Lantana || زهرة اللانتانا ♧ j...

By kissminie

301K 15.1K 7.5K

بعد اصابته في الحرب وعدم قدرته على اداء واجبه الوطني جونقكوك يعيش حياة مليئة باليأس مع زوجة لم تعد تحمل له ال... More

Foreword | مقدمة
part 1 | الاحتراق البطيئ
part 2 | الوقوف امام العاصفة
part 3 | حرارة اللهب
part 4 | كل ما نحتاجه هو شرارة
part 5 | اشعال النيران
part 6 | البقاء في الجحيم
part 7 | اخماد الحريق
part 8 | النار والمطر
part 9 | الاقتراب من اللهب
part 10 | لايمكنك الهرب
part 12 | السيطرة على النيران
part 13 | اريد الاحتراق بين يديك
part 14 | لاجلك احترق
part 15 | أقنعة من لهب
part 16 | تركتني هناك لاحترق
part 17 | خيال ام حقيقة
part 18 | سأخسر لاجلك
part 19 | سأطفى النار بقبلة
part 20 | رصاصة الرحمة
part 21 | الشمس تحرق احيانا
part 22 | اشعر بحرارة جسدك
part 23 | ساخن ولذيذ
part 24 | كيف سأكتفي منك ؟
part 25 | روحي تحترق
part 26 | احببتك كما لم احب
part 27 | معا سوف نضيئ في العتمة
part 28 | سنتألم حتى نزهر
part 29 | شمس منتصف الليل
part 30 | على حافة الجنون
part 31 | متشابهان
part 32 | نولد مجددا من الرماد

part 11 | نحترق من الرغبة

10.7K 506 141
By kissminie


البارت يحتوي على اجزاء لا تناسب القصر 🔞

المره الاولى التي دعى جيمين بها جونقكوك الى منزله بعد المدرسة ليلتقوا كالعادة ولكن ليس بالمقهى، جونقكوك اعتقد بان الفتى فقد عقله..
عند انتهاء الصف تقدم الى مكتب جونقكوك بعد خروج كل الطلاب ليقول له.

"جيمين هذا مستحيل !!" تكلم بصوت عالي لان باب الصف مغلق.. الفكرة مستحيله جدا..

رد عليه جيمين بصوت هادئ "لا تقلق ابدا ابي عندما يخرج للشرب يختفي لمدة ٤ ايام وفقط عندما تغلق جميع الحانات ابوابها يعود للمنزل".

جونقكوك على وشك ان يرفض مره اخرى بالتاكيد.

"بالاضافة، انت لن تريد منا الالتقاء في المقهى كل يوم خوفا من ان نصادف احد نعرف اليس كذلك؟" نظر اليه جيمين نظرة براءة ولكن جونقكوك يعلم بانها مصطنعه.

جونقكوك لايعلم لماذا وافق بالنهاية، كل امر يقوم به موخرا يبدو متهور ولكنه لا يستطيع رفض شي يطلبه الفتى.

جيمين مشي لوحدة لبضع دقايق حتى لا يراهم احد من المدرسة ، توقف جونقكوك بجانبه عندما ابتعدوا ليركب معه بالسيارة. عندما وصلوا لمنزل جيمين اخبره بان سيارة والده ليست متواجدة ليجعله يطمئن. اخذ جونقكوك بضع دقائق ليرسل الى ليسا رساله يخبرها فيها انه سيتأخر بالعمل.

نزل وترك جيمين يقوده الى داخل المنزل.. المكان مظلم ويغطيه بعض الغبار، هنالك رائحه الخمر ولمحة من رائحة السجائر. يوجد بعض الصور العائلية معلقة على الجدران وفوضى من الكتب والجرائد القديمة وكأن المنزل لم يسكن منذ سنوات.

جيمين قاد جونقكوك خلال المدخل حتى دخل به الى المطبخ الذي لا يبدو تماما كالمطبخ فهناك يوجه اجهزة واغراض يبدو انها تنتمي لبعض المختبرات... جره جيمين الى غرفة اخرى عرف جونقكوك بسرعة انها غرفة نوم الفتى.

بشكل مفاجئ الغرفة تبدو نظيفة جدا بالمقارنة مع بقية المنزل. جيمين ترك ستائر الغرفة مفتوحه قبل ان يغادر للمدرسة لذلك ضوء الشمس لون داخل الغرفة باللون الذهبي. هنالك المزيد من قطع التجارب والأدوات موجودة على الطاولة، بالاضافة الى الكثير من الكتب والدفاتر مليئة بالواجبات بخط جيمين المرتب.. على الجدار بعض اللوحات.

