كيلبر السفاح - KILBER THE RIP...

By Hadeer_SM

8.4K 657 128

كيلبر هو فتى متفوق بدراسته يمتلك حلم أن يكون الأول دائماً بكل المراحل ، بيوم من الأيام يخبره والده بأمور غريب... More

لماذا أنا ؟
بداية الغيث قطرة
التضحية فعل لا كلام
بِلا عودة
نحو المجهول
اصطدام القدر
لقد طفح الكيل
سيف العدالة قادم
ولادة السفاح
خطوات المستقبل
لا تُنسى
غراب يعيد الذكريات
تداخل
استهداف
صباح فوضوي
وقفة تغيير المصير
انفجار بعيد الأفق
هجوم و ترقب
رسائل مشفرة
وجهاً لوجه
كل شيء يجري وفق ارادته
اتصال مربك
سمفونية هادئة بصخب
توقع محكم
لستَ سوى عائق
رؤية غير متوقعة
لقاء طال انتظاره
العودة للمنزل
احتجاج
انتقام
رحيل KR
تحالف مميز
لقد عدت
تقفي اثر
السفاح X
الجوكر
وباء قاتل
المعادي للمجتمع
رحلة نحو الجبال
يذكرني بألمي
بقبضة من حديد
الملك
مجزرة
مثير للشفقة
البركان المحترق
انسحاب مخطط
قدر مؤلم
خطاب صادم
ارتياب
كابوس بشع
منذ 18 عاماً
كشف الستار
بشرى صادمة
الكف القرمزي
يبعث من جديد

الرمق الأخير

68 6 1
By Hadeer_SM


PART 25 ( 55 )

•••

منذ 8 ساعات ...

في مكان مفتوح على حدود العاصمة يقفون كيلبر وهالمز وآي وهايدي ، خلفهم ثلاث سيارات ورجال آي يحيطون بهم بغرض الحماية ، تأتي سيارة سوداء اللون يقودها احد افراد الشرطة وبالخلف يجلسن باربرا والفتاة التي ترافقها .

تتوقف السيارة بينما تعتلي ملامح التوتر الشديد والقلق الشرطي الذي يقود ، يقول هالمز متسائلاً : ما الذي اتى بالشرطي إلى هنا ؟ ، ماذا يحصل .

يخرجن الفتاة و باربرا من السيارة فيقول الشرطي بخوف : هل ستدعون زوجتي وشأنها ؟ لقد اوصلتكم كما طلبتم ، ارجوا ان تفوا بوعودكم .

تتجاهله باربرا وتسير نحو البقية بينما تنظر الفتاة التي معها نحو الشرطي وتقول مبتسمة : بالطبع سنفي بوعدنا ايها الوغد ، نحن لسنا قتلة اطفال مثل ملكك الوغد ، المؤسف هو اننا كذبنا عليك ، زوجتك بخير للغاية ولم نمسسها ابداً ، اخفناك لتوصلنا لا اكثر .

يضحك الشرطي بسعادة ويتنفس الصعداء قائلاً : هذا رائع ، لقد شعرت بالخوف حقاً .

تخرج الفتاة سلاحها وتبتسم ابتسامة خبيثة تحمل بطياتها ضغينة كبيرة ، تطلق رصاصة برأسه وتقول : لم نمسس زوجتك الحمقاء ولكننا قررنا قتلك بالفعل ، هاهاها ؛ تخفي سلاحها وتذهب نحوهم .

يرفع هالمز حاجبه الأيسر ويقول متسائلاً : تلك الفتاة يبدو انها احد الفرسان الجدد ، الذي لم افهمه هو ما الذي تفعله تلك الطفلة هنا .

تضحك آي ساخرة ثم تقول : تلك الصغيرة هي القاتلة الملقبة X ؛ يعتلي الأندهاش محيى هايدي وهالمز بينما ينظران باربرا وكيلبر نحو بعضهما بصمت وببرود تام .

تقول باربرا بملامح اعجاب ناظرة نحو كيلبر : سعدت برؤيتك يا KR ، لم اتوقع ان شكلك سيكون لطيف لهذه الدرجة ؛ تضحك الفتاة التي بجانبها قائلة : انتِ محقة ، إنه حسن المظهر .

