زهرة القمر

By ji_ma_jk99

80.1K 4.5K 2.1K

صحيح ان الامير الاخير قد ولد لكنه ولد بليله بارده من شهر أكتوبر ليلة الثالث عشر لقد كان الرقم الثالث عشر مل... More

الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل السابع عشر (الجزء الثاني )
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الواحد والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون
note
الفصل الخامس والعشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون (الاخير )
special chapter(تاي &يونغي )
New story

الفصل العاشر

2.6K 159 112
By ji_ma_jk99




"انا اكون والدتك جلالاتك امير الظلام "

اخذ الامير جونغكوك يضحك بصوتاً عالي وكانهُ سمع مزحتاً مضحكه جداً وبعدها عادت ملامح وجهه الى اخر اكثر غضباً مجعداً حواجبهُ .

"حسناً يكفي مزاح لقد اعطيك فرصه لتعرفي عن نفسك ولانك ضيعتيها لذا اتمنى لكِ اقامه جميله بلسجن "

استقام من مجلسهُ وكان على وشك منادت الحارسين الذين يقفون على غرفتهُ فقط بمجرد ان فتح فمهُ تحولت الغرفه الى ظلاماً حالك لاير اي شيء وكان لسانهُ وكأنهُ اصيبهُ الشلل لايستطيع نطق اي كلمة وجسدهُ لايستطيع الحراك من لامكان سمع صوت تلك الالحان مجدداً ولكن هذه المره هو يستطيع فهما كانت باحلامهُ مثل كلماتً بلااي معنى ولكن الان يستطيع فهمها تماماً ليظهر من نقطة من الظلام حولهُ نوراً ضعيف قدرتهُ على الحركه عادت لذلك اخذ يسرع بخطواتهُ باتجاه ذلك الضوئ الى ان خرج منهُ .

ليقع في بحيرة صافيه ضلال الاشجار الخظراء منعكس على سطح تلك البحيرة مما يعطيها لون الاخظرار فتح عيناهُ ليرى نفسهُ داخل البحيرة حبس انفاسهُ واخذ يسبح بسرعه صعوداً الى السطح بعدها اخذ يتنفس بسرعه كبيرة واخذ يجر نفسهُ خارج تلك البحيرة الى الضفه الخظراء اخذ يجول بنظراتهُ حولهُ ليقول .

"ماللعنه كيف وصلت الى هنا اي سحراً هذا كيف يبدوا حقيقاً جداً "

بعدها اخذ يصرخ بصوتاً عالي

"يا ايتها الساحرة اين انا ماذا فعلتي بي اذا لم تجيبيني سوف اقطع راسك صدقيني "

بعدها سمع صوت ضحكاتً مرتفعه عرف انها صوت ضحكاتها وذلك الصوت يتكلم من اللامكان لايمكنهُ رؤيتها ولكن يسمع تلك الكلمات .

"لقد علمت انك لم تصدقني اميري لذا كان عليك ان ارئيك ماحدث منذوا البدايه عليك ان تكون صبوراً وترى بنفسك جميع عائلتك شعبك الحقيقي انطلق هي ميان "

"من ميان بحق اللعنه انا الامير جونغكوك ارجعيني الى مملكتي لا اريد رؤية احد "

لم يسمع اي رد على لذلك اخذ يصرخ بصوتاً عالي جداً ويلعن .

"ايتها المجنونه اين ذهبتي "

استقام على اقدامهُ واخذ يمشي بين الاشجار.

"اللعنه على حياتي اين انا بحق الجهيم هذا المكان بتاكيد ليس بلمملكه "

اخذ يمشي ويمشي بين تلك الاشجار الكبيرة الخظراء يستمع الى صوت تغريدات العصافير والالحان التي بدئت تقترب منهُ اكثر واكثر توقف لرؤيتهُ قرية ما كانت جميع البيوت مبنيه من خشب الاشجار بسيطه ولكنها جميله وكل بيت مزوعاً امامهُ نوع من الورود البيضاء الورديه والحمراء لكنها لم تتفتح بعد استغرب الامر.

وهناك كان امامهُ مجموعه من الاطفال الذين يلعبون بكرة القدم صراختهم وضحكاتهم تملأ المكان والكبار ينظرون لهم بحباً كبير ويجشعونهم الغريب بلامر ان سكان هذه القريه هم شباب ليسوا كبيرين جداً وليسوا  صغيرن ايضاً كانوا شباباً بعمر الزهور كانوا جميلن جداً الاولاد والبنات لايمكنهُ حتى من تصديق كيف لمثل هكذا جمال ان يوجد  لكنهم لم يكونو يشبهون شعب مملكتهُ بشرتهم كانت مائله للبياض شبيه ببيض القمر وكانت الون شعرهم غريبه تترواح من حمراء ورديه زرقاء والكثير من الالون التي لم يرى احداً من البشر يملكها عيونهم تختلف كذلك الزرقاء ولكنها لم تكن زرقه اعتياديه كانت اشبها بلكرستالات وهناك ايضاً العيون الحمراء شبيه بلهب النار .

كانت ملابسهم عبارة عن قطعتين فقط من جلد الحيونات القطعه التي تغطي قسم من الصدر والتنورة  التي تعطي المناطق الخاصه كذلك الرجال كانو يرتدون فقط قطعه واحده لتغطيه منطقتهم وهناك على اجسادهم رسومات للمختلف انواع الازهار كانت تمتد من سيقانهم الى ضهورهم واحياناً تكون على ايدهم او على وجوهم  كانت جميله جداً تلك الرسومات وتمنى ان يحصل مثلها  على جسده هو الاخر اخذ يمشي ويدخل القريه اكثر واكثر لا كن لاحد ينتبه لهُ وكانهم لايروهُ وكانهُ غير موجود التفت واذا بكره كانت سوف تصتدم بوجهه ولكنهُ تفادها بلكاد اخذ يلعن ويقول .

