورود. كشف عن أنياب أسنانه ليقترب برأسه نحو رقبة الملاك المكشوفة.

"جونغكوك لا تفعل" حاول تايهيونغ مرة أخيرة. عسى وأن الشيطان يتركه ولكن كان محاصرا تحت ذراع جونغكوك . كان الآخر ضعيفًا ، لكنه دفع كتف جونغكوك وهو يبذل قصارى جهده ليحرر جسده من الشيطان هذا

ضحك جونغكوك وغرز أنيابه بـ جلد الملاك ​ضغط بـ  أنيابه في اللحم الناعم مما يجعله ينزف . شهق تايهيونغ وأغمض عينيه وهو يشعر بالألم في رقبته. كان يشعر بشفاه جونغكوك على رقبته بينما كان الدم يغادر جسده.

شعر أن رقبته أصبحت باردة. لم يشعر بها بشكل صحيح. لكنه شعر بألم لاذع من أنياب الشيطان .  "توقف"قالها تايهيونغ . ليرى شخصا يقف أمام الزنزانه . كان جيمين. نظر إلى تايهيونغ وهو يرى الطاقة تنزلق من جسده

شعر جونغكوك أن تايهيونغ أستسلم ، عندما أصبح جسده مسترخياً بين ذراعيه، وشعر بـ تباطأ تنفسه. لذلك توقف وأسقط تايهيونغ على الأرض . نظر إلى الملاك الذي تأوه لكنه لم يتحرك كثيرًا. رأى دموع تايهيونغ قد بللت وجنتيه.

رفع يده واقترب من وجه تايهيونغ. شعر بـ بلل على خده الناعم. لم يكن يعرف لماذا فعل ذالك لكن. نهض جونغكوك بسرعه ذاهباً بعيدًا تاركًا إياه. حالما اختفى جونغكوك عن الأنظار ، سار جيمين إلى الملاك وجلس على ركبتيه بجانبه. "تايهيونغ؟" هو قال.

فتح الملاك عينيه ناظرًا إلى جيمين. كان كل ما قاله "يؤلم". أومأ جيمين برأسه. كان يعلم أنه مؤلم. لكنها ستشفى بسرعة أيضًا. كان يحتاج فقط إلى الأكل الجيد والراحة.  سوف يكون على ما يرام. "تعال. دعني أرى" قال جيمين سحب الملاك الضعيف في وضعية الجلوس.

تذمر تايهيونغ لكنه فعل ما قيل. جيمين كان معه زجاجة ماء صغيرة ومنشفة. استخدمها لتنظيف الدم المتسرب من الفتحتين. ثم استخدم السائل لمعالجته. تنهد جيمين وهو ينظر إلى الملاك.

"شكرا".قال تايهيونغ لاحظ جيمين أن عيون الملائكة كانت خفيفة كما كانت من قبل. بدوا وكأن هناك لونً رماديًا فوقها عبس لـ يسأل "هل أنت بخير؟" لا يريد جيمين أن يعلم الآخرين بأن لديهم مشاعر.


لأنه كان شيطانًا لم يكن يريد أن يعلم الآخرون بأنه طيب... لم يكن لطيفا. لا يمكن الوثوق به.  قال ذلك بين نفسه. لقد كان شيطانًا بعد كل شيء. لكن في بعض الأحيان يمكنه فعل ما يهتم به ، ربما فعل ذلك بالفعل.

لا أحد يعرف نفسه.

"أنا بخير .. أعتقد". قال تايهيونغ
"حسنًا ، سأحضر الطعام لاحقًا. لا تنام" قال جيمين ووقف تاركًا الملاك وحده مرة أخرى.

.......

عدت نشرها بدون تعديل قوي اي شي مو مفهوم كومنت

أراكم فـ بالبارت الخامس

Continue Reading

You'll Also Like

381K 15.7K 30
مُكتملة - دَعني ارى جميع النُدب التي تُغطي جسدك و قلبك - لمـاذا ؟ - اريد معرفة كم مرةً كُنت بحاجةٍ اليّ و انا لم اكُن بجانبك - - Top: JK رواية...
981K 57.2K 40
جونغكوك قبطان الطيران الذي يُنقذ حياة تايهيونغ ويصدف إنه الشخص الذي لطالما بحث عنه JUNGKOOK ↩ TOP TAEHYUNG ↩ BOTTOM RANKING HITS: #VKOOK #fanfiction
1.8M 37.9K 66
للعشق نشوة، فهو جميل لذيذ في بعض الأحيان مؤذي مؤلم في أحيانا اخرى، فعالمه خفي لا يدركه سوى من عاشه وتذوقه بكل الأحيان عشقي لك أصبح ادمان، لن أستطع ا...
302K 20.1K 35
أليسَ أصل الغفرَان هو الخطِيئة؟ فلو لم يخطِئ سيدنا آدم لمَا وُجد يسوع و قَرر أن يضحي بنفسه من أجلنَا! أليست أخطَاء البشر هي من تَصنع البشَرية؟ تايكوك...