يقول كيلبر بملامح جدية : هل انتِ من قتلتِ المحافظ بينما كان يهرب ؟ .

باربرا : نعم انا قتلته .

كيلبر ( ببرود ) : لماذا ! .

تتنهد باربرا مجيبة : انتقاماً لقبيلتي ، افراد السلطة الأوغاد تسببوا بتجفيف نسلنا ولهذا انا اقيم عدالة السماء عليهم .

يصمت كيلبر بينما ينظر نحو الأرض ثم يقول ناظراً نحو آي : متى سيأتي عضو الفرسان الأخير ؟ .

تجيبه آي قائلة : اوشك على الوصول ، لا ادري لما تأخر .

في الوقت الذي تكمل به آي جملتها تأتي 11 سيارة سوداء اللون ، يقفن ويترجل منهن 40 مسلح يرتدون قبعات سوداء دائرية الشكل مع معطف اسود من الصوف يحملون الأسلحة الرشاشة ، يخرج سائق السيارة التي بالمنتصف من سيارته ويفتح الباب الخلفي فيخرج آل كابوني مرتدياً قبعة بيضاء دائرية الشكل ومعطف ابيض من الصوف .

يعتلي التوتر والتعجب ملامح جميع الحاضرين فتقول هايدي بقلق : ه..هذه الملابس ! ، إنهم اتباع الشركة القابضة وذاك الفتى يرتدي زي الرباعي ، م..ماذا يحصل ؟ .

يخرج هالمز سلاحه ويوجهه نحوهم بالأضافة إلى الفتاة التي مع باربرا ، يوجه رجال آل كابوني اسلحتهم كذلك فيرفع آل كابوني يده قائلاً : اخفضوا اسلحتكم يا رفاق ، لا داعي للقلق ، لا يمكن ان يقتل الشركاء بعضهم .

تنظر آي نحو هالمز قائلة بجدية : اهدء من فضلك واخفض سلاحك ، إنه الفارس الخامس الذي اختاره السيد اورشليم ؛ يخفض هالمز سلاحه والفتاة كذلك بالوقت ذاته الذي يخفض فيه رجال آل كابوني اسلحتهم ، يتقدم الأخير نحو البقية ويقول مبتسماً بينما ينظر نحو كيلبر : انت إذاً الوغد الملقب KR ، انا بالدر ابن الجوكر الذي قتلته في الجنوب واخ الفتاة التي قتلت ابنها وتسببت بقتلها نفسها واخي الأكبر ، لك تاريخ كبير بأنهاء اسر الآخرين لترضي النقص الذي بداخلك ؛ يقولها ثم يضحك بسخرية .

يعتلي الغضب ملامح هايدي فتمسك به من ياقته قائلة : التزم حدودك ولا ترمي كلام لا تعيه .

تمسك بها آي وتقول : من فضلكِ يا هايدي اهدئي ، لا داعي للتوتر ، وانت ايضاً يا آل كابوني ، لا تستفز البقية ، نحن شركاء لا تنسى هذا .

يبتسم آل كابوني ويبعد يدي هايدي قائلاً بينما ينظر نحو كيلبر : حسناً حسناً ، لن افتح جراح الآخرين يا نائبة القائد آي ( يقول كلماته الأخيرة متهكماً ) .

تتنهد آي منزعجة ثم تقول : من فضلكم كونوا عمليين ، نحن لم نجتمع لنتودد او نعاكس بعضنا ، نحن هنا لأن اهدافنا مشتركة ، لدينا مسعى واحد فقط سننشغل به وهو اسقاط الحكومة الملكية ، لنفعل ذلك علينا التخلص من الوزير الأول والملك مع حاشيته والشخص الذي ينفذ اعمال منظمة الكف القرمزي "ثيمبرايوس" .

هالمز مقاطعاً : الحقير المدعو ثيمبرايوس انا من سأقتله ، لكن قبل ذلك علي قتل معاونة الوزير الأول لأنها هي من قتلت ابي بالدرجة الأولى ، قائدنا KR سيتخلص من الوزير الأول وحاشيته ، نائبة القائد آي ستحل امر الشرطة وستساهم بالتخلص من العائلة المالكة مع حليفنا السري ، اما انت ايها الطفل الذي تلعب دور المافيا بأموال ابيك اذهب إلى منزلك ، لسنا بحاجتك .