"ماللعنه اتعلم من انا ايها الاحمق سوف تعاقب "

ولكن الصبي التي رمى الكرة فقط عبر من خلالهُ واخذ الكره ليستمر بلعب لقد صدمهُ ذلك اعبر الفتى للتو من جسدهُ كيف .

"هذا يعني انهم لايروني هل مت وانا الان روح لاهذا لايعقل كيف مت حتى"

اخذ يدخل ويدخل اكثر رأ على الجانب الاخر بيتاً اكبر من البيوت الاخر وكان يجلس بلخارج رجل وامراءة عندما اقترب اكثر اتضحت معالم المراءة كانت نفسها ذات العيون الخظراء ولكن وجهها ليس محترقاً لقد كانت جميله جداً واجمل من في القريه بشعرها الوردي كانت تجلس بحظن ذاك الشاب الاخر اخذت عينانهُ تتسوع بشكل كبير جداً ودقات قلبهُ لاترحمهُ كذلك لقد كان الرجل عبارة عن نسخه اكبر قليلاً من جونغكوك نفس الشعر ولكن العينان لقد كانت حمراء شبيها بعينانهُ تماماً .

"هو يشبهك كثيراً الليس كذلك ميان لقد ورثت كلشيء منهُ حتى عيناك انهُ والدك الملك جوناه "

خرج ذلك الصوت من الامكان مجدداً ولكنهُ لم يلعن هذه المره ولم يقل شيئاً لقد كان منصدماً فقط كانت المراءة تضع ايديها على بطنها ورجل الذي خلفها يقبلها على شعرها ويحتضنها اكثر لهُ تكلم الرجل قائلاً .

" سوف يأتي الامير واخيراً حبيبتي اه لازلت لااصدق انك حاملاً بهِ عزيزتي "

لفت الفتاة وجهه باتجاه الرجل واخذت تقبل فمهُ وبعدها تكلمت وهي تنظر داخل عينانهُ الحمراء .

" اجل عزيزي انا بكيت البارحه كثيراً لااصدق اميرنا سوف يولد لقد انتظرنا كثيراً عشر سنوات مرت بتعاسه كبيرة جميع من في القريه فقد الامل بي ولكنك فقط بقيت معي ولم تتركني صدقت بوجود سبب لتاخير ولي العهد وامنت بنا احبك جوناه "

"انت تعنيني اكثر من اي شيء حتلوا لو لم تولدي لي الامير كنت ساضل معكِ وردتي الجميله رينه "

لقد كان جونغكوك يرقب كل شيء لم يكن يعرف ماذا يفعل انهُ عالق هنا  بمكان اشبه بلجنه وهناك شخصاً يشبهُ بلجانب اممكن ان يكون حقاً والدهُ و ان يكون الجنين بأحشاء تلك المراءة  هو .

فجئ  اقتربت منهما امراءة مظلمه لقد كانت ترتدي السواد فقط ولايبان منها شيء تحمل سكيناً وتوجهُ الى بطن الفتاة لقد اردت قتل الجنين ارد جونغكوك توقيفها لكنهُ لم يستطيع اخذت تصرخ وهي تقترب اكثر واكثر من المراءة المرعوبه والزوج الغاضب لقد كانت تصرخ بهما وتقول .

"لايجب ان يولد انهُ ملعون سوف يحرق القريه سوف يموت الجميع عند ولدتهُ  يجب ان يموت لايجب ان يرى النور انهُ ملعوناً "

وقبل ان تصل السكين الى بطن الفتاة كانت لقد طارت لقد كانت السكين تحلق فوق رؤسهم وعندما شاهد جونغكون  شبيهُ الرجل لقد صدم لقد كانت عينانهُ شديدة الاحمرار ويحرك بيدهُ وكلما تحركت يدهُ تحركت السكين معها لقد كان هو المسؤال عن ارتفاع السكين اخذ يصرخ بصوتاً عالي جداً  ومن شدتهُ ووضع جونغكوك يدهُ حول اذانهُ ليغلقها .

"كيف تجرئين لقد جاء الامير بعد سنوات اتريدين قتلهُ حقاً ماللعنتك "

لقد كان غاضباً جداً وكانت الازهار المرسومه بجسمهُ تلمع بشكلاً كبير جداً كان مشهداً ساحراً لجونغكوك اراد ان يتأملهُ  لولا ان الموقف لايسمح بذلك .

اخذت تلك المراءة الموشحه بلسواد لايبان وجهه ولاشيء منها تقول بصوتاً مرعب .

"انهُ لعنه لقد رأيت مستقبلهُ يجب قتلهُ وألا الجميع هنا سوف يموت لايجب ان يولد "

كلامها اغضب الرجل اكثر حرك يدهُ واذا بلسكين تتوجها نحو رقبت المراءة  المظلمة .

"ماذا تقصدين مالذي رأيتهِ "

اخذت تلك المراءة تقول .

"سوف تحترق الارض عند والادتهُ  سوف يموت جميع الرضع سوف تذبل الزهور "

وقبل ان تكمل كلامها اذا براسها يفصل عن جسدها ويقع عند ارجل جونغكوك الذي اخذ يبتعد بتقزز ويلعن وكأنهُ يكلم نفسهُ لااحد يسمعهُ بلاصل .

"لماذا فعلت ذلك جوناه لقد قتلتها "

اخذ الرجل براس الفتاه وادرها ناحيتهُ واخذ يحتظنها ويدفنها داخل صدرهُ يهدئ بها عندما اللتفت جونغكوك لينظر نحوهم رأ احد يدين الرجل وهي يتم اكلها من قبل النار لقد صدمهُ  ولايعرف ماذا يفعل الرجل لم يهتم بامر يدهُ حتى  .