اشار جيمين بيده ليجلس جونقكوك على السرير بينما اتجه للمايكروسكوب على طاولته لينظر الى شي احمر لزج جونقكوك لا يملك فكرة ماهو.

"جيمين" تكلم جونقكوك بتوتر "لايجب علي ان اكون هنا. سيمسك بنا احدهم".

جيمين لم يرفع رأسه مازال ينظر خلال قطعة الزجاج "لن يمسك بنا احدهم جونقكوك، جرب ان تعيش بتهور مره واحده"

عبس جونقكوك بوجهه وهو ينظر الى جيمين "اعتقد بانني اعيش بتهور بما فيه الكفاية شكرا لك" استمر بالجلوس على السرير يديه على فخذه يلعق شفتيه "هل انت متأكد بانه لن يعود الى المنزل؟"

"لقد اخبرتك جونقكوك" اكد مرة اخرى ورفع رأسه من المايكروسكوب "لقد ذهب مره اخرى للشرب. بالعادة هو يبقى خارج المنزل لأيام، حتى لو قرر ان يعود مجددا سينتظر حتى تغلق جميع الحانات ولا يجد احد من اصدقاءه ليذهب اليه"

اقترب جيمين من السرير وجلس بجانب جونقكوك يلامسه. جيمين يبدو يافع جدا وهو يرتدي ذاك القميص الاسود عليه بضع رسومات لفرقة روك جونقكوك بالتأكيد لا يعرفها. وجينز اسود مهترى يبدو بان جيمين يفضله.

"هو لا يترك مكان الشرب خلال اليوم وكونك لا تستطيع البقاء بسبب زوجتك، هذا الحل مثالي بالنسبة لنا".

جونقكوك عليه ان يعترف بان الوضع مثالي. وجود اب سيئ لجيمين يغيب عن المنزل لأيام اصبح وضعا مثالي بالنسبة لهم جونقكوك يشعر بالعار لهذة الفكرة " الهي جيمين، انا اسف لكونك تعيش بتلك الطريقة، انا اسفه يجب علي مساعدتك لا ان..." توقف نهاية لا يعلم حتى ماذا يسمي الشي الذي يفعله لجيمين. تذكر انه مجرد فتى.
فتى معنف عاش حياته وحيدا، جونقكوك بالتاكيد يستغله سواء اقتنع جيمين بذلك ام لا.

تحرك جيمين ليجلس على ركبتيه في السرير يقابل جونقكوك، ومد يده ليدفع كتفه حتى استلقى على الفراش. جيمين وضع ركبتيه على جانب حوض جونقكوك وامال بجسده يعتلي الاكبر يمرر شفتيه على خاصته بالكاد يتلامسان.

"لا تشعر بالاسف جونقكوك" همس جيمين بصوت ناعم "فقط اصلح الامر انت دائما ما تجعلني اتحسن"

وجونقكوك لا يستطيع المقاومة، رفع رأسه للاعلى لتتلاقى شفتيهما ونسي تماما بان الفتى يحتاج للمساعدة، يحتاج لشخص بالغ ليعتني به، شخص يثق به ولا يمكنه إيذاءه... جونقكوك ضاع في دفئ جسد جيمين وهو يعتليه ونسي ذاك تماما.

حوط بيديه حول كتف جيمين النحيف وقربه بشكل اكبر لوهلة فقط قبل ان يقلبه ليتبادلا الاماكن ويعتلي جيمين بجسده الضخم واضعا فخذه الايمين بين خاصه جيمين ليحركها ويفركها على انتصابه بدون ان يترك شفتيه ولا للحظة.

عندما انقلب جيمين على ظهره اخرج ذلك الانين المحتاج وهو يقبل جونقوك.. لازال جونقكوك لا يستخدم لسانه ولكنه امسك بشفاة جيمين السفلى بين شفتيه ليمتصها، ذلك جعل القبلة رطبة اكثر. يستطيع الشعور بحوض جيمين اسفله يحاول الدفع للاعلى ليحصل على بعض الاحتكاك.