يضحك آل كابوني ويقول ساخراً : انا ذهبت لأخذ انتقام ابي بنفسي ولم ادخل بقدم قاتل ما يدعى KR لأصل إلى من سحقوا ابي .

يخرج هالمز سلاحه غاضباً فيضع كيلبر يده على كتفه قائلاً بهدوء : توقف يا هالمز .

يعيد هالمز سلاحه وينظر الجميع نحو كيلبر بملامح جدية ، يتنهد كيلبر ثم يقول : الهجوم سيبدأ في الغد ، سنستغل الفوضى التي ستعم العاصمة لنسقط اهدافنا الواحد تلو الآخر ، لا نملك فكرة عن ردة فعل الخصوم لذلك نحن لا نعلم اين سنهاجمهم ومتى ، هناك شيء واحد فقط اكيد وهو ان نهايتهم ستكون في الغد .

يقول آل كابوني متسائلاً : بحسب ما ارى انتم قد وزعتم الأدوار بالفعل ، ولكن انتم بحاجة اكبر عدد ممكن من الأشخاص لتنفيذ الخطة بأحكام ، يمكن ان اساندك انا ورجالي بمهمة قتل الوزير الأول ، اتباعه اقوياء وكثيرون ، ليس لديكم اي فرصة اذا لم يكن لديكم عدد كبير ، اتباعي كثيرون لدرجة إنهم اضعاف عدد الذين مع الوزير ، بالطبع لن احضرهم كلهم ولكن سأحضر العدد الذي يمكننا من قتل الوزير ومن معه .

كيلبر : حسناً ، انا وابن الجوكر وهايدي سنقتل الوزير ، هالمز سيتكفل بأمر معاونة الوزير الأول وبالمدعو ثيمبرايوس ، آي ورجال منظمتهم سيحلون امر الشرطة الملكية .

آل كابوني : في اي ساعة من الغد سيبدأ الهجوم ؟ .

تقول باربرا مقاطعة : وماذا عني ؟ ، ما هي مهمتي .

يقترب كيلبر منها ثم يحني جسده ويهمس لها قائلاً بصوت خافت : لا داعي لذلك لأن رحلتكِ تنتهي هنا ؛ يقول كلماته تلك وينحرها وسط انذهال الآخرين الشديد ، تخرج الفتاة المرافقة سلاحها وتوجهه نحو كيلبر ولكن بتلك الأثناء يخرج آل كابوني سلاحه ويطلق رصاصة برأسها فتسقط مفارقة الحياة مع باربرا .

ينظر الجميع نحو كيلبر بأنذهال فتقول آي متوترة : ل..لما قتلتها !! .

يجثو كيلبر على قدميه ويضع شعار KR على جبينها قائلاً : لقد قتلت المحافظ القذر الذي وضع عينيه على اختي بكل وقاحة ، هذا لا يغتفر ؛ ينظر نحو آل كابوني ويقول : الهجوم سيبدأ في الساعة العاشرة من صباح الغد ، استعدوا ؛ يقول كلماته تلك ويذهب مبتعداً بينما تتبعه هايدي قائلة بأنزعاج : لقد توقعت منذ البداية إنه سيقتلها ، وغد عديم انضباط حقاً .

يضحك آل كابوني ويذهب نحو رجاله قائلاً : سيكون الغد هو الأفضل بتاريخ هذه المملكة ، سيغلق كتاب من اكل عليهم الدهر ويفتح كتابي ، السيد ثيمبرايوس لن يجعل حفلكم اللطيف يمر مرور الكرام ، سيضيف لمسته بشكل ساحر للغاية ؛ في الوقت الذي يقول به تلك الكلمات يرفع اتباع آي جثتي باربرا والفتاة التي معها بينما تحاول الأخيرة الأتصال بـ اورشليم .

•••••

منذ ساعتين ...

تجلس الأميرة الثانية سيريس في غرفتها ، تتصفح احد الكتب ، يدخل عليها خادمها الشخصي حاملاً الهاتف ويقول : KR على الهاتف يا سيدتي .

ترمي الكتاب وتأخذ الهاتف قائلة بسماعة الهاتف : ظننتك قد نسيت امر تحالفنا ايها الفتى القاتل .