"كان يجب علي فعل ذلك اذا سمع احد كلامها سوف يصدقها اتريدين ان يموت ميان قبل ان يرى النور حتى "

اخذت الفتاة تبكي اكثر وهي تنتحب بصوتاً عالي داخل صدر الرجل الذي اخذ الفتاه ودخلوا الى داخل بيتهم اما جونغكوك فكان يبحث عن جسد المرأة لقد اختف جسدها وراسها كذلك هو فقط ادار وجهه للحظه وفجأ اختفت نظر الى المكان الذي كان به الجثه لم يبق فيها غير بقعه خظراء لايوجد اي قطرة دم .

اخذ يبتعد يركض يريد الهروب من هنا انهُ خائف لايعلم باي ارض هو ومن هؤلاء البشر اذا كانو بشراً من الاصل كلما اسرع بخطواتهُ اخذت الشمس تغيب عن ناظريه اكثر الى غربت وحل القمر مكانها لقد كان متاكداً انهُ الصباح كيف اذاً حل الليل بهذه السرعه .

توقف عن المشي واخذ يوسع عينانهُ متفاجئً انهُ لايزال بهذه القريه ولكن هذا المره كانت جميع الورود متفتحه وكانت مضيئة بشكلاً ساحر الونها تصنع مثل غيمة قوس قزج في الليله عبق  الرائحه كانت مزيجاً من جميع تلك الزهور وهناك رائحه خفيفه بلهواء حولهُ تشبه رائحة جمين  التي يستطيع تميزها بين الالف من تلك الزهور لقد احس بلاسترخاء للشتمامها اخذ يتبع هذه الرائحه اكثر واكثر لم يكن يشعر اين تاخذهُ اقدامهُ كان فقط يغلق عينانهُ ويتبع الرائحه التي يحبها اكثر من اي شيئ بعالمهُ لقد اشتاق لها كثيراً مرت فترة طويله من اخر مره رائ  الفتى ذو الندبه.

"احذر ميان جونغكوك سوف تقع "

فجأ فتح جونغكوك عينانهُ وكان على حافه الجرف خطوة واحدة فقط ويقع جمع شتات نفسهُ بصعوبه وابتعد بسرعه ليقع على مؤخرتهُ والان فقط رئ الاشياء حولهُ لقد كان اجمل شيئاً رائهُ حقل من الورود البيضاء على الوداي جميعها متفتحه باتجاه القمر الذي كان مضيئاً ولامعاً بشكلاً لايصدق عندما اشتم رائحه احد تلك الزهور لقد كانت شبيها برائحه جيمن اراد قطفها ولكن ولكن يدهُ عبرت من خلاها فقط تنهد بصوتاً عالي واخفض راسهُ  اراد البكاء لايعرف لما لكن هذه الرائحه تشعرهُ بلحزن وبلسعادة بنفس الوقت لايريد شيئاً الان ألا احتظن صاحب تلك الرائحه .

سمع صوت خطوات واذا باحداً يجلس الى جانبهُ رفع راسهُ حيث تلك المرأة جالسه جانبهُ وتبتسم لهُ لذا بسرعه زحف الى مكان ابعد قليلاً وصرخ .

"ايتها المجنونه اقسم اذا لم تعودي بي الى قصري سوف احرق كل من هنا سوف "

لم يكمل كلمهُ بسب الفتاة التي جلست بجانبهُ مجدداً واقرب لهُ هذه المره واخذت تشمهُ .

"مثل متوقعت لا رائحه "

"ماالذي تتكلمي عنهُ اين انا ماهذا المكان اخبريني الان "

اخذت تلك الفتاة تقف وتمشي وهو اخذ يتبعها لتتكلم قائله .

" اتريد ان تعلم حقاً اتريد معرفه شعبك ميان "

" نعم اخبريني اين انا بحق السماء "

"انت بقريه والدك هذا هو شعبك الذي تنتمي اليه والذي عليك حمايتهُ "

"لا هذا ليس شعبي وانت تعلمين انا  ابن مملكه النور "

"حقاً اتضن انك من النور لقد ولدت من ضوئ القمر انت هو امير الضلام ابن القمر انت قلب الوردة البيضاء ميان"

جونغكوك توقف عن المشي واخذت عينانهُ تحمر بخفه من جراء غضبه من كلمات تلك المرأة التي تدعي تفسها بامهُ لذلك اخذ يصرخ .

" مالعنتك ياامرأة اخبرتك مراراً وتكراراً اني لست من هنا انا لم ارئ هذا المكان ولااعرف انهُ موجوداً بلاصل فقط ارجوك اخبريني من تكونون لماذا انا هنا بحق الجحيم اريد الرجوع "

"نحن قوم الضلام نحن نعيش على ضوئ القمر ولكل شخصاً منا قواهُ الخاصه احدهم يملك القدرة على تحريك الاشياء مثل والدك والاخر يمتلك القوة على عبور الحقب الزمنيه مثلي انا والدتك ميان نحن شبيهن بتلك الزهور المزروعه نستمد خصائصاً وصفاتً من تلك الزهور حيث لكل شخص يولد تتفتح زهره وياخذ هذا الشخص لونها حيث يضهر بشعرهُ ورائحتها وعندما نكبر  تنمو هذا الازهار على اجسادن مثلما رأيت الرسومات الموجودة هي عبارة عن زهوراً حقيقية وجزء من اجسامن اما قوتاً فنأخذها من ضوئ القمر تنمو تلك القوة معاً ولكنها لاتضهر فقط  ألا عند نضجن عقلياً وجسدياً اي عندما نثبت اننا نستحق تلك القوة الموهوبه لنا من الهة القمر "

اخذ جونغكوك يقهقه وهناك نظرة استهزاء على وجهه احقاً تعتقد انهُ يصدقها واذا حقاً صدقها فلماذا ليس لهُ زهوراً باي حزئ من جسدهُ هو يعرف انهُ لايملك اي رائحه خاصة بنوع من الورود اذا كيف يكون هو الامير .

" انت لاتصدقني الليس كذلك ميان "

اللتفت جونغكوك واخذ يقترب بخطواتهُ اتجاه الى اصبح مقابلاً لها ويفصل بينهما مسافه قليلة جداً .

