لا بأس أن لا تكون بخير

By _ivyx9

10.4K 492 41

الكتاب عبارة عن كتب كورية حقيقية مترجمة للعربي ظهرت في مسلسل psycho but it's okay أو it's okay to not ne okay... More

كتب كورية حقيقية
الفتاة الوحش
الفتاة ذات الحذاء الاحمر
الساحرة النائمة
الطفل الزومبي
القلعة الملعونة
الكلب المبتهج
قصة الأختين
الفتى الذي أدعى وجود ذئب
اليد، سمكة الراهب
الرجل صاحب اللحية الزرقاء
إيجاد الوجه الحقيقي
بعض القصص القصيرة ظهرت في الدراما

الفتى الذي يتغذى على الكوابيس

1.1K 54 8
By _ivyx9

Comment & vote✯

أستيقظ الفتى من كابوس مريع ذكريات سيئة من الماضي أراد أن يمسحها من ذاكرته تكررت في أحلامه كل ليلة وطاردته باستمرار ذلك الفتى كان مرتعباً من النوم لذا ذات يوم ذهب إلى الساحرة وتوسل إليها قائلاً: "رجاءً أزيلي كل ذكرياتي السيئة كي لا يراودني أي كابوس مجدداً عندئذٍ سأنفذ كل ما تطلبيه"

مرت السنوات وأصبح الفتى بالغاً لم تعد تراوده الكوابيس ولكن لسبب ما غريب لم يكن سعيداً على الإطلاق ذات ليلة ملأ قمر دموي السماء واخيراً ظهرت الساحرة مجدداً لتأخذ ما وهدها به مقابل تحقيق أمنيته صرخ بوجهها بامتعاض شديد قائلاً: " كل ذكراتي السيئة زالت لكن لماذا لا أصبح سعيداً؟"

ثم سلبت الساحرة روحه كما وعدها وقالت له هذا: "الذكريات المؤلمة والحزينة، ذكريات الندم العميق، ذكريات جرح الآخرين وتعرضك للجرح، ذكريات هجرك، فقط أولئك الذين يحملون ذكريات كهذه مدفونة في قلوبهم يمكنهم أن يصبحوا أقوى، أكثر حماساً ومرنين عاطفياً، و أولئك فقط من يمكنهم نيل السعادة، لذا لا تنس تلك الذكريات تذكرها كلها وتجاوزها، إذا لم تتجاوزها ستبقى دوما طفلاً بروح لا تكبر ابداً".

Continue Reading

You'll Also Like

24.7K 1.1K 14
..... إذا فعلتُ أي شيّئ صحيح في حيّاتي ، كان عندما أعطيتُكَ قلبي.. 내가 내 인생에서 무언가 잘한 게 있다면 당신에게 내 마음을 준 것이다..... .....♡♡ Unjeeyoun Oohsehun ........♡
2.9K 474 90
هنا في الكتاب ده هجمع بعض مواضيع التي أحبها من قتله متسلسلين واحداث من وراء الطبيعه والمنظمات واcrepe pasta والجرائم المحلوله والغير محلوله . حصلت...
32K 1.7K 19
اريد الطلاق ......!! فأنا لست خائنة و أملك الكبرياء ......"
222K 9.9K 29
Bart2