كيلبر : كل شيء له وقته ايتها الأميرة ، الآن حان الوقت المناسب ليكون لديكِ تأثير كبير ، اليوم الموعود سيكون في الغد .

سيريس ( متوترة ) : ف..في الغد !! ، هل حقاً هذا هو اليوم الذي سنرى فيه نهاية عائلتي القذرة ؟ .

كيلبر : نعم ، لكن تقع عليكِ مهمة صعبة للغاية ، لا يمكننا الأنشغال بأخوتكِ الأمراء ، عليكِ ان تحلي امرهم بالطريقة التي تناسبكِ ، علينا المهاجمة من كل جانب في الوقت ذاته .

تبتسم سيريس بتلهف قائلة : سأفعلها بكل سرور ، سأحل امرهم بنفسي ، ااااه كم ارغب برؤية ارواحهم تخرج امامي بينما ينازعون انفاسهم الأخيرة ( تقولها بنشوة كبيرة ورغبة قتل فائقة بينما ترتجف ) .

كيلبر : حسناً ، اتفقنا ، هل ستقولين شيء ما قبل ان اغلق ؟ .

سيريس : نعم ، الوزير الأول اكتشف هويتك ونشر صورتك التقريبية بين حماة العاصمة ، لا يمكنك دخول العاصمة وانت تلوح بيديك .

يجيبها كيلبر بدهشة عالية للغاية : هذا صادم حقاً ، الآن فهمت لما اتصلت تيوفيلا بي .

سيريس ( متعجبة ) : هل اتصلت بك ، ماذا قالت ؟ .

كيلبر : دعتني لتناول العشاء في منزلها بأصرار وقالت إنه موضوع حياة وموت وما شابه ، اظن انني فهمت ما ترمي اليه .

تتنهد سيريس ثم تقول : انظر ، لا اعلم ما الذي فهمته ولكن لا بد من إنه خاطئ ، استمع ، تلك الفتاة تحمل طفلك بداخلها ! .

يصمت كيلبر بلا ان يقول شيء فيعتلي التساؤل ملامح سيريس التي تقول : هل انت هناك ؟ ، سمعت ما قلته ام لا ! .

كيلبر : نعم سمعت ولكن غالباً الكلام لم يكن موجه الي ، ماذا تعنين بطفل وما شابه ، هل خادمكِ الشخصي سيصبح اب ؟ .

تضحك سيريس بسخرية ثم تقول : رغم انك ذكي بشكل مخيف الا انك احمق بعض الشيء ، تيوفيلا تحمل طفلك ، اي ان الذي سيصبح اب هو انت يا كيلبر ، ام انك نسيت ما فعلتموه بتلك الليلة .

كيلبر : لم انسى ، حسناً لماذا دعتني إلى منزلها ، لا اظن ان علي فعل شيء ما ، لا يمكن ان يصبح لدي عائلة ، سأحل هذا الموضوع بطريقتي ، يقولها وينهي الأتصال .

ترمي الأميرة سيريس هاتفها على السرير بأنزعاج وتعدل شعرها مبتسمة بسعادة غامرة ، ينظر نحوها الخادم الشخصي ويقول بتردد متوتراً : ه..هل انتِ بخير سموكِ ؟ .

تنظر نحوه مجيبة : بالطبع ، جهز العقار الأحمر واحمله بأستمرار ، من الممكن ان امنحك امر قتل اي شخص بأي وقت ، كن مستعداً ، حملة القضاء على عائلتي قد بدأت ! .

يُطرق الباب جاذباً نظرهما نحوه ، تقول الأميرة سيريس متسائلة : من الطارق .

إنها انا يا اختي ؛ تقولها الأميرة الرابعة فينوس من خلف الباب ، تنظر سيريس نحو خادمها قائلة : انت الآن اخرج وجهز لنا مشروب خاص للغاية ( تقولها بنظرات جدية حادة ) ، يدرك خادمها ما تعنيه فيجيبها بتوتر وقلق : بأمركِ ؛ يقولها ويفتح الباب لتدخل فينوس ويخرج الأخير .

تبتسم سيريس وتقول : اجلسي يا عزيزتي ، من الغريب رؤيتكِ هنا بغرفتي ، هل حصل شيء ما ؟ .