مرر جونقكوك يده الخشنة من حمل الكثير من الاسلحة على جسد جيمين يلمس كل جزء يستطيع الوصول اليه. مرر باصابعه على حلمات جيمين يشعر بها تنتصب من لمسته. جيمين شهق بانتشاء وهو يميل رأسه للاعلى فاتحا فمه. جونقكوك لا يستطيع السيطرة على نفسه وهو يرى كل هذا الجمال امامه.
لعق شفاة جيمين السفلى بعد ما احمرت من المص بطرف لسانه. هنالك شي حول جيمين عندما يرفع رأسه للاعلى وكانه يطلب المزيد جعل من قضيب جونقكوك ينتفض من المنظر.

تقوس جسد جيمين بين يدي جونقكوك يضغط بمنطقتك اكثر للاعلى "جونقكوك"

"جيمين" همس في شفتي جيمين واخرج لسانه ليلعق مره اخرى، هنالك شي لذيذ وناعم حوله.. يافع و بريئ مستعد لاي شي يعطيه له جونقكوك..

ببطئ وحذر حاول جيمين تقليد حركات جونقكوك مثلما فعل الليلة الماضية.. بهذه الطريقة هو يتعلم، يجرب الشي ويطبقه. لذلك جونقكوك اخرج لسانه ليقابل لسان جيمين بين شفتيهما المفتوحة يحاولان الرقص معا.

جونقكوك تذوقه ببطئ، يمكنه معرفه بان جيمين دخن قبل فترة، ولكنه لا يهتم مازال يعتقد بانه يحمل بعض الحلاوة في ريقه.

بينما جيمين يستلقي باستسلام اسفل الاكبر جونقكوك مرر يديه على جسده النحيل، وادخل يده خلسه تحت القميص يلمس بشرته الناعمة للمره الاولى.. تبدو رقيقه وخاليه من الشعر تماما.

"الهيي" جونقكوك اخرج صوت الانين في فم جيمين وهو يتنفس بصعوبه. حاول جيمين تطبيق ما تعلمه وقبله قبلة فرنسية.. الحركة غير منظمة وهناك الكثير من اللعاب لطخ شفتيهما وذقن جيمين..

جونقكوك لا يهتم.

"اخلع هذه" تنفس وهو يحاول رفع قميص جيمين. "ارجوك دعني اراك".

ساعده جيمين بيد مرتجفه ليخلع قميصه ليحدق به جونقكوك بعد ان ابتعد قليلا ليتعجب من بديع الخالق.

جسد جيمين العاري يبدو جميل كما يبدو كل مافيه. بشرته شاحبه تماما وبعض الاحمرار يلخط جسده من الرغبة.
جيمين يبدو نحيل جدا معدته تلاصق ظهره تقريبا. جونقكوك يريد اطعامه والاعتناء به.

ابعد تفكيره عن ذلك واستمر بتأمل جيمين.. كما اعتقد سابقا الفتى لا يملك شعره واحدة في جسده وهنالك بعض النمش منتثر حول صدره وبطنه.. جونقكوك يرغب بتقبيل كل واحدة منهم بشدة.

بعد ان اخذ جونقكوك ما يكفيه من النظر انزل رأسه ليلعق الجزء المكشوف من جسده حتى رقبته تاركا وراه طريقا من اللعاب. ليصل الى حلمة وياخذ حقه منها.

جيمين انتفض من ذلك الاحساس الجديد، حرك رأسه يدفن وجهه في المخدة بينما اصوات عدة تخرج من فمه.

"هل احببت ذلك؟" جونقكوك ساله وشفتيه مازالت تعنف حلمه ويده تعطي الاخرى نفس الانتباه ونفس الاحساس. جونقكوك وضع اصابعه في فمه ليرطبها ويعيدها الى حيث تنتمي فوق حلمة جيمين.

صرخ جيمين بمزيج من الالم والرغبة بينما جونقكوك مستمر بتعذيبه في منطقة صدره الحساسه.
جيمين بالكاد يتنفس وهو يحاول الحصول على اكثر قدر من الاحتكاك في منطقة بينما يتشبث بقميص جونقكوك.

عضه للمرة الاخيرة ونزل بفمه الى اسفل بطنه.. جونقكوك مرر ابهاميه على حلمات جيمين يحاول تخفيف الالم بينما يستمر باكتشاف جسده بفمه.

ترك فمه يقبل اكبر جزء ممكن من جسده حتى وصل الى قمه بنطاله الجينز وانتبه لانتفاخ جيمين داخل بنطاله... رغبه مفاجئ سيطرت عليه لرويه ذلك الانتصاب عاريا امام عينيه..