" بحقك انتي تعلمين اني لااصدقك لو كان هذه الحقيقه لماذا لااملك اي ذلك هممم انا لااملك ورده لي ولا قوه اذا انتي مخطئ وانا لست اميركم لذلك ارجعيني الان اكتفيت من مزحكِ "

" عليك ان تصدقني انت تمتلك القوة الكبرة انت هو المعجزة التي انتظرنها كثيراً انت سوف تحقق النبوئة القديمه سوف تعيد احياء زهور القمر "

استغرب جونغكوك كلام المرأة هي مصر على انهُ منهم هو محتار بشكلاً كبير الان ليتذكر امر الاجنحه التي خرجت تلك الليله وكذلك عينانهُ كانت مشابها للذلك الرجل هو يعلم داخلهُ ان شعر بلانتماء عند رؤيت هؤلاء المخلوقات شعر بانهُ بلمنزل ولكن اذا كان حقاً ابن الظلام كيف انتهى بهِ الامر بمملكة النوو اذا اميراً لها .

كان يريد سؤلها عن ذلك يريد تفسيراً دليلاً ليصدق ولم يكن ينطق بكلمه  اذ بريحاً قوية تهب من اللامكان لم يستطيع التمسك باي شيئ لذلك حملتهُ تلك الرياح معها وبعدها لم يشعر باي شيئ الى ان سقط على مكاناً ما عند فتح عينانهُ شعر بان جيمع خلايهُ متجمدة والخوف بدئ يتسلسل لهُ ليحكم نفسهُ داخل عقل الامير الجميل   لم يكن اي مكاناً  انها ارض كوابيسهُ حيث كلشيئ من حولهُ يحترق النيران تلتهم البشر والطيور اصوات الاطفال بكائهم لقد مزقهُ ذلك .

اخذ يجري ويجري لعلهُ يستطيع الهروب من هذا الكابوس ولكنهُ توقف فجئ مصدوماً بلمنظر الذي امامهُ جعلهُ ذلك يشعر بلغثيان والاشمئزاز حيثُ كان والدهُ ملك النور جيون يقف ويوجه سيفهُ لمجموعةً من الاطفال  لقد كانوا رضع صغاراً جداً يقتلهم بقطع رؤسهم واحداً تلو الاخر اراد جونغكوك الصراخ اراد عدم رؤيت بشاعه والدهُ الملك الذي طالما احترمهُ واقتدى بهِ .

هو نفسهُ الشخص الذي يقطع رؤس هؤلاء الاطفال كيف استطاع فعل ذلك مالذي اقترفوهُ  من اثماً عظيم ليعاقبوا هكذاً اخذ يصرخ ويصرخ ولكن لاحد يسمعهُ ولايرهُ بشراً .

" ابي مالذي تفعلهُ ابي اه اخرجيني من هنا لااريد رؤية اي شيئ اريد الرحيل ارجوكي سوف افعل اي شيئ لكِ لااستطيع الرؤيه "

اخذ جونغكوك يغطي اعينهُ بكل ايدهِ يحاول قدر استطاعتهُ تخبئت نفسهُ لكن لم يحصل اي شيئ لم يختفي ولم يستيقظ من هذا الكابوس بعد .

" هذا ليس والدك ميان ذلك الشخص الذي يقع الى جانب الايمن من الملك مقطوع الرئس هو والدك انظر لهم انا اعرف انك تعلم من من هو شعبك ومن هو عدوك الحقيقي انت لاتستطيع الانكار اعلم ان داخلك الان يحترق لذلك نحن جميعاً متصلين ببعضن ولدن من ارضاً واحدة متصلين بجذوراً واحدة يمكننا الشعور بألم بعضن وبفرح بعضن انت منا وتنتمي الينا ميان عزيزي"

فتح جونغكوك عينانهُ ليرى ذلك ولكنهُ لم يستطيع الاكمال لذلك اخذ يجري ويجري اكثر  الى ان دخل  الى غرفه لايسمع منها ألا صرخات امرأة وعندما اقترب منها لقد كانت نفسها تلك المرأة ذات الشعر الوردي يبدوا انها بحاله ولادة .

"ادفعي هي ملكتي لم يبق شيئ سوف ننجو فقط اذا ولد الامير لقد قتل ذلك الملك الظالم جميع الرضع هو يعتقد ان احدهم الامير يجب ان تولدي وتهربي بلامير"

وفجئ صوت بكاء للطفل قد سمع بانحاء الغرفه اخذت تلك المرأة تنظف الطفل بسرعه واحاطتهُ بغطائاً واعطتهُ لأمهُ .

"سوف اخرج الان لتشتيت انتباهم عن هذا المكان وانتي اهربي بسرعه الامير يحب ان ينجو عندما يكبر سوف نزهر من جديد انهُ الطفل المنتظر ليحقق النبوئه القديمه "

لقد كانت تلك المرأة تغمض عيناها وتشم رائحت طفلها وفجئ لقد تغير المكان مرةٍ اخر وهاهو جونغكوك يعود الى نقطة الظلام .

" ميان اعرف ان لديك الكثير من الاسئله لذاك سوف اخبرك قبل ان تسأل حتى عندما نموت او نقتل اروحاً تبقى حيه اخبرتك ان لكل شخصاً منا زهرة لذ روح هذا الشخص تدخل الى جذر تلك الزهرة ولكن اعادت تلك الاروح الى الاجساد تحتاج قوة كبيرة جداً لم يستطيع احد الملوك من مختلف انحاء الارض من فعلها ولااحد اكبر السحره استطاع اعادة ازهار زهور القمر وحدهُ فقط ابن الهة القمر يستطيع "

جونغكوك لم يكن يتكلم هو فقط يستمع بكل حواسهُ ويحاول قدر الامكان ان لايصاب بلجنون الان لذا اخذ بصوتاً هادئ يسأل  .