تجلس فينوس على الكرسي المجاور للسرير وتقول بملامح متوترة حزينة : امر بظرف غريب يا اختي ، لم اعرف ما سأفعل .

تتنهد سيريس ثم تقول : هل الموضوع يخص علاقتكِ مع فولكان ؟ .

تعتلي الصدمة وجه الأميرة فينوس التي تتسائل قائلة : ك..كيف تعلمين بهذا الأمر ؟ .

تضحك سيريس وتجيبها : الغرف المغلقة بالستائر لها بعض الفراغات يا اختي العزيزة ، لهذا لا يجب فعل هكذا اشياء في هكذا اماكن ، لو فعلتوها بمنزله على الأقل .

تتنهد فينوس وتقول بجدية : لا تسخري من فضلكِ ، لا ادري ماذا افعل حقاً ، هل افعل الصواب ام الخطأ .

تذهب سيريس نحو السرير وتجلس ثم تقول : تفعلين الخطأ بلا ادنى شك ، لا يمكن ان تقيم الأميرة علاقة سرية مع شخص آخر بغض النظر عن مكانته ، هذا الفعل يخص الفتيات اللواتي يعيشن بالأحياء المتواضعة فقط ، إن كان معجب بكِ عليه المجيء لخطبتكِ بصفته رجل يملك لقب النبيل ، هذا الفعل مشين بحق ولا يغتفر ( تقول بداخلها بعد ان تصمت : اللعنة على الأسر الحاكمة وعلى نبلهم وعلى حياتهم )

تبتسم فينوس وتقول متهكمة : لم اتخيل انكِ من النوع الذي يهتم لمظهر الأمراء وما شابه ، حينما مات اخينا الأكبر شعرت بأنكِ لم تحزني ولو قليلاً .

تتتهد سيريس بأنزعاج قائلة : لا تفتحي هذا الموضوع ، لا اود التعليق على اي شيء يخص اخي الأكبر ، مات وليكن طريقه مفتوح نحو الجحيم .

يطرق الخادم الباب ثم يدخل حاملاً كأسين من الخمر ، تأخذهن الأميرة الثانية سيريس ثم تقول : اين اخوي ؟ .

الخادم الشخصي : في الحديقة كما العادة .

سيريس : خذ لهم الخمر كذلك وليكن بنكهتي الخاصة ، لا بد من انهم يلعبون بتركيز منذ عدة ساعات .

الخادم الشخصي : بأمر سموكِ ؛ يقولها ويغادر الغرفة بينما تأخذ فينوس كأس الخمر قائلة : لأشرب ، اشعر انني عطشة ، ربما بسبب التوتر .

تبتسم سيريس ابتسامة زائفة وتقول بعدما تجلس على السرير واضعة قدم فوق قدم : اشربي يا اختي اشربي ، الخمر مفيد لأزالة التوتر .

تكمل الكأس وتتنهد قائلة : ليت لو ان الأمور المعقدة تحل بذات السرعة التي تشربين فيها كأس الخمر .

تجيبها سيريس بملامح جدية تحمل الضغينة : اظن ان شيء كهذا ممكن بالفعل ، بكأس واحد من الخمر يكفي لأرسال احد الأوغاد نحو الجحيم .

تبدأ فينوس بحك رقبتها والسعال قائلة : ماذا تعنين ؟ ، لم افهم .

يزداد السعال وتتحول رقبتها للون الأحمر ، تخرج الدماء من فمها وتقول بصعوبة بالغة : م..ماذا ي..يحدث لي ؛ تسقط على الأرض وتتحرك محاولة التقاط انفاسها لتفقد حياتها بعد قرابة الدقيقة .

تقف سيريس وعلى محياها نظرات اجتاحتها الكراهية والرغبة بالأنتقام ، تصب كأس الخمر خاصتها فوق فينوس وتضحك بصوت مرتفع وبسعادة غامرة تتلوها بركل رأس اختها بجنون قائلة : لقد قتلتكِ ايتها الخنزيرة اللعينة ، سأقتلكم جميعاً هاهاها .

•••••

منذ ساعة ...