"بنطالك.." قال وهو يلهث تقريبا "هل تريد ان.."

جونقكوك يعلم بانه يستعجل الامور ولكنه لا يقدر و لا يتهم.. هو يحتاجه.. تعب من تفكيره المنطقي والمسؤول وكونه حذر طوال الوقت.

"اجل" جيمين استمر بالانين والتحرك تحت جسد جونقكوك "ارجوك اجل".

جونقكوك لا يحتاج من جيمين اخباره مره اخرى. رفع بثقله على ركبتيه بينما يديه تعمل لفك زرار بنطاله. جيمين لا يساعده اطلاقا ويستمر بالانين والتقلب على السرير بعينين تائهه و شعر وردي مبعثر على المخدة.

اخيرا جونقكوك استطاع خلع بنطاله وجزمته وسرواله الداخلي تاركا جيمين عاري تماما بينما جونقكوك يجلس بين قدميه بكامل ملابسه... جيمين لم ينتبه للامر.

عيني جونقكوك تجولت على جسد الفتى بينما جيمين رفع يديه يحاول تغطيه نفسه.. بما ان الفتى لم يقبل احد من قبل هو بالتاكيد لم يتعرى امام احد ايضا.. ذلك الشعور اشعل نوع من التملك في جوف جونقكوك جعله يرغب بترك علامة على جسده..

لذلك انحنى لبقبل ويمص ويعض رقبة حيمين وبطنه وفخذيه تاركا خلفه اثارا صغيره بنفسجيه و ورديه على بشرته الشاحبة.

جونقكوك لا يريد سوا تذوق كل جزء منه، ولكنه انتبه ليد جيمين الصغيرة تغطي جسده بخجل.

"دعني اراك" جونقكوك طلب منه بصوت ناعم "ارجوك دعني اراك"

جيمين حرك رأسه بالموافقه.. جونقكوك اقترب مشبكا اصابع يديه بأصابع جيمين وهو يحاول ان يبعد بديه.

لا يريد اخافت جيمين او جعله متوترا لذلك قبل شفتيه ليبعث بعض شعور الطمأنينه.. نظر الى الاسفل وتوقفت انفاسه لوهلة وعاد لينظر الى عيني حيمين ويقبله من جديد "الهي جيمين، انت جميل هل تعرف ذلك؟ انت بغاية الجمال"

جيمين بالتأكيد يبدو اصغر في الحجم من جونقكوك ولكن هذا متوقع لفرق العمر والجسد.. وايضا كون حجم جونقكوك اكبر من المعدل الطبيعي... عضو جيمين يبدو انحف بالمقارنة بعضو جونقكوك الذي يبدو اعرض واطول..

جيمين استمر باخراج سائله بينما جونقكوك يتأمله.. كباقي جسده منطقته خاليه من الشعر تماما.. ولكن جونقكوك يغطي منطقته خط شبه محلوق من الشعر على طول منطقته حتى بدايه قضيبه.

شعر بلعابه يسيل بينما يحدق بالمنظر امامه وقضيبه اهتزز باهتمام يضغط على سحاب بنطاله.. ذلك مؤلم.

جونقكوك عاد لتقبيل جيمين بينما يديه تتجول على اجزاء جسده بالكامل متجنبا المكان الذي يريد جيمين منه لمسه بشده. جونقكوك يعلم بان الفتى مبتدأ ولا يجب عليه تعذيبه كثيرا لذلك فضل تقبيله ولمسه بنعومة.

اغلق جيمين عينيه من النشوة وقوس جسده بينما جونقكوك يمتص رقبته وخلف اذنه.. اشتدت قبضه جيمين على قميص جونقكوك ليستمد القوة وهو يحاول دفع منطقته ناحيه جسد جونقكوك، ولكنه اوقفه بضغط خفيفة على خصره.

"جيمين"، همس وهو يدفن وجهه في رقبته "هل يمكنني رؤيتك؟ اريد رؤيتك وانت تلمس نفسك" سيضحي لاي شي ليرى جيمين يلمس جسده بان يرى الخيال الذي ارقه ليالي عديدة واقع امامه.

اخرج جيمين انين من فمه وهز رأسه موفقا، مازال مغلقا عينيه وكانه يشعر بالعار.. رفع يد متردده لمسك بقضيبه بينما يده الاخرى يمررها على رأس القضيب..