"اذاً اين هو ذلك الابن ليزهركم من جديد اتريدن مني ايجادهُ لكم "

"همم كيف يمكنك ايجادهُ وهو الان يقف بجانبك تماماً انت تعرفهُ كثيراً ولكنك تكرهُ "

" لايوجد احد بجانبي وانا لست بأحمق لكره شخصاً لم التقيهِ من قبل بحياتي"

" صحيح ولكن اذ نضرت الان بلمرئة ماذا ترى "

فجئ ضهرت مرئةً بلظلام توجه جونغكوك ناحيتها واخذ ينظر بها حاول ايجاد شخصاً اخر ربما شخصاً مختلفاً عن انعكاسهُ ولكنهُ فقط ينظر للنفسهُ صحيح نفسهُ .

"اتقصدين اني انا هو طفل الهة القمر هذا مستحيل انتي تعلمين ان تلك المرأة التي ولدتني كانت من اهل الظلام كانت مخلوقاً منهم وليست الهة اذاً كيف انتي مخطئة "

" انا لستُ مخطئة ميان لكن هناك تلك النبوئة القديمه "

اخذ جونغكوك يصرخ اكثر هذه المره وعينانهُ تصبح اكثر احمرارً .

"نبوئه مجدداً فقطراخبريني ما لعنتة تلك النبوئة كيف اصبحت فجئة ابن القمر"

" سوف يولد  بليلة الثاني عشر من احد الاشهر الشتويه اميراً ليس كباقي الامراء سوف يكون ناتجاً من ضوئ القمر البارد ولهيب الشمس الحار يخلق باجنحه من سودا الليل وقوة كافيه لاحياء الزهور وموت الظلام لتنتشر من جديد الحان القمر "

" ماذا يعني هذا الكلام اتقصدين اللاجنحه التي خرجت لي لكنها اختفت لم تعد موجودة بعد الان وهذا ليس دليلاً كافياً على اني ابن الهة القمر "

فجئ تغيرت ظلامة المكان التي يوجد به جونغكوك ليتحول الى غرفه ذات ضوئاً خافت وصرخات امرئة  تسمع من تلك الغرفه لقد علم جونغكوك ذلك الصوت اخذا يركض باتجاه الغرفه واذا بوالدتهُ وهي تولد وتضع طفل
هذا الطفل لم يكن يبكي ولايصرخ وهناك يمكن لجونغكوك رؤية من الجانب الاخر طفل  ثاني بيدي احد الخدم .

لقد كان هناك طفلان بلغرفه واذا اخذ جونغكوك يحزر فهو قد عرف انهُ يكون ذلك الطفل بيدي الخادمه لكن من ذلك الطفل الاخر فجئ الجيمع يتوقف عن الحركة لايوجد اي حركة اطلاقاً وكأن الزمن قد توقف ولكنهُ فعلاً توقف ليوسع جونغكوك عينانهُ جرائ تلك المرأة ذات الشعر الوردي التي اخذت الطفل المولد لتو اخذ حونغكوك يصرخ ويصرخ عليه للتركهُ لقد ضن انها سوف تتنقم لاطفال قريتها من خلال قتل طفل لم يرى النور بعد .

"لقد ظنت اني افعل الصوب  وقتها لم افكر بلنبوئة ولم افكر بأي شيء عدك اردتك ان تكون سليماً انت تحيا حياةً مثل الحياة التي رغبت انا وولدك ان اقدمها لك لذك سمحتُ للشر بتلك اللحظة من العبور الي كانت حولي همساتً با اقتليه اقتليه انهُ رضيعاً مثل اولئك الرضع الذي قتلهم ابوهُ انتقمي منهُ بقتل رضعيهُ هو الاخر "

"ماذا فعلتي اقتليته انهُ ولد للتو كيف امكنكِ فعل ذلك"

لقد كان جونغكوك ينظر لتلك المرأة ذات الشعر الوردي التي تقف امامهُ حاملتً للرضيع تنظر لطفل  بنظراتً يمكنك رؤية الشر والحقد من خلالها بدموعاً يريد منع ذلك من الحدوث لكن كيف يسيتطيع وهو لايستطيع لمس شيئاً حتى .

" لدي القدرة على السفر عبر الزمن اذهب للماضي  او قد اذهب الى المستقبل واستطيع ايضاً ايقاف الزمن مثلما فعلت المرأة امامك  التي هي نفسها انا لقد اوقفت الزمن  وقتها فقط لكي اقتل ذلك الطفل ابن الملك القذر الذي سلبني زوجي وارضي وحياتي وحتى رؤية ابني ولكني لم استطع قتلهُ نحن لانستطيع قتل الاشخاص الابرياء مثل الاطفال سوف نحترق ونحن احياء اذا قتلاً وايضاً عندما رئيتهُ لم استطيع لقد كان فقط بريئاً جداً وصغير كنت ارئك ميان بهِ ولكنهُ جميلاً جداً لم يكن هناك اي عيباً بهِ وكانه نزل من السماء لذا عندما رئيت مالذي سوف يحدث بلمستقبل اذا ابقيتك هنا مع هذا الطفل "

"من هذا الطفل ماذا فعلتي بهِ اقتليه لذلك احترق وجهك كيف استطعتي فعل ذلك "

"لم اقتلهُ لم ارد ان اموت علي رعايتك ومراقبتك بين الحين والاخر لذا لقد تدخلت بلقدر لقد تدخلت بمستقبل كلاكما احدثتُ تغيراً ليس من المسموح لي بفعلهُ ولكني لم اتحمل رؤيتك بذلك المستقبل وانت تعذب منذوا الصغر لذا انا"



"انا لقد وصمتهُ بتلك الوحمه على وجهه اردتهُ ان يكون بهِ عيب لكي لايستطيع ان يكون الامير وتكون انت مكانهُ "


توسعت عينان جونغكوك اكثر وحمه لا لايمكن ان يكون الطفل جمين لا كيف فعلت ذلك اجيمن الان هو الامير وجونغكوك اخذ مكانهُ اخذ عائلتهُ قصرهُ اخذ حياتهُ منهُ .