بقرب منزل تيوفيلا يقف فيغو قائد فريق الحماة الرابع مع اعضاء فريقه ، يبتسم قائلاً : إنها تتزين من اجل مقابلة ذاك الوغد المدعو كيلبر بلا شك ، خطة جميلة لكن لسوء حظها الذي سيصبح قائد افضل فريق هو انا بلا شك .

بينما يقول كلماته تلك يفزع بسماع اصوات الرصاص من خلفه ، يتساقط جميع افراد فريقه مفارقين الحياة ويضع المهاجمين من الفريق الثاني السلاح برأسه .

يرمي السلاح على الأرض ويقول : ما الذي تفعلوه ايها الأوغاد ! ، هل تعلمون من اكون .

يبتسم الذي يضع السلاح برأسه قائلاً : بالطبع نعرف من تكون يا فيغو ، نحن ننفذ امر قائدتنا وحسب ؛ يكمل كلامه ويطلق رصاصة برأسه ليسقط مفارقاً الحياة .

تيوفيلا المتزينة تقوم بترتيب الطاولة فيرن هاتف منزلها ، تذهب نحوه وتجيب قائلة : هل انتهى كل شيء ؟ ، حسناً غادروا المكان بسرعة واخفوا الجثث ، خذوا اموالكم وغادروا المملكة على الفور ؛ تغلق الهاتف ثم تذهب نحو المطبخ ، تأخذ علبة دواء مخدر ثم تذهب نحو كأوس الخمر الموضوعات على الطاولة ، تضع الدواء ثم الخمر وتمزجهم بالملعقة قائلة : سيكون هذا لقائنا الأخير يا كيلبر .

•••••

منذ نصف ساعة ...

تسير الملكة نحو الحديقة لتفقد الأمراء فتجد الأميرين الخامس والثالث منحنين على الطاولة ، اعينهم مفتوحة بشكل مخيف والدماء تخرج من فمهم ، تعتليها الصدمة الفائقة وتقول بينما تتساقط دموعها : ك..كلا ، ك..كلا ، لا بد من إنه كابوس ، لا يمكن ان يكونوا اولادي الأمراء ، ك..كلا .

بل إنهم اولادكِ الأمراء ايتها اللعينة الفاجرة ؛ تقولها الأميرة الثانية سيريس بينما تسير نحوها بهدوء حاملة السكين ، تستدير نحوها الملكة ببطء وبخوف شديد قائلة بينما تنهمر دموعها : م..ما الذي تفعليه يا سيريس !! .

تركض سيريس نحوها وتغرس السكين مرة بعد اخرى بسرعة وبينما تلتقط سيريس انفاسها بصعوبة نتيجة لرغبة القتل الشديدة التي اعترتها ، تبعد السكين عنها وتدفعها لتسقط الأخيرة مفارقة الحياة اثر 30 طعنة .

على بعد قرابة العشرة امتار ينظر حارسين بأنذهال كبير نحو سيريس ويقول احدهما : ه..هل ما اراه حقيقي !!! .

يجيبه الذي بجانبه : ب..بلا شك ، سمو الأميرة الثانية قتلت جلالة الملكة ؛ يأتي خادم الأميرة الثانية من خلفهما ، يطعن الأول بظهره وينحر الثاني ثم يقف قائلاً بتوتر : لقد انتهى كل شيء ، قدر هذه المملكة سيسير نحو المجهول .

•••••

يجلس الوزير الأول بمكتبه في القصر مع يوحنا ويقول منزعجاً : لقد قمت بعمل جيد ايها الفتى ، سأسامحك على تقصيرك مؤقتاً ، لو ان الأمير الأول حي لكان ذو نفع كبير لنا .

يوحنا ( بملامح متأسفة ) : انت محق ، لو انه هنا لهاجم المتمردين وقضى عليهم منذ زمن بعيد .

يدخل عليهم معاون الوزير بينما يلهث ويقول بملامح متوترة مدهوشة : ل..لقد عثرنا على امر صادم سموك .

يجيبه الوزير الأول متسائلاً : على ماذا عثرتم ! .

معاون الوزير : احد العاملين في مركز طائرات التجارة شاهد فتى مصاب يشبه كيلبر وفتاة تشبه القطة المتوحشة هايدي ، يرافقهم خادم سمو الأميرة الثانية الشخصي ، ذهبوا بالطائرة نحو الإمارة الغربية وكان ختم الأميرة معهم .

يقفان الوزير الأول ويوحنا بينما تعتليهم الدهشة ، يقول الوزير بغضب : عرفنا من قتل رباعي الشركة القابضة ومن ساعد الوغد كيلبر بداخل العاصمة ، تلك الخائنة اللعينة .

•••••

عودة للحاضر ...

يستفيق كيلبر ويمسك رأسه بسبب الدوار ، ينظر لحوله فيرى ورقة بيضاء على يساره مثبتة تحت احد الصحون الفارغة ، يأخذ الورقة ويقرأها ، نص الورقة :

يبدو إنك قد استفقت يا كيلبر ، في هذا الوقت انا بطريقي لمغادرة العاصمة ، سآخذ طفلنا لمكان بعيد جداً ، مكان لا تصله يداك ولا يرتبط بقذارة هذه المملكة ، الوداع .

يمزق الورقة ثم يتنهد قائلاً : كانت فكرة جيدة للغاية ولكني توقعت شيء كهذا ، لا بد ان هايدي الآن تلاحقكِ وستنهي حياتكِ انتِ والطفل ، لا احتاج لطفل يولد وعلى عاتقه ذنوب والده واجداده .

بينما يقول كيلبر كلماته تلك تركب تيوفيلا سيارتها التي توقفت في محطة الوقود وتسير نحو الطريق العام ، تخرج هايدي من المقعد الخلفي وتشير بسلاحها نحو تيوفيلا قائلة : عمتِ مساءً ايتها الفتاة الجميلة .

تتوقف تيوفيلا بدهشة بالغة وتقول بخوف وقلق : ك..كيف وصلتِ إلى هنا !! .

تتنهد هايدي ثم تخرج سيجارة توقدها وتقول : ذاك الفتى الذي تحملين طفله بداخلكِ ذكي بشكل مرعب ويتوقع كل شيء ، لدرجة إنكِ لا تستوعبين ما يمكنه توقعه .

تيوفيلا ( بقلق وتوتر ) : دعيني اذهب وابتعد من هنا لأربي طفلي من فضلكِ ، كيلبر لا يقدر مدى اهمية ان يكون لديه طفل يحمل اسمه ودمائه .

تجيبها هايدي متسائلة : هل هو فتاة ام فتى ؟ .

تبتسم تيوفيلا قائلة : ل..لا ادري ، ما زال الوقت مبكراً لمعرفة هذا الأمر .

تصمت هايدي لقرابة العشرون ثانية ثم تقول : إن كان فتى لتسميه ديلينغر وان كانت فتاة لتسميها نيرثوس  ، يمكنكِ إعتبار هذا كنوع من التقدير لأني سأدعكِ تعيشين ، خذي طفلكِ واهربي من هذا الجحيم ؛ تقولها وتخرج من السيارة ، تنظر تيوفيلا نحوها بينما تسير مبتعدة وتقول : شكراً لكِ يا هايدي .....

* الأميرة سيريس تبدأ حفل الختام مبكراً وساعة الحسم الأخيرة قد بزغ فجرها *

• 2593 WORDS

Continue Reading

You'll Also Like

20.3K 770 33
في غاية الندره .. كأنها ياقوت بل ابهى .. آية من الحُسن صُورت لتغني لحنًا خافتًا مترنما ذات عيْنان تحمل غُبار نجم متوهجا .. عينا الكهرمان .. اقتحمت...
2.5K 232 14
في ظهيره يوم السبت وُجِدَت جثة رجل في العقد الرابع من العمر ممدده على ارضية متجر ...و لكن كاميرات المراقبه مكسوره..هل سوف يتم الامساك بالقاتل؟؟!! ابط...
42.9K 1.6K 42
(الرواية حاليًا قيد التعديل ولمن قرأها سابقًا قد تلاحظون إختلافاتٍ بسيطة ولكنها ستكون أفضل بإذن الله) -هَلْ سَمِعْتُمْ يَومًا عَن القاتِل البَريء؟ س...
1.1M 80.2K 84
الجروح أدمت قلوبهن ومازالت كلًا منهن تحارب للبقاء، مذاق الألم لا يفارق حلقهن، جروحهن متشابهة ولكن لكلًا منهن حكاية خاصة هي ضحيتها، الأولى نهشتها الذ...