"مالذي تفكر به؟" جونقكوك سأله وهو يحاول السيطرة على انفاسه.
"انت" نطق جيمين وهو يلهث رأسه مازال مرفوع لاعلى وعينين مغلقه "انا افكر بك، دائما"

"مالذي تفكر به عني؟" سأل مره اخرى يحاول السيطرة على رغبته بلمس نفسه. "اخبرني. اريد ان اعرف مالذي افعله لك في خيالك؟"

امتلئت عيني جيمين بالدموع وهو يوزع سائله على طول قضيبه وهو يحرك يده ببطئ.. جونقكوك مذهول من كمية السوائل التي يخرجها  "انت تلمسني"

"هل هذا كل شي؟" سأل جونقكوك يريد معرفه المزيد "اين المسك؟ ارني كيف تتخيلني المسك؟"

انفاس جيمين تخرج بصعوبة الان "هنا" همس وهو يلمس رأس قضيبه باصابعه يحاول الضغط على الشق في اعلاها "هكذا"..

الهي، اجل هذا مثالي ..جونقكوك فكر وهو يرى الذي يحدث امامه "مالذي افعله ايضا؟"

"انت تقبلني" اخبر جونقكوك اخيرا وهو يفتح عينيه لينظر اليه.. "هكذا؟" جونقكوك سأل وهو ينحني ليلتقط بفمه شفتي جيمين المتورمة..

"اجل" جيمين اجاب وهو يفتح فمه ليستطيع جونقكوك إدخال لسانه ليستطيع تذوقه كيفما يشاء..

"انا ساقذف" جيمين تكلم بدون قطع القبلة.. جونقكوك يستطيع الشعور به يقترب من نشوته.. ابتعد قليلا ليستطيع النظر يريد بشدة ان يرى الفتى وهو يقذف يريد ان يراه وهو يصل الى نشوته وكيف يبدو..

لمس جونقكوك بيده قضيبه.. ذلك جعل جيمين  يغمض عينيه ويرمي برأسه للخلف وهو يصرخ.. ذلك كل ما احتاجه جيمين ليقذف وقضيبه بين يديه يخرج سائله على معدته وصدره وجزء من رقبته... انفاسه تنخفض بالتدريج..

هذا اجمل شي رآه جونقكوك في حياته. لا يستطيع ابعاد عينيه عنه.

استقلى جيمين على ظهره لوهله ضائع في ذلك الشعور ليستعيد نفسه.. عندما عادت انفاسه لمعدلها الطبيعي فتح عينيه البندقية ينظر الى جونقكوك ملامحه مسترخيه تماما.

"انا امم.." تكلم جونقكوك واكتشف ان حلقه جاف حاول ان يلعق شفتيه و يبلع ريقه ليكمل جملته " هذا كان.. انا احتاج استخدام الحمام" اكمل يعدل جلسته بالم من الضغط على بنطاله.

نظر جيمين اليه باستغرب وهو يحاول الجلوس "ولكن الا تريد مني ان اخلصك ايضا؟"

وقف جونقكوك امام السرير بخجل يحاول تعديل ملابسه "سأهتم بالامر بنفسي، لا تقلق" بينما هم بالخروج من الباب اوقفه صوت جيمين مره اخرى.

"لماذا لا تفعلها هنا في السرير، معي؟"

جونقكوك تنهد ومرر يديه خلال شعره الطويل المبعثر يبحث عن الكلمات المناسبة "لا اريد ان اجبرك على فعل شي لست مستعد لفعله جيمين.. فعل ذلك للمره الاولى قد يخيفك.. اذا كان هذا ما تريده سافعله ولكنني لا اريد ان استعجل الامر"

جيمين ينظر باستغراب وهو يعقد حاجبيه شعره مازال متطاير في كل جهه من الاحتكاك مع المخدة "ولكن ماذا عن كوني ارغب بذلك؟"

ابتسم جونقكوك "ليس اليوم، صغيري" قال وهو يهز رأسه "دعنا نتريث قليلا حسنا؟ للتأكد بانك تريد ذلك فعلا" جيمين يمكنه القول الف مره بانه يرغب بذلك ولكن جونقكوك يستطيع الشعور بتردده عما فعلوه قبل قليل عندما بدأ بخلع ملابسه. جيمين كان يشعر بالخجل والتردد بينما كان يلمس جونقكوك وينظر اليه، هو يعلم بان ذلك يعني ان الفتى ليس مستعد تماما.