"مالذي فعلتي انتي مجنونه كيف امكنكِ فعل ذلك لقد دمرتي حياتهُ اتعلمين كمية الالم التي تسببتي بها لهُ انهُ جيمن لقد سلبتيه كلشيء "

"لو لم افعل ذلك لكنت انت مكانهُ الان معذب وضعيف لم يكونو ليهتموا لك وذا عرفو من تكون بانك الطفل الذي يريدون قتلهُ لتنتهي سلالة مخلوقات الظلام بموتك سوف يقطعون راسك مثل الرضع الذين رأيتهم بلا اي رحمه انا أم والأم تفعل اي شيئ لاطفالها "

"كما اني لم اسلبهُ اي شيئ انا فعلت ذلك فقط لاني اعرف الى اي مدى سطحيه هؤلاء البشر الفانين يهتمون للمظاهر اكثر حتى من اي شيئ انظر لتلك المرأة كيف انها نفسها التي تناديها امك انظر كيف صرخت عند رؤيتها طفلها لم تتحمل شكلهُ لم تهتم انهُ من لحمها كان يهمها فقط نظرة الناس ونظره الملك لذلك هي ابتسمت عند رؤيتك تضنك انت هو طفل السماء المعجزة التي تنقذهم لقد استبدلت ابنها الذي من لحمها ودمها الذي حملتهُ لتسعة اشهر كامله لخطئاً واحد لم يقترفهُ بطفلاً اخر لم تراهُ ألا من لحظاتً قليله لذلك اصبحتُ سعيدة فلقد ضمنت مستقبلك وانك سوف تكون الامير هنا لم يحدث لك شيء سوف تعيش مكرماً ومحبوباً حتى بمملكة اعداك "

تنهدت المرأة وتظرت الى جونغكوك الذي كان نظراتهُ على ذلك الطفل على جمين وتلك الساحرة التي تؤلم وتجرح الصغير لم يكن يفعل شيء كان فقط غاضباً لهيب عينانهُ يكاد يحرق الارض بكبرها لذا عادت بحونغكوك لنقطه الظلام اخذ حونغكوك ينظر يبحث عن ذلك الطفل لكن لايوجد غير الظلام هنا ومجدداً تكلمت المرأة مكملة حديثها .

" هذا ماضنت ولكني اعرف ان فعلتي لم تمر بسلام لقد احترق نصف وجهي جرائ تتدخلي لقد ظنت ان ذلك هو عقابي ولكني كنتُ مخطئة كان ذلك فقط جزئً منهُ "

" مالذي حدث اسوف يحدث شيئ سيء لجيمن اسوف يتأذى اقسم لو ان اي شئ اصابهُ صدقيني سوف تندمين سوف احرقكي بنفسي"

اخذت تضحك المرأة وهي تنظر لجونغكوك الذي عينانهُ الحمرأ تكاد تخرج من محجرها لغضبهُ الكبير مجعداً حواجبهُ وقابضاً ليديه بقوة اظافرهُ تخدش بظهر يديهِ  مما ادمها لتخرج القليل من قطرات الدماء .

" اتحبهُ لتلك الدرجه اتريد حرق الجميع من اجلهُ انت حررتهُ ايضاً مالذي فعلهُ طفل النور لك ها "

هو لم يرد عليها فقط اصر على اسنانهُ اكثر وتكلم بصراخاً .

"اخبريني من الذي سوف يحدث لهُ هيا "

هي لم تهتم كثيراً بحوابهُ بل اخذت تكمل كلامها  .

"لقد كنت ازورك بكل ليله مقمرة حيث يعتقد ان الاجنحه سوف تخرج عندما يكون القمر مكتملاً حيثُ يكون الضوئ باوج قوتهُ ولمعانهُ  لم يكن يحدث لك اي شيئ حتى عيناك لم تتغير ولم تكتسب لونها حتى فقدةُ الامل واعتقدُ انك لم تكن الامير المعني بتلك النبوئة لكن تلك الليليه لقد رائيت ضوئ القمر المكتمل وهو يدخل الى غرفتك لم يمكني وقتها الدخول "

"لاني اضافة لحترق نصف وجهي لقد حرمتُ من توقيف الزمن او التدخل بلاقدار يمكني السفر بلزمن مثلما فعلت معك الان لقد اخذتك لترى الماضي وتصدقني وها انت مجدداً داخل غرفتك "

لقد اخذ جونغكوك يلتفت حولهُ واذ بهِ يرى نفسهُ بغرفتهُ التي لم يعلم حتى انهُ تركها نفس جلستهُ ونفس مكان وقوف تلك المرأة لكنهُ لم يهتم بكل شيئ الشيء الوحيد الذي يهمهُ الان هو جيمن .

" مالذي حدث تكلمي "

" فقدهُ قدراتي الاخر لايمكني الدخول من خلال المواد لان اجسامنه مصنوعه من ضوئ القمر كان بأمكانن بسهوله العبور من الاشياء او لانرى احياناً ولاني فقدها كان علي الانتظار الى دخول القصر من خلال الحفله المقامه وقتها عندما دخلت هناك لقد اخذت ابحث عنك بكل مكان ولكني لم اعثر عليك الى ان اخذت اشتم رائحتك التي بدئت تقوى اكثر واكثر لذا فتحت باب تلك الغرفه من جهه اخرى التي تقابل ضهرك لقد رائيتك وقتها اجنحتك السوداء فرحتُ كثيراً عند رؤيتها انت هو طفل النبوئة انت منقذنا ولكني انصدمت عندما بدئة اجنحتك بتحول الى لون البياض واختفت وعندما ركزت لم تكن وحدك لقد كان ذلك الفتى الذي وصمتهُ معك لم اصدق نظري لقد كانت عينانهُ تحمل الزرقه الخفيفه ضنتُ اني اتوهم عندما خرجت انت ظلت هناك انظر للفتى الى ان استقام وغادر لقد رااقبتهُ اتعلم مالذي رأيتهُ "

"ماذا ابهِ شيئ جيمني "

" يبدوا ان تلاعبي بمستقبلهُ لقد ادى الى نوع من تبادل القوى لذا هو امتلك نصفك الاخر وهو زهرتك الرائحة التي ضنت انها منك لم تكن لك لقد كانت رائحتهُ هو لقد اكتسب الخصائص التي يجب انت ان تمتلكها كونك امير الظلام هو اخذها رائحتك النصف الاخر لعيناك كان يجب ان تولد بعينان احدهما زرقاء والاخر حمراء هذا مرائيتهُ بمستقبلك لكنهُ اخذ عيناك الزرقاء منك وكذلك لقد رأيتها تلك الزهرة الجميله لقد كانت زهرتك هي زهرة القمر البيضاء مرسومه على ضهرهُ بشكلاً جميلاً جداّ لكنهُ لايبدو انهُ يعرف اي شيء عن ذلك "

"مالذي يعنيه هذا اهو شيئاً جيد اما سيئ الان "

"نحن مخلوقات الظلام لسن مثل هؤلاء البشر لانتكون من دماً ولحماً فقط بداخلنا يوجد ضوئ القمر الذي نستمد قوانا منهُ وبخارجنا هناك ازهاراً التي تميزنا برائحتن والون شعرن نحن مصنوعاً من شيئان واذا اختف احدهما سوف نضعف ونذبل ونختفي شيئاً فشئ الى لايعد لنا وجود انت تمتلك القوة من ضوئ القمر ولكنك فاقداً لزهرتك التي يمتلكها غيرك لذ انت لاتستطيع التحكم باجنحتك اوعيناك تشعر دائماً بان هناك نقصاً فيك الليس كذلك "

"ماالذي سوف يحدث اذاً اسوف اختفي لقد اخبرتيني اني الاقوى  ولكني الان لم اعد افهم شيئاً "

"انا لاعرف كذلك انهُ شيئً لااحد يعرفهُ غير القدر الشيئ الذي اعرفهُ انهُ انت الطفل الموعود ولكن بسبب تتدخلي بلقدر لقد حدث ذلك لذلك انا  الان ابحث  عن جواباً لسؤلك وسوف افعل المستحيل لأرجاع قوتك بلكامل لك وامنعك من التلاشي ولكن الان من الافضل ان تبقي ذلك الطفل بجانبك لايمكنك ابعادهُ هو يشكل نصفك الاخر انت تعرف ان زهرتك التي على ضهرهُ سوف تنمو اكثر واكثر اذا ابتعدة عنهُ وكأنك تبتعد عن زهرتك وهذا سوف يؤذي كلاكما سوف استمر بلبحث عن ذلك ولكن عليك ابقائهُ اذا ليس للنفسك لهُ اعرف انك تهتم كثيراً لهُ ولكن لاتنس ان اهتمامك بهِ بسبب وجود زهرتك عليه لااكثر لذا لاتبعدهُ عند رجوع قوتك بلكامل لك سوف تحقق النبوئة وتحيا الزهور وتعيش بين قومك وشعبك الذي تنتمي لهُ "

اراد حونغكوك الكلام واراد المعارضه لكلامها هو يعلم ان المشاعر التي يحملها بداخلهُ لذلك الفتى لايمكن  ان تكون فقط بسبب وجود زهرتهُ او اياً كان  على ضهرهُ لايمكن ان يكون شعورهُ  بالرغبه الكبيرة بلمس واحتظان او تقبيل جيمن او حتى الرغبه بحمايتهُ هو بسبب حقيقه كونهُ مخلوق الظلام وان الفتى يحمل زهرته التي يجب ان تكون  مرسمومة عليهِ هو .

عندما رفع حونغكوك راسهُ لم تكن تلك المرأة موجودة بعد الان هو لم يهتم كثيراً  لها اردا فقط معرفه والتأكد بان نجمتهُ الان بخير وان لاشر يلمسها هو يعرف ان حقد تلك المرأة سوف يجعلها تفعل المستحيل فقط لأعادة قوة جونغكوك كامله فقط لكي تتتحق تلك النبوئة وهو متاكد  ان ليس من البعيد ان تؤذي المرأة جمين اوتقتلهُ لقد أذتهُ وهو مازلا بلمهد مالذي قد  يمنعها الان وهو كبير .

عليه حمايتهُ مهما حدث لم يعد يهتم لنفسهُ  ولم يهتم لاي بشراً كان من نوراً او ظلام  نبوئة او قوة او ظلم و ان كان سوف يتلاش حتى صحيح هو يعلم انهُ يشعر بلنقص ليس بسب تلك الزهرة التي عرفها لتو ولكن بسب ابتعدهُ عن روحهُ ونجمتهُ بسبب ابتعادهُ عن الفتى ذو الندبه .

فتح غرفتهُ عندها انحنى لهُ حارسين غرفتهُ هو فقط اومئ لهم  وامرهم بلبقاء هنا وعدم اتباعهُ اخذ يمشي بين اورقة القصر الى ان وصل الى الغرفه التي كان بكل ليله يقف عندها ليطمئن بان نجمتهُ بخير وانهُ نائماً براحة وليس هناك شيئاً يزعجهُ .

وجد ان باب غرفه الفتى ذوا الندبه مفتوح لذا دخل من خلالها واخذ ينظر بانحاء الغرفه لكن الفتى لم يكن موجوداً باي مكان وليس على فراشهُ  استولى عليه الرعب وشعر ان تلك المرأة من الممكن بانها قد فعلت سوءً بهِ  .

اخذ يبحث ورائ باب الحمام الموجدو بلغرفه لذا اسرع ليفتحهُ متأملاً ان جمين من الممكن ان يستحم الان وهذا محدث لقد كان الفتى نائماً بحوض الاستحمام وحولهُ الماء شعر جونغكوك براحة كبيرة واخذ نفساً طويلاً
مغمضاً عينانهُ ليهدئ من نفسهُ قليلاً.

لقد عاش منذوا قليلا احداث كثيرة على عقلهُ  يشعر بلحنون والغضب لجميع تلك الاحدث لقد تم التلاعب بهما من قبل تلك المرأة شعر بلاسف الشديد على جمين انهُ توجب عليه عيش جميع تلك الالم لقد استولى جونغكوك على كل الاشياء التي يجب ان تكون لهُ .

بسبب ذنباً لم يقترفهُ بسب والدهُ الملك جيون  والدتهُ التي لم يعرف الى اي مدى سطحيتها كانت لترمي ابنها من لحمها وتعاملهُ هكذا .

لايزال لايستوعب  كيف يمكنهُ التعامل مع جميع محدث وسوف يحدث اخذ بخطواتهُ يقترب من ذلك النائم كلما اقترب شعر بدقات قلبهُ تزداد اكثر الى جلس على جانب الحوض يتامل ذلك النائم الذي لايضهر من جسدهُ غير كتافهُ والباقي يغطيه المياه شعرهُ مبلل ويغطي وجهه اخذ بيدهُ يبعدهُ قليلاً لينظر الى ذلك الوجهه الجميل .

اخذ يحرك بطرف اصبعهُ برقه على وجه النائم من جبهتهُ الى انفهُ نزولاً لشفتهُ التي اراد تذوقها مجدداً ومجدداً يريد ان يتلاشى وهو يحتظن هذه الشفاه  اخذ لاشعورياً منهُ يضغط باصبعهُ على تلك الشفاه الى افاقهُ صوت انين جمين لذا بسرعه ابعد اصابعهُ وتوجه خارجاً من الغرفه قبل ان يستيقظ جمين الذي ما ان غادر الامير فتح عينانهُ .

"اوه اين انا لااصدق انمت هنا لكني اكنت احلم ام ان الامير كان هنا فعلاً لقد شعرت بوجودهُ"

لقد كان جمين يتكلم بداخلهُ ويغسل جسدهُ غير منتبهاً للذي يحدث بظهرهُ حيث تلك الازهار التي تلمع وتنمو حولهُ لم يكن جمين يهتم كثيراً بلنظر الى المرائة لفحص شكلهُ او الاطلاع على وجهه لذلك هو لم يعلم ان هناك ازهاراً بيضاء جميلة تنمو عليه .

صباحاً كان جونغكوك يجلس بمكتبهُ الملكي يبحث بين المخططات والخرائط ولم يترك كتاباً بلمكتبه لم يطلع عليه لعل احدهم يجاوبهُ عن اسألتهُ حول ذلك المكان الذي زارهُ البارحه يريد معرفه المزيد عن من يعتقد انهُ منهم قاطعهُ عن تركيزهُ دقات الباب ليتحدث بصوتاً منزعج من الضوضاء .
"ماذا مالذي حصل اتريدون الموت اخبرتكم ان لاتقاطعوني "

عندما فتحت ابواب المكتبه ضهر منها وجهه المستشار الذي يبدو وجههُ شاحباً ومنهاراً لدرجه ان جسدهُ غير قادراً على حملهُ انهار على عتبه باب الامير وركع صائحاً بصوتهُ الباكي .


" لقد مات جلالة الملك جيون لقد مات الملك"

وقعت تلك الكلمات على جونغكوك مثل الصاعقة لقد كان يعرف ان ايام الملك اصبحت معدودة ولكنهُ لم يعرف انها انتهت بتلك السرعه ارد الكلام معهُ عن ما حصل معهُ اراد سؤالهُ عن قرية الزهور تلك ارد معرفت الاسباب التي جعلت من والدهُ يقتل الرضع اردا سؤلهُ و ارد ان يقول لهُ الملك انهُ بريئاً وان الشخص الذي رائهُ ليس هو .

حتى لم يلاحظ دمعتهُ التي نزلت منهُ مهما الذي حدث ومهما الذي رأ لايمكنهُ انكار انهُ عاش لعشرين سنه كامله وهو يضنهُ والدهُ والدهُ الذي لطالما احبهُ واحترمهُ ولايمكنهُ انكار حزنهُ عليه .








"يونغي هيونغ لقد فعلتها لقد انتقمت اخذت حقهم فعلت الشيء الذي كنتُ احلم بهِ كل حياتي "







"لقد قتلتُ الملك "

___________________
انتهى
اتمنى يعجبكم
فوت وكومنت ❤️❤️❤️

Continue Reading

You'll Also Like

FORGOTTEN By ♕♔

Historical Fiction

15.4K 602 25
"ها انا امامكْ...ليسَ هُناكَ من يمنعكَ لتُحبّني،لم يعد هُناك من يُفرقنا عن بعضنا ...احبّني الأن،مارس معي ما كان سبباً بسقوطنا على ارض قذره ببشر مُذنب...
4K 263 6
عند عودته من الخدمة العسكرية كيم سوكجين يجد أصدقاءه( أعضاء فرقته) ينتظرونه بفرحة وبأذرع مفتوحة، وعائلته تنتظره بأخبار صادمة قد تغير حياته للأبد، كونه...
45.9K 2.8K 26
أن تنسى شخصا أحببته لسنوات لا يعني أنك محوته من ذاكرتك، أنت فقط غيرت مكانه في الذاكرة، دون اراده منك . ما عاد في واجهة ذاكرتك.. حاضرا كل يوم بتفاصيله...
224K 12.5K 56
ڪذبة بيضاء ، نعم مجرد ڪذبة صغيرة ... فقط لأروي شوقي و لهفة أيسري إليـه ولو لــوقت قصير ... من يعلم ربما تڪون ٱثــــــــارها أبعد من ذلك ! ملاحظة مهم...