في الوقت الراهن جونقكوك سيحاول ان يتجنب الامر ويفعل الافضل للفتى لكي لا يؤذيه. ذلك يعني بانه سيتحمل الالم لبعض دقائق وهو ينظر الى جيمين يخلص نفسه.

"ولكن مالذي ستفعله الان؟" جيمين سأل قلق بعض الشي.

"سأحتاج الحمام لبعض الوقت، لن يأخذ الامر وقت طويل صدقني الذي فعلته قبل قليل كان.. كان رائعا" شرح جونقكوك مترددا "كان جميلا، انت جميل جدا جيمين سافكر بالامر بينما..." لم يكمل جملته، وجهه يحترق من السخونه، جيمين لا يحتاج لمعرفة انه سيخلص نفسه بالتفكير بجيمين وهو يلمس نفسه.

انحنى على السرير ليطبع قبله سريعه على شفتي جيمين "سأعود خلال لحظات".

ذهب الى الحمام واغلق الباب يسند ظهره عليه وفتح صنبور الماء ليكتم اي اصوات محرجه قد تخرج منه. اغمض عينه وهو يفكر بما حدث قبل قليل على سرير الفتى وكل الاشياء التي منع نفسه من فعلها.

عندما انتهى عاد الى الغرفة ليجد جيمين نصف عاري، يلبس احد قمصانه الواسعه باللون الاسود تصل حتى اعلى ركبتيه تغطي جزء من افخاذه الحليبيه، امسك بيد جونقكوك ليسحبه الى مكتبه يريه كل الادوات والكتب والتجارب التي يعمل عليها.

جونقكوك استمع اليه بانصات بكل حب واهتمام. هناك رائحه سيجارة خفيفة في الغرفة، نظر الى يمينه ورأى نافذة الغرفة مفتوحة. لابد بان جيمين دخن بينما يجلس على عتبة النافذة ليخرج الرائحة.

عندما انتهى من مجموعته الكبيرة في غرفة النوم، سحب جونقكوك الى باقي البيت ليريه الباقي. عندما وصلوا الى المطبخ اراد جونقكوك ان يحضر لنفسه فنجان قهوة.

بينما يبحث عن فنجان صالح للشرب وبدأ بتسخين القهوة وجد علبه حليب وحاول قراءة ماكتب عليه لم يجد تاريخ الانتهاء، فتح العلبة ليشمها ولكنه ندم حالا.

" جيمين، اعتقد ان حليبك غير صالح للشرب". قال وهو يعقد حاجبيه من الرائحة.

"اعلم، الحليب دائما منتهي في هذا المنزل" قال جيمين بغير اهتمام.

جونقكوك شعر مره اخرى بالاسف، هنالك شي يقبض على قلبه.. مؤلم العيش وحيدا بعمر صغير، جيمين سيجادله بانه بخير وبانه يستطيع الاهتمام بنفسه ولكنه يعلم بان الامر غير صحيح.

جونقكوك قرر انه لا يريد القهوة الوضع الذي وجد مطبخ جيمين فيه وشعور الاسف والالم في صدره على حال الفتى جعله يشعر بالغثيان فجأة ...

[ يتبع ]



هاااييي ♡

ادري من زمان من حدثت بس انشغلت مره ذا الاسبوع  غير اليوم الوطني ماجلست في البيت..

يارب البارت يعجبكم على كثر التعب.. مع اني لما اشوف عدد الكلمات واصل الفين واخلص اكتشف ان مافيه احداث 😂😭

على العموم البارتز الجايه اغلبها بتكون 🔞

احبكم بحاول احدث اسرع

♡♡♡♡♡♡♡

Continue Reading

You'll Also Like

15.3K 719 5
-مُتَّرجمه- [مكتمله] بعد ثلاث سنوات تمت دعوة جونقكوك الى مدينة نيويورك لمباراة ملاكمه ، كملاكم محترف قانوني - الى جانب زوجه وأفضل اصدقائه
10.5K 536 12
ماذا سيحدث اذا تقطعت السبل برجل لديه رهاب المثلية ورجل مثلي الجنس معا في جزيرة صحراوية بلا أمل للإنقاذ؟! ~محتوي مثلي اقرأ علي مسؤليتك الروايه محوله...
140K 7.3K 52
ماذا سيفعل الطالب الجامعي جيون جونغكوك حين يجد رضيعه بجانب حاويه قمامه رواية أبويه لطيفة لا أكثر لا اسمح بالاقتباس هذه الرواية من وحي خيالي و إذا...
146K 7.4K 41
" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول...